البنتاغون أمر بتصعيد العمليات ضد الميليشيات المدعومه إيرانيا في العراق

هل هي اجسام تتوقف فوق المفاعلات الايرانية ؟؟؟
لم افهم جيدا .. ارجو التوضيح اذا تكرمت
لا اعلم والله هل هي تطير فوق المفاعلات او لا لكن يقولون ان لها اسبوعين تقريبا وهي تطير فوق نفس المنطقة

هذا ما يحلق فوق المفاعلات الايرانية الان .. انه نوع متقدم من طائرات الاستطلاعية الشبحية

لماذا تعشق التهويل و المبالغة ؟هههههههههه

ههههههههههه يااااخي ملييييينااااااااا بدنا اكشننننننن

قول امين بس وان شاء الله يكون توقعي صحيح .. وانا اتكلم بجدية القارير تقول هناك تحليق مكثف منذ اسبوعين فوق المفاعلات .. ليس كلامي بل مصادر على التويتر وغيرها .. وهذا التقرير عن طائرات استطلاع شبحية موجودة فعلا لدى الامريكان

ههههههههههه يااااخي ملييييينااااااااا بدنا اكشننننننن

قول امين بس وان شاء الله يكون توقعي صحيح .. وانا اتكلم بجدية القارير تقول هناك تحليق مكثف منذ اسبوعين فوق المفاعلات .. ليس كلامي بل مصادر على التويتر وغيرها .. وهذا التقرير عن طائرات استطلاع شبحية موجودة فعلا لدى الامريكان
من ماي العام الماضي وانا اطبل لتبدا الحرب
حتى مللت ولم تبدا الحرب هههههه
انا كذلك اريد رؤية الاكشن

من ماي العام الماضي وانا اطبل لتبدا الحرب
حتى مللت ولم تبدا الحرب هههههه
انا كذلك اريد رؤية الاكشن

معناها تعال انطبل سواااا بلكت زبطت معانااااااا ههههههههههه

لا حرب ولا هم يحزنون،
أغلب أعضاء المنتدى ناس كبيرة محترمة وفاهمة، إذا كانت هناك حرب فستكون خاطفة ومفاجأة،، لن تكون هناك حرب الآن، وهذه حقيقة....

برأيي الشخصي، قد يقوم ترامب بمهاجمة فصائل عراقية والتهديد بضرب ايران وقد تكون هناك غارات داخل إيران للدفع الى آخر نقطة في سياسة حافة الهاوية، من أجل التوقيع على اتفاق نووي جديد يضمن مستقبل أمريكا بعد أدآئها الضعيف في مواجهة كورونا وعدم تحقيق ترامب انجازات تذكر خلال ولايته الرئاسية...
اضافة الى أن أي عمليات عسكرية واسعة في العراق ستقلص النفوذ الايراني فيه....

لا حرب ولا هم يحزنون،
أغلب أعضاء المنتدى ناس كبيرة محترمة وفاهمة، إذا كانت هناك حرب فستكون خاطفة ومفاجأة،، لن تكون هناك حرب الآن، وهذه حقيقة....

برأيي الشخصي، قد يقوم ترامب بمهاجمة فصائل عراقية والتهديد بضرب ايران وقد تكون هناك غارات داخل إيران للدفع الى آخر نقطة في سياسة حافة الهاوية، من أجل التوقيع على اتفاق نووي جديد يضمن مستقبل أمريكا بعد أدآئها الضعيف في مواجهة كورونا وعدم تحقيق ترامب انجازات تذكر خلال ولايته الرئاسية...
اضافة الى أن أي عمليات عسكرية واسعة في العراق ستقلص النفوذ الايراني فيه....

اخي الكريم .. في عام 1991 حشدت امريكا والغرب 500000 جندي لمهاجمة العراق .. صحيح ان العراق في وقتها كان يملك قدرات عسكرية كبيرة للغاية ولكن الغرب لم يحشد كل تلك القوات فقط للعراق .. الامريكيين يستخدمون دائما امكانيات اكبر مما هو مطلوب تحسبا للتطورات ... التهديد ضد ايران قد يكون مطلوب حتى لو لم يكن هناك نية لضربها .... ايران تحت ضغط شديد وربما تتصرف بحماقة لذلك سيكون من الضروري ان تضعها امريكا في مرماها ... امريكا لن تتخلى عن العراق تحت اي ظرف وكذلك ايران ... لذلك فالحرب خيار مطروح بغض النظر عن تهويلنا احيانا والمنطلق من رغبة نفسية في الخلاص من هذا الكيان المجوسي ... تقبل تحياتي

عودة
أعلى