ايطاليا تبنى 10 سفن للبحرية الامريكية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Game Theory

عضو
إنضم
18 يونيو 2017
المشاركات
3,818
التفاعل
6,139 24 4
الدولة
Egypt
منحت البحرية الأمريكية شركة بناء السفن الإيطالية Fincantieri Marine 5.5 مليار دولار لتطوير أحدث فئة من الخدمات للسفن الحربية ، تسمى الفرقاطات.
إن Fregata Europea Multi-Missione الإيطالية ، أو FREMM ، هي سفينة حربية متعددة المهام كانت واحدة من خمسة متنافسين على عقد البحرية الأمريكية المربح.


واشنطن - منحت شركة بناء السفن الإيطالية Fincantieri Marine 5.5 مليار دولار لتطوير أحدث فئة من السفن الحربية التابعة للبحرية الأمريكية.

تم الإعلان عن العقد ، الذي تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي ، لتصميم وإنشاء فرقاطة رئيسية ، مع خيار لشراء تسعة فرقاطة أخرى. إذا مارست البحرية الأمريكية جميع الخيارات في العقد ، فسيتم تسليم السفينة العاشرة في منتصف 2030.

وقدر البنتاغون أن أول سفينة ستتكلف 1.2 مليار دولار. وقال مسؤولون في البحرية في اتصال مع الصحفيين إن السفن التسعة اللاحقة ستكلف ما يصل إلى 781 مليون دولار تقريبًا بالدولار الأمريكي لعام 2018.

إن Fregata Europea Multi-Missione الإيطالية ، أو FREMM ، هي سفينة حربية متعددة المهام كانت واحدة من خمسة متنافسين على عقد البحرية الأمريكية المربح.

في فبراير 2018 ، منحت البحرية الأمريكية عقود تصميم بقيمة 15 مليون دولار إلى Fincantieri Marine و General Dynamics Bath Iron Works و Huntington Ingalls و Austal و Lockheed Martin. تراجعت المنافسة إلى Fincantieri و Huntington Ingalls و Austal ومشروع مشترك بين General Dynamics وشركة بناء السفن الإسبانية Navantia.

106518912-1588614624864alpinoexterior.jpg


106518954-1588616870138alpinovcl.jpg


106519023-1588618915635gunalpinowarship.jpg


السفينة الحربية الإيطالية ، التي سيتم تعديلها لتلبية مواصفات ومتطلبات البحرية الأمريكية ، قادرة على إجراء الحرب ضد الغواصات ، والحرب الدفاعية المضادة للطائرات ، والحرب الإلكترونية ، والحرب ضد السطح وإدخال العمليات الخاصة.

"إنه تصميم مثبت يعمل في البحر مع كل من البحرية الإيطالية والفرنسية. وقال المتحدث باسم Fincantieri Marinette Marine لشبكة CNBC ، مشيرا إلى الضربات الانتقامية في سوريا عام 2018: `` لقد استولى الفرنسيون عليها وشنوا في القتال ''.

كانت الضربات المستهدفة ، التي نفذتها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا ، تهدف إلى تدمير البنية التحتية للأسلحة الكيميائية للنظام السوري بعد أيام من هجوم كيميائي مشتبه به من قبل القوات السورية. في 13 أبريل 2018 ، استخدم الفرنسيون إحدى سفنها التي صنعتها Fincantieri لإطلاق صواريخ كروز بحرية بنجاح ضد موقع إنتاج الأسلحة الكيميائية.

من جسر السفينة ، أظهرنا كيف تم إطلاق الصواريخ خلال غارة أبريل. تم تصميم Fincantieri بنظام إطلاق رأسي من 16 خلية ، أو VLS ، لحمل وإطلاق الصواريخ.

تشمل الأسلحة الأخرى مدفعين Oto-Breda 76mm ، واثنين من قاذفات الطوربيدات ثلاثية الأنابيب في كل من الميناء والميمنة ، واثنين من المدافع الرشاشة Oto-Breda 25mm وطائرتي هليكوبتر NH-90.

من حيث الحمولة ، يمكن للسفينة أن تحمل طوربيدات MU90 والصواريخ أرض-جو والصواريخ أرض-أرض والصواريخ المضادة للسفن والصواريخ المضادة للغواصات والصواريخ على كل من طائرات الهليكوبتر.

تحمل السفينة أيضًا قاربًا سريعًا قابل للنفخ بدن صلب يمكن نشره من باب متحكم به ونظام منحدر. هذه الميزة هي عنصر تصميم حاسم يمكن استخدامه لمهام إدخال العمليات الخاصة.

سيتم بناء السفن التابعة للبحرية الأمريكية ، وفقًا لعقد البنتاغون ، في حوض بناء السفن Marinette Marine في Fincantieri في Marinette ، ويسكونسن ، والذي يصنع حاليًا السفن القتالية البحرية التابعة للبحرية الأمريكية.

وقال داريو ديستي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Fincantieri Marine Group ، في بيان: "عندما بدأنا هذه الرحلة قبل عامين تقريبًا ، كان ذلك مع الاعتقاد بوجود مكان لأفكار جديدة ومنصات جديدة وشركاء جدد في صناعة بناء السفن الأمريكية الموهوبة بالفعل".

المصدر

 
عدد خلايا الصواريخ سيزبد لان شرط البحرية عدد خلايا لا يقل عن ٣٢
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى