رئاسة امن الدولة السعودية : مقتل مطلوب امني في تبوك

شفت اوراق رسمية سرية مسربة صورها في تويتر ان التعويض ببناء منزل بنفس مساحة البيت مع امكانية اعطائهم مبلغ بسيط ويراعى فيها بعض الامور.....،والرجال بيته خرابه وكان يفترض انهم يجوه من ناحية التجاوز على ولي العهد والعلماء ومن هذا القبيل ويخلوه يوقع بالضغط او تلبسه تهمة هو تسبب فيها، لكن ما في احد تفكير صح.

انتوا كيف تفهموا؟ الرجال عصى ولا ما عصى طالما انه داخل بيته وما يشكل تهديد على حياة احد فلا يجوز اقتحام بيته وقتله، ويفترض ان يتن الترصد له والقبض عليه مثل ما تم القبض على الي اخطر منه.

انت والله اللي ماتفهم وتحاول ايهام الناس اننا نعيش في غابة. اقتحام المنازل فيه انتهاك لحرمات الله وليس بالامر السهل ياعزيزي في القانون السعودي يجب الحصول على مذكرة اقتحام من وزارة الدخلية ولا تصدر المذكرة بهذه السهولة. الرجل تم تعويضه ووقع على التننازل وكان الاجدر به تسليم الملكية للدولة عند وقت التسليم وليس الصعود اعلى المنزل والتصوير وبد التلفظ على رجال الامن.

لم يكن هناك اقتحام, هو بادر باطلاق النار وبمجرد ما ان يطلق احد النار على رجال الامر يتحول فورا الى مجرم. لم يجبره احد على الخروج من منزلة ولم يجبره احد على الموافقه من الاساس.

الرجل مبيت النية, مجهز الاسلحة وقنابل المولوتوف والسواتر, هذي بحد ذاته تدينه. استدعاء قوات الطوارئ لم يأتي من فراغ.

اولآ الحميدان اخذ خادمتهم واعتداء عليه بالضرب واخذ جوازه ويضن انه فالسعودية . وهذا ابسط جزاء يستاهله فقد قالها عمربن الخطاب رضي الله عنة: متى استعبدتم الناس وهم احرار . والحميدان يضن انه في زمن العبودية

اما موضوع الدوسري فللاسف معلوماتي فيه شبه معدومة
الدوسري ضده فيلم وثائقي على نتفلكس يشرح كيف تم اتهامه من خلال وضع كاميرات في شقته ومراقبة وجمع كل الادلة اللي تدينه .. الحقيقة انا انصدمت من كمية الوثائق والفيديوهات ضده

انت والله اللي ماتفهم وتحاول ايهام الناس اننا نعيش في غابة. اقتحام المنازل فيه انتهاك لحرمات الله وليس بالامر السهل ياعزيزي في القانون السعودي يجب الحصول على مذكرة اقتحام من وزارة الدخلية ولا تصدر المذكرة بهذه السهولة. الرجل تم تعويضه ووقع على التننازل وكان الاجدر به تسليم الملكية للدولة عند وقت التسليم وليس الصعود اعلى المنزل والتصوير وبد التلفظ على رجال الامن.

لم يكن هناك اقتحام, هو بادر باطلاق النار وبمجرد ما ان يطلق احد النار على رجال الامر يتحول فورا الى مجرم. لم يجبره احد على الخروج من منزلة ولم يجبره احد على الموافقه من الاساس.

الرجل مبيت النية, مجهز الاسلحة وقنابل المولوتوف والسواتر, هذي بحد ذاته تدينه. استدعاء قوات الطوارئ لم يأتي من فراغ.

اولا مسألة يحاول ايهام الناس اننا في غابة والكلام الفاضي ذا لا يعنيني، نحن في منتدى نناقش وكل واحد يحلل بكيفه ما بقي تقولي لا اريكم الا ما ارى ولا اسمعكم الا ما اسمع.......الرجل تحدث ضد ولي العهد وضد العلماء وقال قناعته وما يعتقده فإيش الي يخليه يكذب بالذات ان فيه اكثر من فديو لجماعته مجتمعين ورافضين التوقيع واخلاء قراهم.......اختصارا للكلام لاني النقاش طال في ذا الموضوع، انتوا تتفقوا مع موضوع قتله وتروه ارهابي، وانا ارى ان قتله عمل خاطئ وكان المفروض يعتقل خارج منزله متى ما سنحت الفرصة. انتهى وما عندي شي اخر اضيفه في ذا الموضوع.

اولا مسألة يحاول ايهام الناس اننا في غابة والكلام الفاضي ذا لا يعنيني، نحن في منتدى نناقش وكل واحد يحلل بكيفه ما بقي تقولي لا اريكم الا ما ارى ولا اسمعكم الا ما اسمع.......الرجل تحدث ضد ولي العهد وضد العلماء وقال قناعته وما يعتقده فإيش الي يخليه يكذب بالذات ان فيه اكثر من فديو لجماعته مجتمعين ورافضين التوقيع واخلاء قراهم.......اختصارا للكلام لاني النقاش طال في ذا الموضوع، انتوا تتفقوا مع موضوع قتله وتروه ارهابي، وانا ارى ان قتله عمل خاطئ وكان المفروض يعتقل خارج منزله متى ما سنحت الفرصة. انتهى وما عندي شي اخر اضيفه في ذا الموضوع.

لا ياشيخ؟ وش رايك يتفرجون عليه وهو يطلق النار عليهم؟ ونقول لا خلوه يطلع ونعتقله خارج بيته؟ حدث العاقل بما لا يعقل فاذا صدق فلا عقل له.

الامر الاخر، توقيعه وتنازلة يدينه ويدينه ايضا اطلاق النار على رجال الامن ويدينه ايضا تجهيزه لقنابل المولوتف ويدينه ايضا السواتر الذي نصبها ويدينه ايضا فكره الداعشي في الحديث عن الدولة والعلماء.

ترى محنا بهطفات عندك تسوق علينا الكلام.

اولآ الحميدان اخذ خادمتهم واعتداء عليه بالضرب واخذ جوازه ويضن انه فالسعودية . وهذا ابسط جزاء يستاهله فقد قالها عمربن الخطاب رضي الله عنة: متى استعبدتم الناس وهم احرار . والحميدان يضن انه في زمن العبودية

الحميدان كنت متعاطف وصدقت سالفة الشغاله لكن طلع ان لها علاقة مع منظمة خيرية تديرها قطر ويراسها الاحمري اللي هارب في قطر الان وحصلوا في مكتبه فتاوى للعلوان والعودة بشهادة مفجري 11 سبتمبر وتحويلات لارهابيين وعليه ادلة الى الليل.. المشكلة ان اعضاء السفارة زاروه قبل القبض عليه بيومين وسلموه تذاكر له ولعائلته وقالوا له امش على المطار الان والا بتسجن ووافق بداية الامر لكن تواصل مع الاحمري وقال لا تصدقهم وبنوكل لك محامي يطلعك براءة الخ والان ما حد وكل له محامي الا السفارة السعودية والاحمري متكي في قطر والحميدان ضيع عمره والله المستعان

نعم الله يرحمه وطلعت القصة مشكلة شخصية مو الكذب الي كان طالع انه متشدد والكلام الفاضي الي طلعوه جماعة تويتر.....نفس الكلام في قضية الحميدان والدوسري الله يفرج عنهم.
الله لا يرحمه وعساه بالدرك الاسفل بالنار

الحميدان كنت متعاطف وصدقت سالفة الشغاله لكن طلع ان لها علاقة مع منظمة خيرية تديرها قطر ويراسها الاحمري اللي هارب في قطر الان وحصلوا في مكتبه فتاوى للعلوان والعودة بشهادة مفجري 11 سبتمبر وتحويلات لارهابيين وعليه ادلة الى الليل.. المشكلة ان اعضاء السفارة زاروه قبل القبض عليه بيومين وسلموه تذاكر له ولعائلته وقالوا له امش على المطار الان والا بتسجن ووافق بداية الامر لكن تواصل مع الاحمري وقال لا تصدقهم وبنوكل لك محامي يطلعك براءة الخ والان ما حد وكل له محامي الا السفارة السعودية والاحمري متكي في قطر والحميدان ضيع عمره والله المستعان

تشيلها في ذمتك؟ واذا كان فعلا ما تقول ليه السفارة السعودية توكل له محامي؟ وليه يسمحوا لاولاده بالظهور في برامج على قنوات سعودية؟

حتى لو اطلق النار !!!

سالتك اكثر من مره بداية الموضوع من قبل لا تقول النقاش معكم مضيعة وقت وتتهرب

مهب عشان ماعندك اجابة لكن تبي تألف كلام

ياما كلامي اللي صح ولا ماعندكم سالفه ومضيعة للوقت

انت اصلا ماتعرف السالفه ولا عرفتها الا من 42 ساعه بس هههههه

ماعاد يمشي

تشيلها في ذمتك؟ واذا كان فعلا ما تقول ليه السفارة السعودية توكل له محامي؟ وليه يسمحوا لاولاده بالظهور في برامج على قنوات سعودية؟
تبغى تقنعني ضرب شغالة ياخذ فيها مؤبد هههه في امريكا جرائم قتل تصنف على انها غير عمد وسبع سنين ويطلعون

بخصوص المحامي يضل مواطن والحكومة استردت ارهابيين من قوانتانامو واستقبلت الشهري قائد القاعدة من اليمن.. في الاول والاخير يضلون مواطنين.. يعني حتى هالارهابي اللي تدافع عنه اللي انقتل لو انه بعد ما صوب العسكر رمى سلاحه واستسلم كان وضعه افضل بكثيرررررر

