زيارة معالي يوسف بن علوي لدولة الكويت الشقيقة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التسريب مسرب من دولتين لا ثالث لهم
بالخليج

قطر او الامارات وبما أن التسجيل حصل عليه معارض عماني فأنا أرجح انه من الامارات لإفشال المساعي الحالية لما يبدو انه محاولة صلح

اخي الكريم اقولك العلاقات الحاليه بين العراق والكويت ممتازه سفارات موجوده تبادل تجاري زيارات نسينا ماكان من صدام
ما يحتاج اعيد كلامي يا عزيزي
نعم لم تنسى لأنك رجعت واسقطته عام 2003 ... لا اقصد العراق كبلد وشعب وبكل تأكيد لا اقصد عمان كبلد وشعب كريم وطيب

قطر او الامارات وبما أن التسجيل حصل عليه معارض عماني فأنا أرجح انه من الامارات لإفشال المساعي الحالية لما يبدو انه محاولة صلح
ولماذا الاصرار على التسريب!!
هذا التسجيل يحتمل كذلك التلفيق ومن السهل جدا فبركه المقاطع الصوتيه

التلفيق أو التسريب مخالف تماما للسياسة الخارجيه العمانيه

وش خص عمان في المساعي

و الكويت هي الدوله الوحيده التي تتدخل في حل الامور

وش جاب عمان للموضوع

انت شكلك ما تدري وين الله حاطنك

ولماذا الاصرار على التسريب!!
هذا التسجيل يحتمل كذلك التلفيق ومن السهل جدا فبركه المقاطع الصوتيه

احتمال صحته كبير

واذا ما حسبنا موقف عمان من الاتفاق النووي ومن اليمن وسوريا وموقفها من ايران عموماً والآن تسجيل قديم

فيه مشكلة حقيقية بين السعودية وعمان قلتها سابقاً واقولها الآن ويبدو انها متأصلة وعميقة جداً .......كشعب كل الجزيرة شعب واحد وليش نكابر ونقول مافيه مشكلة ولا أدري وش تبرير حكومة السلطنة

.......انا بالنسبة لي اعتبر الاتفاق النووي هو اكبر طعنة لنا وتعتبر خيانة اكبر بكثير من تسريب او موقف اعلامي .......ما اقدر انساها والله

تقول تغير السلطان نقول ان شاء الله تحل الامور بالمصارحة وتغلق الملفات ولكن انا غير متفائل لأن احد اسباب المشاكل مازال في منصبه...بن علوي

وش خص عمان في المساعي

و الكويت هي الدوله الوحيده التي تتدخل في حل الامور

وش جاب عمان للموضوع

انت شكلك ما تدري وين الله حاطنك

عمان مشاركة في محاولات الصلح عن طريق الكويت وهذا مايفسر الزيارات العمانية الكويتية قبل اي تحرك

احتمال صحته كبير

واذا ما حسبنا موقف عمان من الاتفاق النووي ومن اليمن وسوريا وموقفها من ايران عموماً والآن تسجيل قديم

فيه مشكلة حقيقية بين السعودية وعمان قلتها سابقاً واقولها الآن ويبدو انها متأصلة وعميقة جداً .......كشعب كل الجزيرة شعب واحد وليش نكابر ونقول مافيه مشكلة ولا أدري وش تبرير حكومة السلطنة

.......انا بالنسبة لي اعتبر الاتفاق النووي هو اكبر طعنة لنا وتعتبر خيانة اكبر بكثير من تسريب او موقف اعلامي .......ما اقدر انساها والله

تقول تغير السلطان نقول ان شاء الله تحل الامور بالمصارحة وتغلق الملفات ولكن انا غير متفائل لأن احد اسباب المشاكل مازال في منصبه...بن علوي
يا أخي لا تستطيع أنت ولا غيرك في المنتدى أن تقول بأن التسجيلات صحيحه وكذلك أنا لا أستطيع أن أجزم أنها ملفقه
من يستطيج الجزم بحقيقه التسجيلات هي جهات فنيه

التسجيلات صحيحة

والقيادة السعودية عندها علم بالتسجيلات منذ

مايو 2011

اما قطر فعندها أرشيف بالتسجيلات
فاول من دخل قصور القذافي وفتح السفارة القطرية فى طرابلس ( يلمون فضايح قطر )
عضو تنظيم القاعدة عبدالحكيم بالحاج
والضابط القطري حمد بن فطيس المري

بن جاسم اعترف بالتسجيلات بالقنوات القطرية.

ريحت بن علوي فايحة

السلطان الجديد هل هو مع نفس سياسة بن علوي

او سوف يسلك مسلك آخر.

عمان مشاركة في محاولات الصلح عن طريق الكويت وهذا مايفسر الزيارات العمانية الكويتية قبل اي تحرك

يا رجل عمان لم و لن تشارك في الصلح بتاتا

عمان حاولت الصلح في موضوع الحوثي

ابن علوي اتهم التحالف و بالاخص السعوديه بانها مغتصبه اليمن

لازلت اقول ان مجلس التعاون هو سبب عدم تقدم السعوديه من ٢٠ سنه تاخرنا كثير بسبب وجود هذا المجلس لا يوجد فائده تذكر منه للسعوديه

صلح ??

احلام العصافير

يا أخي لا تستطيع أنت ولا غيرك في المنتدى أن تقول بأن التسجيلات صحيحه وكذلك أنا لا أستطيع أن أجزم أنها ملفقه
من يستطيج الجزم بحقيقه التسجيلات هي جهات فنيه

انا لا اجزم بصحته بل اقول احتمل صحته وقد لا يكون كذلك وبدون التسريب .....التراكمات العدائية كبيرة والله

انا لا اجزم بصحته بل اقول احتمل صحته وقد لا يكون كذلك وبدون التسريب .....التراكمات العدائية كبيرة والله
نعم كبيرة ولكن ما توصل لحد التآمر مع القذافي على مشروع فاشل ضرره أكبر من نفعه
هناك طرف مستفيد من هذا التلفيق أو التسريب

يا رجل عمان لم و لن تشارك في الصلح بتاتا

عمان حاولت الصلح في موضوع الحوثي

ابن علوي اتهم التحالف و بالاخص السعوديه بانها مغتصبه اليمن

اوووه صحيح

اذا ما تبغى تفهم لا تفهم

نعم كبيرة ولكن ما توصل لحد التآمر مع القذافي على مشروع فاشل ضرره أكبر من نفعه
هناك طرف مستفيد من هذا التلفيق أو التسريب

ترافق. ذلك مع نباح الكلاب الالكترونيه لدوله خليجيه ضد عمان

لازلت اقول ان مجلس التعاون هو سبب عدم تقدم السعوديه من ٢٠ سنه تاخرنا كثير بسبب وجود هذا المجلس لا يوجد فائده تذكر منه للسعوديه

المجلس قوة لنا ونفوذ بس ماراح تفهون لين يسقط

وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع الحجرف مسيرة العمل الخليجي المشترك

أجرى وزير الخارجية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، اتصالاً هاتفياً مع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف فلاح الحجرف.

وجرى خلال الاتصال بحث مسيرة العمل الخليجي المشترك، وتبادل الرؤى حول الجهود التي تبذلها دول مجلس التعاون لمواجهة انتشار جائحة كورونا (كوفيد 19) في المنطقة وتداعياتها، من خلال تعزيز التنسيق المشترك بين دول المجلس في هذا المجال.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى