قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الخنازير بالقطاع
الخنازير بالقطاع
من يقف مع حماس
هو لايهتم بدماء اي شعب ارتكب هذا الحزب جرائمه فيه
يعني لاجل مقاومه كاذبه اتخلى عن ضحايا السوريين والعراقيين واللبنانين
www.europarabct.com
هذا أفضل خبر سمعته ..
هذه الدولة تبنته ودعمته ودافعة عنه والآن تطارده ...
لكن اتوقع انحرقة ورقته والبديل جاهز لدى الغرب
الخنازير بالقطاع
كان فيه اتفاق بين المانيا وحزب الله بعد هجوم الحزب على احد مطاعم برلين 1992م يسمح للحزب بجمع الاموال وتجنيد الاتباع وبناء المراكز مقابل عدم مهاجمة المانيا مرة اخرى.. طبعا السفير الامريكي الجديد كان له ضغط قوي لانهاء هالاتفاق وتصنيف الحزب كمنظمة ارهابية.هذا أفضل خبر سمعته ..
هذه الدولة تبنته ودعمته ودافعة عنه والآن تطارده ...
لكن اتوقع انحرقة ورقته والبديل جاهز لدى الغرب