رئاسة امن الدولة السعودية : مقتل مطلوب امني في تبوك

عشان الصورة تكون واضحة بس، انا شخصيا لو قالوا لي بنزيل بيتك لاي سبب كان ونعطيك بيتك اخر او تعوض ما راح ارفض بل ممكن اجري في الموضوع عشان يتم هذه نقطة ردا على بعض الاعضاء......لكن اذا في شخص لديه بيت ملك وبإثبات رسمي ورافض انه ينقل فهذا من حقه قانونيا، وبإلامكان استخدام اساليب اخرى كثيرة للتضييق عليه واجباره على التوقيع بدون استخدام القوة...هذه نقطة الاشكال.

من حقه يطلق النار !!

يوجد مقطع من شهرين او حولها تقريبا اهالي الخريبه يتكلمون مع مسؤول وظهر صاحب المقطع كان من ضمنهم

الله يتم علينا الامن والامان

ماهي اول مرة في تاريخ السعودية شخص يرفض تعويض ويرفض التنازل عن املاكه.. اعرف شخص لديه بيت شعبي قديم صدر امر لتوسعة الشارع ليصبح عرضه 100 متر واعطي تعويض بالملايين على بيته الخرب لكنه رفض وصدر امر من امير عسير بازالته بالقوة الجبرية لانه يضر بالمصلحة العامة لان الشارع تمت توسعته لكن يتعطل عند البيت الشعبي.. الشخص شال صكه واتجه للملك وصدر امر بعدم الازالة مع توبيخ للامارة.. ولم يتوسع الشارع الا بعد وفاته..
الادمي اللي من الحويطات جمع الغباء مع العناد مع فكره التكفيري.. ينتقد تطبيق الشريعة في السعودية ويخون العلماء لكنه يرغب بالاتجاه للمحاكم الدولية اللي تحكم بغير شرع الله!! هذا بس مثال للهبال اللي في راسه

جميل انك تعترف في القصة القديمة بعدم قانونية ازالة البيت بالقوة وهذا امر يحدث في دول عديدة والسعودية ليست استثناء....الحويطي وان تجاوز في الكلام ولكن لا يتم قتله داخل بيته بدون اقترافه لجريمه خارج بيته.

الحويطي وان تجاوز في الكلام ولكن لا يتم قتله داخل بيته بدون اقترافه لجريمه خارج بيته.

والمتاريس !! واستدعاء امن الدولة لمساندة رجال الداخلية !؟!؟

الشعب واعي

مايمشي

دقيقة وحده من حديثه كشفت فكره التكفيري الخارجي القطبي

المقطع واضح جداً، الرجل الله يرحمه مؤدلج ولايعترف بالحكومه والتعامل مع هؤلاء يجب ان يكون بأعلى درجات الحذر. فهم ابناؤنا والتأثير وقع علينا وعليهم بسبب المناهج الدراسية السابقة وجمعيات التوعية الدينية.

فمن حقهم ان يتم تأهيلهم مادام لم يرفعوا السلاح في وجه احد، مع الأسف الرجل رفع السلاح في وجه الدوله وراح ضحية البروباجاندا الإخوانية والقطريه!

ودي اقتبسلك من الكلام لاكن الجواب يكمل بعضه
اقراه ثم تعال

ابن باز:

وانا سالتك سؤال، مين تقصد؟ هل تقصد اني ارفض طاعة ولي الامر؟

المشروع أصبح واقع
أراضي قبيلة الحويطات على الحدود مع المملكة الأردنية الهاشمية و ليس ضمن المشروع

المشكلة الأساسية هي في استغلال هذه الأحداث و أيضا اللي الأحداث و المقاطع انتشرت قبل فترة من قبل الإعلام .
أيضا الأغلبية يعتبر القضية هي ترحيل فقط و ليس مصلحة عامة للجميع .

المشكلة الأساسية هي في استغلال هذه الأحداث و أيضا اللي الأحداث و المقاطع انتشرت قبل فترة من قبل الإعلام .
أيضا الأغلبية يعتبر القضية هي ترحيل فقط و ليس مصلحة عامة للجميع .

اكتب اسم الحويطي الله يرحمه باليوتيوب
تلاقي اوسخ الناس حاطته

استغلال قضية ومتاجره بعد مامات حتى
يهود ماسووها

اكتب اسم الحويطي الله يرحمه باليوتيوب
تلاقي اوسخ الناس حاطته

استغلال قضية ومتاجره بعد مامات حتى
يهود ماسووها
أعرف و أعلم موضوع الاستغلال و المتاجرة في القضية من قبل الإعلام

كان غلطان 1000% وملقي احد من اهله وجماعته يقدر يرده .
حسب المقاطع اللي شفتها جماعته أقرد منه والعاقل منهم قليل للأسف وماخذين الأمر بحمية قبلية وأرضنا ولا نفرط فيها إلخ وهم في الأساس بدو رحل ما توطنوا إلا قريب ..

جميل انك تعترف في القصة القديمة بعدم قانونية ازالة البيت بالقوة وهذا امر يحدث في دول عديدة والسعودية ليست استثناء....الحويطي وان تجاوز في الكلام ولكن لا يتم قتله داخل بيته بدون اقترافه لجريمه خارج بيته.
اللي يسمع كلامك يحسب أن الحكومة شغالة تهدم بالدركتر .. أبواب المحاكم مفتوحة وديوان المظالم موجود وأعرف ناس نقضوا أوامر أمراء مناطق ونفس وضع الحويطي
الحويطي فقط تجاوز بالكلام ولم يقترف جريمة , أنت بالمختصر مؤدلج مع كمية غباء لا بأس بها ومستواك العقلي ماهو بعيد عن الحويطي

بالنسبة للمقطع اللي صجنا فيه خوي الحويطي ,,, الحويطي يقول كلام في المقطع وأنهم أجبروهم يطلعون إلخ والعسكري معه مكرفون في الأسفل ويقول له أنت كذاب .. طبعا خويي الحويطي تجاهل كلام العسكري لأنه ذنب لدى ولاة الأمر هذا تفكير بعض الخوارج الله يكفينا شرهم و يعجل بهلاكهم

اللي يسمع كلامك يحسب أن الحكومة شغالة تهدم بالدركتر .. أبواب المحاكم مفتوحة وديوان المظالم موجود وأعرف ناس نقضوا أوامر أمراء مناطق ونفس وضع الحويطي
الحويطي فقط تجاوز بالكلام ولم يقترف جريمة , أنت بالمختصر مؤدلج مع كمية غباء لا بأس بها ومستواك العقلي ماهو بعيد عن الحويطي

ههههههههههه طيب انا غبي مو مشكلة لكن انت كذاب وتعرف انك تكذب، والكذب من علامات النفاق، والمنافقين في الدرك الاسفل من النار، فاحذر لاني والله اني احزن عليكم.......اعيدها، عن نفسي عندي بيت جدي قاعد ادعي انه يجي امر ازالة واخذ بداله تعويض :)

عودة
أعلى