روسيا تطور أخطر قناصه في العالم يمكنها أن تصيب الأهداف على بعد ميلين

السوفييت حرفياً تعرضوا للإذلال على يد simo hayha مع +500 قتيل في صفوفهم أثناء حرب الشتاء!

تدري اش المشكلة ما لقيت اي مصدر يقول بافلشينكو جابت اهدافها من كم متر

زيادة المدى الفعال ليس العامل الحاسم عموماً.
لو الهدف ثابت حتى قناص محترف سيحتاج لأكثر من محاولة من أجل تحقيق إصابة ناجحة.
المسألة بلا شك بالغة التعقيد والصعوبة!
بالضبط المدى الفعال مجرد رقم
وانا اجزم انه معظم اللي قاعد يطبل للبندقية ذي مايعرف اش الفرق بين منظار الMilDot وحساباته والMOA وحساباته ولا يعرف كيف درجة حرارة مئوي واحد يؤثر ويسبب درفت عالطلقة وممكن يفقدلها طاقتها

تبقى قناصة Cheytak M 200 الأمريكية من أفضل بنادق القنص بالعالم ،أن لم تكن الأفضل فهي تحتفظ لنفسها بلقب عالمي يتعلق بقنص هدف ثابت على مسافة 4150 متر أي أبعد بكثير لأي مدى وصلت إليه قناصة روسية بما في ذلك Lobaev الجاري تطويرها .

تصلح لتسليح ابطالنا المرابطون بالحد الجنوبي

حتى تشبع السباع من جثث الحوثيين وكل من يحاول الاقتراب من حدودنا الجنوبيه
سلاح يقتضي إعادة شحنه كل مرة ،بطلقة جديدة لايعتبر عمليا ،فإذا مااضعت إصابة الهدف من الطلقة الأولى ،ستضيع وقتا آخر بشحن السلاح بطلقة أخرى ،أي تترك لخصمك حائزا من الوقت للنجاة وتغيير موقعه ،من الأفضل تجهيز السلاح بحامل رصاصات ،يسمح بإطلاق متتالي للطاقات لذا عليك ببندقية القنص barett M 82 الأمريكية ،جد فعالة ،نفجر بها رؤوس الإرهابيين بالجبال بتونس .

كل الدول تصنع وتشتري بما فيها المملكه العربيه السعوديه وروسيا وبريطانيا والصين وتركيا الخ

هات لي دوله على وجه الارض ما تشتري سلاح ابدا عدا الولايات المتحده الامريكيه

فانت تشتري ما تحتاج اليه والذي ليس بمقدورك صناعته

والصناعه لدينا تتطور بشكل مستمر والحمد لله
حتى امريكا تشتري محركات الصواريخ من روسيا وغيرها من الاسلحة

سلاح يقتضي إعادة شحنه كل مرة ،بطلقة جديدة لايعتبر عمليا ،فإذا مااضعت إصابة الهدف من الطلقة الأولى ،ستضيع وقتا آخر بشحن السلاح بطلقة أخرى ،أي تترك لخصمك حائزا من الوقت للنجاة وتغيير موقعه ،من الأفضل تجهيز السلاح بحامل رصاصات ،يسمح بإطلاق متتالي للطاقات لذا عليك ببندقية القنص barett M 82 الأمريكية ،جد فعالة ،نفجر بها رؤوس الإرهابيين بالجبال بتونس .

