فيديو: لمدرسة القوات الخاصه للقفز الحر - امريكا

Stryker

عضو مميز
التفاعل
3,551 9 0
فيديو جميل من قناة coffee or die عاليوتيوب التابعه لشركة black rifle coffee لمدرسة القوات الخاصه للقفز الحر في ولاية اريزونا الامريكيه

فيديو لقفزه سيئه لاحد الطلاب القفزه من ارتفاع عالي بالاوكسجين + المعدات

مارست هذه الدوره

اذكر اني عند ركوب الطائره كنت اخر الطابور عشان ما اقفز اول واحد

و لكن للاسف تم فتح الباب الخلفي لذاا طلعت انا اول القافزين و كان اسوؤ يوم في حياتي من الخوف

مارست هذه الدوره

و لكن للاسف تم فتح الباب الخلفي لذاا طلعت انا اول القافزين و كان اسوؤ يوم في حياتي من الخوف
خلني اضحك على قرادة حظك ?????????????

هذه ليست قفزة سيئة ولكن تدريب للحالات الطارئة...

مستحيل اخي لا يوجد اي نوع من التدريب بهذا الشكل بالقفز الحر او الستاتيك, بامكانك ايضا مراجعة وصف الفيديو لنفس الشخص الي قفز

الشي هذا يحدث احيانا مع المبتدئين مدنيين كانو او عسكريين ( العسكريين بالمعدات طبعا اصعب ومعذورين )

لكن للاثنين سوا عسكريين او مدنيين هذي مباشرتا معناها راسب في القفزه و عليك اعادة القفزه

فيديو لاحد الاشخاص

وهذا فيديو اخر لشخص كان بيلقى حتفه لو لا جهاز الـ AAD !!

مارست هذه الدوره

هههههههههههههههههه شعور اول قفزه مخيف فعلا حتى لو انته لك رغبه كبيره في هذا الشي

بس كثير شباب بعد الدوره ادمنوها وكل ويكند تحصلهم بسكاي دايف دبي او ابوظبي

شخصيا صرت لمن يخلص السيزن في الامارات اسافر لبلد اخر للقفز و النفق الهوائي لكن هالسنه ابن الصينيه عفس الدنيا :تمام:

هههههههههههههههههه شعور اول قفزه مخيف فعلا حتى لو انته لك رغبه كبيره في هذا الشي

بس كثير شباب بعد الدوره ادمنوها وكل ويكند تحصلهم بسكاي دايف دبي او ابوظبي

شخصيا صرت لمن يخلص السيزن في الامارات اسافر لبلد اخر للقفز و النفق الهوائي لكن هالسنه ابن الصينيه عفس الدنيا :تمام:

فعلا ادمان بشكل رهيب

المصيبه البنات شغالين فيها الان

عودة
أعلى