قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ما ادري كيف تفسر هالكلام الواضح بكلامك
ماحد قال مافيه قطرين عايشين بالسعوديه
ومنطقتي هي الاعلى في نسب تواجدهم سواء لرعي او السكن واعرف هالشي
ارجع لمشاركته
اظن يقصد احداث الدوحة
غضب تبي تخليها استيطان
مع انك فاهم قصدي بدون لفه مثل كذا
تبي اعلمهم قصة الجبير مهب مقتنع من كلامه ههههههههه
اهدا
احداث الدوحه حرب تويتريه لكسر الدعايه القطريه اللي بيسوونها كل سنه عن ذكرى بدايه المقاطعه
وكلامي ماله علاقه فيها
هالحين يبررها بالاستيطان ياخي انت عجيب ?
ياشيخ !! مقتنع بالدعاية اللي كل سنة وكان لها تاثير اصلا ههههههههه
واي حرب الوضع وصل للتغريدات وتوجيه كلام شخصيات قطرية
في كلام واشاعات عن مقتل حمد بن جايم
انا قلت لك مقتنع بالدعايه الحين ؟
اقولك هم كل سنه يسوون دعايتهم تقول مقتنع فيها ، مافيك طب
طرف محايد تعرف الخبزكل هذي ادخنة اشتباك !!
واضح انه حريق
هذا واضح معركه