رئاسة امن الدولة السعودية : مقتل مطلوب امني في تبوك

واضح وجلي جدا ان اذناب قطر وتركيا مهمتها في المنتدى عدة امور منها :

1 - الدفاع عن الارهابيين ومحاولة كسب التعاطف لهم .

2 - الارجاف والتشكيك في كل انجاز او مشروع او قانون او حدث سعودي .

3 - متابعة الامور القطرية والتركية بكافة اشكالها و إعطاءها طابعا حسنًا .

4 - كل شخص موكل له مهمة معينة ويختص بها .

التنبيش ايقظ مضاجعهم. لم يجبرهم احد على مافعلوه, يداهم اوكتا وفيهم نفخ. لعنة الجيل الجديد سوف تطارد هولاء وتخرجهم من جحورهم.

الفكري الحزبي والقومجية والتدليس واستعطاف الناس باسم الدين لم يعد لها مكان في المجتمع السعودي. هاهم اليوم جميعا يتساقطون كورق التوت واحد تلو الاخر, اصبح كل منهم يتحسس رقبته. حتى الدول المحيطة اصبحت تخاف من المستقبل في ظل بروز العملاق السعودي بفكرة الجديد, بعلمه وعمله, بحنكته وسياسته, بماله واقتصاده. الخيمه والجمل اتت اكلها والبدوي الذي كانو يستعيرون منه اليوم اوجد لنفسه وبعيره وخيمته مؤطى قدم.

نويصر @نويصر ودي اعرف كلام الاستاذ الجامعي اللي تسبب بفصله وشو قايل دامه لا يوخر ولا يقدم

ابحث عن مجهول !!

عطني اسم المغرد او صورة تغريدته بس

بشوف كلامه يستحق الفصل ولالا كونه استاذ جامعي

استاذ جامعي الآن اما قبل ٧ سنوات قد يكون عاطل او في بداية الجامعة

شفلك اقرب حساب وطنجي في تويتر يعلمك

القضية اكبر من كذا ..... عوايل عاشت عندك من مايقارب عمر الدولة وصارت سعودية وتشربت بعاداتك وتقاليدك ينقصها فقط بطاقة وجواز وتصير مثلك او افضل منك بعد
ماننا في مرحلة نجنس كل من هب ودب يعني حلو وضع بريطانيا وكندا وفرنسا والمانيا ؟!
احنا نحتاج نجنس الكفاءات فقط غير كذا لاتدور

استاذ جامعي الآن اما قبل ٧ سنوات قد يكون عاطل او في بداية الجامعة

شفلك اقرب حساب وطنجي في تويتر يعلمك

وش كاتب مدري ليش مستحي تجيب كلامه !

اما اذا استاذ جامعي ومنصب حساس عند طلاب
بارك الله باللي نبش وراه اكيد شي كبير ومتردد تجيبه !!

طيب واحد يتبرع لنا وش قال الدكتور الجامعي عشان يفصل

ماقلت جنس اللي فالشارع كلهم اللي عاش فالسعودية من على جده يستاهل التجنيس ولو كنت مسؤول جنسته
ومعظم اللي في لشارع جدهم كان عايش في السعودية ويبسط
ولو كنت مسؤول كنا حنعاملك زي ترودو ولا ميركل

ماقلت جنس اللي فالشارع كلهم اللي عاش فالسعودية من على جده يستاهل التجنيس ولو كنت مسؤول جنسته

الترحيل مستمر ماتوقف اصلا
لا جد ولا جدة محنا جمعية تعاونية

ماننا في مرحلة نجنس كل من هب ودب يعني حلو وضع بريطانيا وكندا وفرنسا والمانيا ؟!
احنا نحتاج نجنس الكفاءات فقط غير كذا لاتدور

انا معك اذا كنت بتبحث عن الكفاءات داخليا وتجنسهم اما تجيب الكفاءات من الخارج وتجنسهم انا ضد هذه الفكرة جملة وتفصيلاً

انا معك اذا كنت بتبحث عن الكفاءات داخليا وتجنسهم اما تجيب الكفاءات من الخارج وتجنسهم انا ضد هذه الفكرة جملة وتفصيلاً
فين الكفائات في النكاسة ولا شارع المنصور ولا الكرنتينا ولا غليل بالله ؟
بالعكس نحتاج الكوريين والهنود وحتى الباكستانية اللي عندهم جنسيات سويدية ولا بريطانية والاوروبيين والصينيين وغيرهم هذول ماحيسوولك بؤر زي النكاسة

سلمان العوده والعريفي كانوا يعارضون ترحيلهم ويسمونهم سعوديين بالفطره

نفس فكر الاخ والجزيره

نفس فكر الاخ والجزيره

كنت ابي اعرف الفرق بين الاستاد المفصول او الدكتور وبين الوطنجي المتهم بالتحريض والعنصرية الخ

دايم ينصاد مثل موضوع اردوغان

فين الكفائات في النكاسة ولا شارع المنصور ولا الكرنتينا ولا غليل بالله ؟
بالعكس نحتاج الكوريين والهنود وحتى الباكستانية اللي عندهم جنسيات سويدية ولا بريطانية والاوروبيين والصينيين وغيرهم هذول ماحيسوولك بؤر زي النكاسة

هذه البؤر اللي صنعها هو انت بدل ماتدمجهم وتخليهم ينفعونك وينفعون البلد جبتهم وتركتهم فالشارع وهذي النتيجة

وبدل ما تحارب التهريب عبر الحدود وتجار التهريب تراخيت وتركتهم لين امتلت المدن منهم وكونوا بؤر،..... (الافارقة)

اصنع الكفاءات بدل استيرادها

الجاليات ضروري تترحل عجبك ولا ماعجبك
وعدد المرحلين فوق ماتتصور مهب ضروري الاعلان

هذي غلطتنا ولازم نصلحها
ثقافات جديدة دخلت على الحجاز بسبب تساهلنا

قال ايش قال عاداتنا وعاداتهم
لو ثقافة جديدة تنبلع
المشكلة الجريمة والعشوائيات والعفن والامراض اللي جاية من الجاليات البرماوية والافريقية
لو تدخل احياءهم ما حتلاقي احد يتكلم عربي اصلا
ياخي سيبك من ذا
لما البخارية والجاوة والهنود وغيرهم جو السعودية من العشرينات استوطنو واختلطو بالشعب واخذو الجنسية والحمدلله امورهم طيبة
اما البرمة والتكارين جو للحج ولا رجعو ماجو هجرة لا اخذو جنسيات وسوو بؤر لهم لحالهم
وكله بسبب تستر الكثير من المواطنين عليهم فتحولهم بيوت عشوائية باسمهم وعداد كهربا باسمهم وووووو
بحجة الصدقة والمساكين
الله ينكبهم واحد واحد عالنكبة اللي سببولنا هية

نفس فكر الاخ والجزيره

ايضاً الملك فيصل هو اللي جابهم ... الله لا يحرمه الاجر وجميع ملوك السعودية دعموهم واحتضنوهم

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى