قريبا ترحيل الجالية البرماوية من مكة الى بنغلاديش

بعد ازالة الحي ياليت يغيرون اسمه ويكون يليق بتاريخ مكة وقبائلها
النكاسه.. الاسم الصحيح (المكاسه) لان العثمانيين كانوا يستقبلون فيه الحجاج والمعتمرين ومن يدفع منهم الضريبة او المكس يسمح له بالوصول للحرم ومن لا يدفع يطرد حتى حرر الله الحجاز من رفثهم وانعم الله عليه بالحكم السعودي.

لا غير صحيح.. في الاصل تو حصلوا على اقامات قبل اقل من 5 سنين.

انت تتكلم عن شيء ثاني

كيف تملكو العقار في النكاسه وكيف ادخلت لهم الكهرباء والمياة وكيف تم تعويضهم بعد قرار ازاله عقاراتهم اذا ماكان لهم تعامل خاص

منت عارف التصحيح وتدعي ان بعضهم تجنس،، يا راااقل اتعبت من بعدك

اوقات اشك انك سعودي من جهلك بالامور اللي في البلد , وين عايش انت ؟

معلش سؤال استفساري لان كلامك حسسيت في حاجه غلط او انا اللي مخي هنج ازاي برمي بقي في الامن ؟؟؟ مش المفروض الجيش والشرطه كلهم سعوديين زي مصر كده لا يسمح حتي دخول الجيش مزدوج الجنسيه او من كان احد ابويه مصريين والاخر من جنسيه اخرى ؟؟؟
فازاي ازاااااي يعني تقصد مثلا بورمي متزوج سعوديه؟؟؟؟

عدد قليل منهم حصل على الجنسية
واستطاع الدخول للقطاع العسكري
- مع انه يمنع دخول المجنسين - لا يقبل الا سعودي الأصل والمنشأ لكن استطاع الدخول بالفساد

إذا كان عددهم مليون
ما اظن ترحيلهم بهذه السهولة
خاصة اللي مولودين هنا
وبيروحون للمجهول لن يذهبوا طواعية

بالعكس : هم مسيطرين على تجارة المخدرات في منطقة الحجاز واقصد الطائف جدة مكة .
ايضآ سيخفف على الدعم الحكومي ويوفر ملايين في الخزينة الخ...

البرماوية من أقبح الجاليات بعد اليمنية
بعضهم خوفاً من الترحيل وصلوا ينبع
اعتقد راح يسووا مثل الجاليات الافريقية يتجهوا للشمال

بعضهم خوفاً من الترحيل وصلوا ينبع
اعتقد راح يسووا مثل الجاليات الافريقية يتجهوا للشمال
اتذكر اني توقفت انا وصديق لي قحطاني بسبت برماوي فالبحرين : جانا يقول مكة حقنا وحنا اهل مكة خوينا ماتملك نفسه وضربة بس كويس انتهت ع 500 ريال غرامة

اتذكر اني توقفت انا وصديق لي قحطاني بسبت برماوي فالبحرين : جانا يقول مكة حقنا وحنا اهل مكة خوينا ماتملك نفسه وضربة بس كويس انتهت ع 500 ريال غرامة

وش ذا الحظ اللي جابلكم برماوي في البحرين :))

عمر رضي الله عنه قال بعد الحج يا أهل الشام شامكم ويا أهل اليمن يمنكم..يعني ارحلوا مكة لا تحتملكم..

وش ذا الحظ اللي جابلكم برماوي في البحرين :))
الحظ الردي كنت متواجد فالفندق عشان صديقي زائر للبحرين وعشان يسكن ببلاش وزي ماتقول اسلم وارحب فيه طحنا على هالبرماوي نازل سكران رايحن فيها

عودة
أعلى