الولايات المتحدة تدرس إجراءات ضد إيران لشحنها الوقود لفنزويلا

المصيبة الاعظم ان يفوز الديمقراطيون ... ستكون كارثة على دولنا العربية وخصوصا في منطقة الخليج .. ستنعكس البوصلة تماما لمصلحة ايران
ما اعتقدش ان الامر بهذه السهولة
حتى لو فاز بايدن فموضوع حصار ايران مستمر
لوبي صهيوني مصر على ذلك

بواقعيه ايران تاثيرها العدواني اكثر بكثير من تايوان
انا لااحكم على الوضع مابين امريكا وايران الان في وقت ترامب بل على مدار عقود

بوجهه نضري ترامب يخطئ خطئ كبير قد يكلفه الكثير جداً​
كان متوقع من خلال البيانات الايرانية شديدة اللهجة ان ترامب لن يفعل شيء
اتعلم ماذا ؟
من الان فصاعدا توقع تحديا ايرانيا لامريكا منقطع النظير الى غاية الانتخابات الرئاسية شهر نوفمبر
الايرانيون ومن ورائهم اصدقائهم الديموقراطيون اكبر امنية لديهم الان هي جر ترامب لحرب خارجية قد تطول و تشتد و تعصف بالامن العالمي في ظل الظروف المزرية التي يعيشها الداخل الامريكي
سيكون ترامب حرا في الانتخابات ان تورط في حرب مع ايران

اتعلم ماذا ؟
من الان فصاعدا توقع تحديا ايرانيا لامريكا منقطع النظير الى غاية الانتخابات الرئاسية شهر نوفمبر
الايرانيون ومن ورائهم اصدقائهم الديموقراطيون اكبر امنية لديهم الان هي جر ترامب لحرب خارجية قد تطول و تشتد و تعصف بالامن العالمي في ظل الظروف المزرية التي يعيشها الداخل الامريكي
وقديكون العكس قد يسقط ترامب ان سكت امام التطاول الايراني

لا تعتقد ان الرائي العام الامريكي سيستسغ مايحصل بل قد يكون وبال

جورج بوش خاض حرب العراق وفاز بالانتخابات على الرغم من استمرار الحرب ان ذالك​

بواقعيه ايران تاثيرها العدواني اكثر بكثير من تايوان
انا لااحكم على الوضع مابين امريكا وايران الان في وقت ترامب بل على مدار عقود

بوجهه نضري ترامب يخطئ خطئ كبير قد يكلفه الكثير جداً​
وش تبغاه؟ يخش حرب او نزاع مسلح قبل الانتخابات.. هذي امنية الديمقراطيين والايرانيين.. الايرانيين مستعدين يخشون نزاع مسلح مع امريكا قبل الانتخابات فقط عشان ترامب يخسر.. حتى اغلاقات المانيا لمقرات حزب الله مردها معلومات لهجوم كبير ضد مصالح امريكية الهدف منه الشوشرة على فرص فوزه في الانتخابات

اتعلم ماذا ؟
اول مرة اعطيك لايك بس تستاهل.. تفكيرك سليم وسبقتني

ما اعتقدش ان الامر بهذه السهولة
حتى لو فاز بايدن فموضوع حصار ايران مستمر
لوبي صهيوني مصر على ذلك
لا صهيوني ولا بطيخ،، بلعكس الديمقراطيين سيخففون العقوبات

وش تبغاه؟ يخش حرب او نزاع مسلح قبل الانتخابات.. هذي امنية الديمقراطيين والايرانيين.. الايرانيين مستعدين يخشون نزاع مسلح مع امريكا قبل الانتخابات فقط عشان ترامب يخسر.. حتى اغلاقات المانيا لمقرات حزب الله مردها معلومات لهجوم كبير ضد مصالح امريكية الهدف منه الشوشرة على فرص فوزه في الانتخابات
[/QUOT​

استمرار الوضع على ماهو حالياً سيكون ترامب هو الخاسر الاكبر منه
والايام كفيله بتوضيح ما اعنيه​

استمرار الوضع على ماهو حالياً سيكون ترامب هو الخاسر الاكبر منه
والايام كفيله بتوضيح ما اعنيه​
لا يا رجال عدو ترامب الاول هو كورونا

حتى ذلك الحين .. كل عام وانتم بخير وتصبحون على خير هههههههه

ياخي ايران استراتيجيا دولة تافهه.. تركيز ترامب حاليا على الصين... انسحابه من اتفاقية السماوات المفتوحه مرده ان روسيا ليست تهديد جدي مثل الصينيين فلابد من صياغة اتفاقية جديدة تضم الصين.. امس تسرب خبر انه يبحث القيام بتجربة نووية كرسالة ضغط للصينيين ليجبرهم على الانضمام على اتفاقية مراقبة تسلح.. ولا ننسى اجرائاته ضد الصين بسبب تكتمها على الفيروس، هو يدرس اقتطاع 165 مليار دولار من مديونيات امريكا للصين...
بالعربي ترامب اخر اهتماماته ايران ويحاول باستمرار يقفل ملفاتها.. يعني سليماني لما وصل العراق يبغى يسوي شوشرة واستهدافات طخه قدام باب المطار وقفل الموضوع..
خلينا لا نخدع انفسنا
ترامب احدي اهم اولوياتها ايران و لهذا السبب طلع من اتفاق النووي و الحصار المفروض علي ايران علي اشدها لان ترامب عايز كده
بس الرجل لما ضربوا علي قفاها بعد اسقاط جولبال هوك و تدمير قاعدة الاسد عرف حدوده و سكت
بمعني اخر ترامب جبان

الحقيقة لو انا مكان امريكا اوقف السفن وهي راجعة لان الفنزويليين بيحاسبونهم بالذهب وبتحملها السفن فاكون ضربت عصفورين بحجر.. نشفت ذهب الفنزويليين وصادرته ويكون مشوار الايرانيين ضاع بلوشي
:مخ:
يعني الذهب يكون في الناقلات ؟؟

خلينا لا نخدع انفسنا
ترامب احدي اهم اولوياتها ايران و لهذا السبب طلع من اتفاق النووي و الحصار المفروض علي ايران علي اشدها لان ترامب عايز كده
بس الرجل لما ضربوا علي قفاها بعد اسقاط جولبال هوك و تدمير قاعدة الاسد عرف حدوده و سكت
بمعني اخر ترامب جبان
ايران ضربت ترامب على قفاه ماشي هههه

الحقيقة لو انا مكان امريكا اوقف السفن وهي راجعة لان الفنزويليين بيحاسبونهم بالذهب وبتحملها السفن فاكون ضربت عصفورين بحجر.. نشفت ذهب الفنزويليين وصادرته ويكون مشوار الايرانيين ضاع بلوشي
:مخ:
الذهب تم شحنه جوا الى ايران

عودة
أعلى