تبغى تقنعني ضرب شغالة ياخذ فيها مؤبد هههه في امريكا جرائم قتل تصنف على انها غير عمد وسبع سنين ويطلعون

بخصوص المحامي يضل مواطن والحكومة استردت ارهابيين من قوانتانامو واستقبلت الشهري قائد القاعدة من اليمن.. في الاول والاخير يضلون مواطنين.. يعني حتى هالارهابي اللي تدافع عنه اللي انقتل لو انه بعد ما صوب العسكر رمى سلاحه واستسلم كان وضعه افضل بكثيرررررر

اني استردك واستجوبك لانتزاع معلومات واحاكمك بناء على جرائمك تفرق عن تعيين محامي لك........لكن وان سلمنا بصحة كلامك، بخصوص سؤالي الاول والاخير ايش وضعهم؟ لانك جاوبت على واحد فقط، انتظر تحليلك.

مدام رفعت السلاح في وجه الدوله فدمك هدر

ثانيا اذا شعرت ان لديك ظلم باب الملك ولي العهد مفتوح

ثالثا المصلحة العامة مقدمه عالمصلحه الخاصة

الدوسري ارهابي اخر متأثر بCAIR الFBI والHSI لقو عنده ادلة تدينه وكان في مرحلة التنفيذ وقبض عليه

الهروب ثم الهروب ثم الهروب . عندما يتم افحامك يتم الهروب . تناقض في الرد اكثر من مره وفي اليوم الف مره وتقول غلطان من يناقشكم . تناقش في ماذا ؟؟ انك تسب رجال الامن؟ او تدعي ان دولتنا تقتل الابرياء بدون وجه حق؟ ام تقول مشكلة شخصية مع الحويطي . ولازلت اسال مشكلة مع من؟ ومن صاحب المشكلة التي ادت بنزول قوات امن الدولة بكبرها؟ هل المشكلة مع رئيس أمن الدولة .الهويريني . ام مع مدير العمليات العصيمي .ام مع امير منطقة تبوك الذي استدعاه اكثر من مره لنظر في مشكلته ام مع اخيه الذي اتى يطالبه بتسليم بيته والذهاب مع رجال الامن لتباحث هو مشكلته؟؟؟؟
المشكلة انه كان فصيل من الطوارئ يعني ١٪ من طوارئ تبوك

اسمع انا اعترف انت و deter @deter غلطان الي يناقشكم.
شوف من الاخر
الامر لا يحتاج الى نقاش
ربما لدي احتجاج ولوم على الحكومة لانها لم تجعلني ادعس رأس الحويطي هذا لان كان نفسي ارجع من امريكا حتى علشان ادعس راس الخونة الكلاب اللي مثله. الشي الثاني كنت اظن انك سعودي ولكن اتضح لي من مشاركات الاخوة المواطنين من الاعضاء انك لست سعودي ولهذا اريد ان اعلم لماذا تحشر انفك في قضية سعودية؟ حتى لو كنت ابن مواطنة هذا لا يعطيك الحق لانك تبقى اجنبي.

قانونياً يحق للدولة انتزاع الملكية بمقابل التعويض.
ايش المصدر؟ لان المشكلة هذه تتكرر في دول كثيره.

المادة الثامنة عشرة من النظام الاساسي للحكم:

تكفل الدول حرية الملكية الخاصة وحرمتها، ولا ينزع من احد ملكه الا للمصلحة العامة على ان يعوض المالك تعويضا عادلا.

Screen Shot 2020-04-18 at 7.43.15 PM.png

تكفل الدول حرية الملكية الخاصة وحرمتها، ولا ينزع من احد ملكه الا للمصلحة العامة على ان يعوض المالك تعويضا عادلا.

مشاهدة المرفق 258216

Screen Shot 2020-04-18 at 8.17.57 PM.png

إخواننا في المملكة العربية السعودية ، الموضوع يخصكم و الموضوع داخلي بينكم ، صحيح هناك تداخل أنساب بين حويطات الأردن و السعودية ، لكن بما أنه العشيرة إعترفت بخطأ إبنها و أنه الحق عليه و أنه هو اللي رفع سلاحه على قوات الأمن فيستاهل اللي حصل له و لا أحد بطلعله يتفلسف

موضوع كله يخص السعودية ولا علاقة لنا ولا للأردن به ، لا تدخلونا فيه ، ولا تسمحوا للبعض لزرع الفتنة بيننا ، ولا تسمحوا لهم بالإساءة لبلدنا و جيشنا و ملكنا ، هذا رجاء حار من أخ محب لكم ، برجاء أن تكفوا ألسنتهم عنا ، و إلا راح نتعامل معهم بأنفسنا و وقتها لا حد يلومنا

مشاهدة المرفق 258216

للمصلحة العامة والتعويض

مهب اطلاق نار

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى