ايران تنشر مدفعيتها على طول ساحل الخليج!

بيان مشترك لـ(فصائل المقاومة) لتوضيح موقفها من القوات الامريكية وترشيح الزرفي
بيان مشترك لـ(فصائل المقاومة) لتوضيح موقفها من القوات الامريكية وترشيح الزرفي




بغداد/ الغد برس:
اصدرت ثمانية من "فصائل المقاومة" في العراق، اليوم السبت، بياناً مشتركاً توضح فيه موقفها من القوات الامريكية المنتشرة في البلاد، وترشيح المكلف بتشكيل الحكومة عدنان الزرفي.



وقالت فصائل: عصائب أهل الحق، وكتائب سيد الشهداء، وحركة الاوفياء، وحركة جند الامام، وحركة النجباء، وكتائب الامام علي، وسرايا عاشوراء، وسرايا الخرساني، في بيان تلقت "الغد برس" نسخة منه "بعد قرار مجلس النواب بالخروج الفوري للقوات الأجنبية ومن ثم استجابة الحكومة لهذا القرار وما أعقب ذلك من تظاهرة مليونية اثبتت ارادة الشعب العراقي الابي بتأييده لقرار مجلس النواب ورفضه القاطع لتواجد قوات الاحتلال الأمريكي وما تقوم به من انتهاك لسيادته واعتداء على ارواح ابنائه واغتيال لقادته وقصف لمعسكرات قواته الأمنية".
واضافت، "وبعد طلب مجموعة من الاخوة اعطاء مهلة للحلول السياسية للضغط على هذه القوات للانسحاب من ارض العراق الطاهرة، وجدنا بالدليل القاطع ان الادارة الامريكية ازدادت عتوا وطغيانا وقامت بالمزيد من الاعتداءات حتى شملت قوات الجيش والشرطة بل وشملت المطارات المدنية وارواح المدنيين".
ووجهت فصائل المقاومة في بيانها رسائل الى القوات الامريكية قائلة "الى قوات الاحتلال الامريكي بعد رفضكم الانصياع لقرار شعب العراق وبرلمانه وحكومته وعدم سحب قواتكم واستمراركم بالاعتداء على سيادة العراق وارواح أبنائه فقد اثبتم انكم قوات احتلال للجميع وانكم لا تحترمون الا لغة القوة وعلى هذا الأساس سيتم التعامل معكم".
وهددت الفصائل "عليكم ان تعلموا أن كل العمليات التي حصلت ضدكم لم تكن الا ردا بسيطا على اعتداءاتكم لان قرار العمليات لم يكن قد اتخذ في ذلك الوقت".
واضافت "ورغم ذلك انتم لم تستطيعوا تحمل هذا الرد البسيط قياسا بقدرة فصائل المقاومة مجتمعة، ولم تستطيعوا الاستمرار بالتواجد في اغلب القواعد التي كنتم تتواجدون فيها واضطررتم الى سحب قواتكم وتركيزها في قواعد محددة، وجلب منظومات الدفاع الجوي لحمايتهم".
وتسائلت "كيف سيكون حالكم اذا قررت كل فصائل المقاومة التصدي لكم في آن واحد وان تحول ارض العراق وسمائه جحيما عليكم؟".
وقالت الفصائل "نحن نعلم أن كل تهديداتكم الأخيرة باستهداف فصائل وقادة المقاومة لم تكن الا محاولة للتغطية على هزيمتكم وانكم اضعف من أن تدخلوا الحرب مع فصائل المقاومة العراقية التي يعرف قادتكم العسكريون مقدار قوتها لانهم جربوها في فترة احتلالكم السابقة، وكشفتم ذلك بتهديدكم بتصعيد العدوان في العراق في الوقت الذي يعاني شعبه من وباء كورونا حقیقتكم وانكم لا تهتمون لهذا الشعب العزيز بخلاف ما تدعونه في الاعلام".
فيما وجهت الفصائل رسالة الى القوى السياسية بينت فيها موقفها من ترشيح الزرفي قائلة "موقفنا الثابت والمبدئي الرافض لتمرير مرشح الاستخبارات الأمريكية المدعو عدنان الزرفي".
وأضافت "نحذر رئیس الجمهورية بأنه بترشيحه لهذا الشخص فأنه خالف ارادة المتظاهرين وتوجيهات المرجعية الدينية بتقديم مرشح جدلي متهم بالفساد وهو بذلك يتعمد تهديد السلم الاهلي وهو الأمر الذي لن نسمح به وسنبذل كل جهدنا من اجل المحافظة على الاستقرار والأمان في البلد".
وتابعت "ندين دعم بعض اعضاء البرلمان تمرير هذا العميل (عدنان الزرفي) وانها وصمة عار بحقهم وندعوهم إلى الاعتذار والتراجع عن هذا الخطأ، وكلنا أمل بالبقية من اعضاء البرلمان وهم الأكثر على افشال هذه المؤامرة التي تريد رهن مستقبل العراق وثرواته بترامب الذي يريد سرقة النفط العراقي وكل خيراته".
وختمت الفصائل بالقول "الى شعبنا الكريم نعاهدكم على ان نبقى الجنود الاوفياء للدفاع عنكم والتضحية من أجلكم واننا لن نترك امريكا تستمر باحتلال ارضنا الطاهرة وتسرق ثرواتنا وتقسم دولتنا من اجل ربيبهم الكيان الصهيوني. وكذلك نعاهدكم انكم كما وجدتمونا امامكم في مواجهة تهدید داعش فانكم ستجدوننا موجودين في كل ازمة او تهدید نضحي بارواحنا من اجلكم وهذا يشمل العدو الجديد لأرواح العراقيين فيروس كورونا وليس هذا منّا عليكم بل هو واجبنا لاننا أبناؤكم".
^^
ماهذا لهم تطبيق على الموبايل الجوال
عشان اسجل معاهم ارهابي تحت التدريب!
هههه ?
 
السؤال هنا .. اي نوع من المدفعية تم نشرها وما هي مدياتها ؟؟؟ وهل يمكن ان يكون لها تاثير يذكر في اي مواجهة ؟

احسنت من نوعية السلاح تعرف نوايا الخصم ؟

للاسف منتدى عسكري والكثير يتحدث بشكل عاطفي وليس تحليلي ؟
 
يعني مضبوط ضبط لمسرح العمليات المتوقع امامه
ليست استعراض فارسي غبي بل استعراض ذكي بأن تظهر السلاح المناسب للمسرح المناسب


نعم ... ولكن السؤال المطروح هنا ... هل منظومات الدفاع الجوي الخليجي مستعدة وقادرة على التعامل مع تلك الصواريخ وباعداد مناسبة ؟
 
نعم ... ولكن السؤال المطروح هنا ... هل منظومات الدفاع الجوي الخليجي مستعدة وقادرة على التعامل مع تلك الصواريخ وباعداد مناسبة ؟
السؤال الاول هل تستطيع هذه المنصات الدفاع عن نفسها؟:sot4:
 
عودة
أعلى