القناص لا يرى لانه يختفي بين الصخور والاشجار والجبال والمسافه المخصصه للقناصه 3 كيلووو

يعني لو لم اصيبه بالمره الاولي استطيع ان اعبي واقنصه مره ثانيه وثالثه ورابعه فهو لا يراني ولا يستطيع الوصول الي مكاني قبل ان ينفجر راسه

الهدف من الموضوع هو بعد المسافه والدقه

تبقى قناصة Cheytak M 200 الأمريكية من أفضل بنادق القنص بالعالم ،أن لم تكن الأفضل فهي تحتفظ لنفسها بلقب عالمي يتعلق بقنص هدف ثابت على مسافة 4150 متر أي أبعد بكثير لأي مدى وصلت إليه قناصة روسية بما في ذلك Lobaev الجاري تطويرها .
مشاهدة المرفق 256908
الانترفنشن جودتها طيبة بس لم تجرب قتاليا

القناص لا يرى لانه يختفي بين الصخور والاشجار والجبال والمسافه المخصصه للقناصه 3 كيلووو

يعني لو لم اصيبه بالمره الاولي استطيع ان اعبي واقنصه مره ثانيه وثالثه ورابعه فهو لا يراني ولا يستطيع الوصول الي مكاني قبل ان ينفجر راسه

الهدف من الموضوع هو بعد المسافه والدقه
كلامك هذا في الالعاب والافلام بس
ولا الحقيقة من ٣ كيلو راح تشوف وميض السبطانة وراح تسمع صوت الطلقة تخرق حاجز الصوت هذا لبندقية بعيار 308 فما بالك بالاعيرة الثقيلة اللي راح تسمع صوت انفجار اول مايضغط القناص الزناد
من تجارب ماراح ياخذ اكثر من ٥ دقايق لين يحددون موقعك ويمطرونك بالهاون والاسلحة الثقيلة
بعدين لاتنسى مافي شي اسمه تصيب من اول طلقة من مسافات اكثر من ١٨٠٠متر خاصة لو الضغط كان مرتفع ودرجة الحرارة الخارجية مرتفعة معناه سقوط الطلقة حيكون مبكر وعبال ماتعدل في المنظار وتعدل سبطناتك ومدري ايه جابوك
فمعليه شغل القناصة مو بذي السهولة والسطحية اللي يتخيلها الجميع

كلامك هذا في الالعاب والافلام بس
ولا الحقيقة من ٣ كيلو راح تشوف وميض السبطانة وراح تسمع صوت الطلقة تخرق حاجز الصوت هذا لبندقية بعيار 308 فما بالك بالاعيرة الثقيلة اللي راح تسمع صوت انفجار اول مايضغط القناص الزناد
من تجارب ماراح ياخذ اكثر من ٥ دقايق لين يحددون موقعك ويمطرونك بالهاون والاسلحة الثقيلة
بعدين لاتنسى مافي شي اسمه تصيب من اول طلقة من مسافات اكثر من ١٨٠٠متر خاصة لو الضغط كان مرتفع ودرجة الحرارة الخارجية مرتفعة معناه سقوط الطلقة حيكون مبكر وعبال ماتعدل في المنظار وتعدل سبطناتك ومدري ايه جابوك
فمعليه شغل القناصة مو بذي السهولة والسطحية اللي يتخيلها الجميع
معليش استاذي القدير

هل تنتقد عمل القناصات بشكل عام

او تنتقد القناصه الروسيه هذي فقط

هل انت جربته عالطبيعة ولا قاعد تفتي بس ؟
كعادتك يعني

يا اخي انا سالتك السؤال ليش تكرره لي وتسالني نفس السؤال

شوف يا سيد Ghost21

انا متاكد انك مثقف جيد بالمواضيع حقات الاسلحه
وجيد تفرق كثيرا عن شخص ثقافته ممتازه وتفرق ايضا عن شخص خبير بالاسلحه من واقع تجارب عليها
بل انت تتحدث من وجهة نظر خاصه بك ووجهة نظرك نحترمها

على كلن عمل القناصات مهم جدا في الحروب واذا انت مستهين به لا تناقشني ابد
لانك كذا تدخل بالجدال العقيم والذي نهى عنه الرسول صلى الله عليه وسلم

تقديري واحتراماتي لك يا سيد Ghost21

اتمنى ما يحطونها بcall of duty لاني احتقر القناصة.
عملهم جبان وعيب عليهم ما يواجهون الرجال ?

عودة
أعلى