البنتاغون أمر بتصعيد العمليات ضد الميليشيات المدعومه إيرانيا في العراق

هاي الاخبار الزينة .. يعني امريكا لديها دليل ملمووووووس وهو كل ما تحتاجه للادانة المباشرة ضد ايران
يعني مو ميليشيات تابعة لايران .. لا افراد ايرانيين هههههه
أكدت قيادة العمليات المشتركة، السبت، أن ما جاء في مقطع فيديو يتحدث عن إنزال قرب الحدود العراقية السعودية، "شائعات وقصص لا أساس لها من الصحة".

وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "تظهر بين الحين والآخر أخبار أو مقاطع فيديو تحمل مواضيع مفبركة وغريبة بنفس الوقت وآخرها الفيديو الذي يتحدث عن إنزال قرب الحدود العراقية السعودية ومعلومات مسربة".

وأوضحت، أن "ما جاء في هذا الفيديو عبارة عن شائعات وقصص لا أساس لها من الصحة، وأن ما جاء من تسريب معلومات من مكتب نائب قائد العمليات المشتركة أمر غير صحيح ويعد نوعاً من الهراء الذي لا يستحق الرد عليه، حيث أن جميع الأخبار التي يستوجب الإعلان عنها تتم من خلال خلية الإعلام الأمني بشكل مباشر".

وأضاف البيان، أن "قيادة العمليات المشتركة ستتخذ الإجراءات القانونية بحق هذا المتحدث وتهيب بوسائل الإعلام توخي الدقة في نقل أي خبر أمني، وأن يؤخذ من المصادر الرسمية المخولة بذلك".

الرد الايراني على اغتيال سليماني كان مهزلة.. ثاني اهم رجل في النظام الرد على اغتياله كان شوية صواريخ سببت حالة نفسية لكم جندي امريكي!!! رد مخيب خاصة بعد حركات رفع راية الحسين اللي مارفعت من ايام مقتله الى التهديد باغتيال ترامب الخ من الخرطي

الادعاءات الايرانية باسقاط طائرة امريكية مجرد كذب اعلامي لرفع معنويات القطيع..
مقتل 3 جنود امريكان مؤخرا كان الرد عليه مسح كم قاعدة لمليشيات ايران + قتل جنرال ايراني
مع احترامي لرأيك
بس شخصيا اشوف الرد كان كسر هيبئة الامريكي في المنطقة
يعني مين فينا كان يتخيل ايران يضرب قاعدة المركية فيها اكثر من 1000 جندي و يعلنها؟
اذكر تقريبا كلنا في المنتدي كنا نستبعد هشي و نقول ايران يضرب عن طريق مليشياتها في العراق
يعني مين كان يتخيل دولة يضرب قاعدة الامريكية فيها مئات من الجنود الامريكان و يعلنها علنا؟؟؟
يمكن انت ما رأيت حجم الدمار في قاعدة عين الاسد
و اظن مات جنود امريكيين بس لان ترامب ما بقي يشن الحرب اعلن بالاول لا اصابات بعدين شفنا 109 اصابه
هل معقول 109 اصابه بدون ان يقتل احدهم ؟
و لا تنسي بعدها امريكا اعلن كذا جندي قتل في افغانستان و لاتنسي اسقاط طائرة امريكية في افغانستان و قتل كبار ضباط سي اي ايه من ضمنهم مایکل دندریا عقل المدبر لاغتيال سليماني و كبير جواسيس سي اي ايه في شرق الاوسط
و هجمات اليوميه علي سفارة الامريكي و قتل 3 جنود امريكيين قبل اسبوع
يعني كنت تظن بعد مقتل سليماني ايش يعمل ايران اكثر من هذا مثلا يبدا حرب الشاملة ؟
و لا تنسي تهيدي ترامب بضصرب 52 مكان استراتيجي في ايران اذا ايران اظلق صاروخ علي قاعدة امريكية!
و بعد ضرب قاعدة عين الاسد ترامب بلع كلامه و سكت هذا انا اشوفه لوحده كافي
انا اشوف بس ضرب قاعدة عين الاسد الامريكية و اعلان عنها يكفي مش لان مات جنود او ما مات احد بس لان الهيبة الامريكي في المنطقة تزلزلت بعد الهجمة
خلينا نكون واقعيين انا شخصيا حتي ما كنت متوقع مثلا روسيا لو كان بدال ايران يعمل هشي
لا تنسي تركيا اسقطت طائرة روسيه و مليشياته قتلوا طيار الروسي قدام الشاشات و بوتين سكت و ما اعمل اي شي وقتها غير تهديد و وعيد
الحين تقول ضرب اكبر قاعدة امريكية ب 12 صاروخ و اعلان عنها و اسقاط طائرة تحمل 8 من كبار ضباط سي اي ايه
و ضرب يوميا سفارة امريكا و قتل 3 جنود امريكيين شي هزيل ؟
لا تكون فاكر امريكا جهموريه الموز
علي فكرة اسقاط طائرة امريكية في افغانستان حقيقة و تقدر ترو تبحث عن الموضوع و مش كذب اعلامي
امريكا اعلن هشي مش ايران يا اخي

التعديل الأخير:
وصلتني انباء غير مؤكدة للآن...بأن اميركا قد حزمت أمرها بتصفية ميليشيات ايران في العراق...وانهم ينتظرون فقط ()شرارة البداية...وانها ستحارب بمجموعة من الجنود العراقيين المدربين اميركيا وولائهم لاميركا فقط...وان هذا التخطيط كان معد له قبل سنتين ولكن السعودية رفضت خوفا من ردة فعل ايران الانتقامية...وبعد هجوم بقيق وافقت السعودية....والآن كما تعرفون نشرت ايران مدفعيتها الصاروخية مستهدفة الامارات...وايران وصحافتها ليلا ونهارا يقولون بان هناك امر اميركي اما بتثبيت عدنان الزرفي ومساعدته في القضاء على الميلشيات...او الاتيان بضابط عراقي كان عايش في اميركا لعمل انقلاب عسكري (واتحفظ على ذكر الولاية الاميركية التي تم تدريب الضباط العراقيين الموالين لاميركا فيها.)...هذا المصدر يعيش في الولايات المتحدة....وهو عضو في احد الاحزاب المناؤئة للسلطة الايرانية في العراق....والله أعلم...نقلا عنه فقط...هل ستقوم ايران بضربة استباقية. .اما ماذا....الله أعلم

وصلتني انباء غير مؤكدة للآن...بأن اميركا قد حزمت أمرها بتصفية ميليشيات ايران في العراق...وانهم ينتظرون فقط ()شرارة البداية...وانها ستحارب بمجموعة من الجنود العراقيين المدربين اميركيا وولائهم لاميركا فقط...وان هذا التخطيط كان معد له قبل سنتين ولكن السعودية رفضت خوفا من ردة فعل ايران الانتقامية...وبعد هجوم بقيق وافقت السعودية....والآن كما تعرفون نشرت ايران مدفعيتها الصاروخية مستهدفة الامارات...وايران وصحافتها ليلا ونهارا يقولون بان هناك امر اميركي اما بتثبيت عدنان الزرفي ومساعدته في القضاء على الميلشيات...او الاتيان بضابط عراقي كان عايش في اميركا لعمل انقلاب عسكري (واتحفظ على ذكر الولاية الاميركية التي تم تدريب الضباط العراقيين الموالين لاميركا فيها.)...هذا المصدر يعيش في الولايات المتحدة....وهو عضو في احد الاحزاب المناؤئة للسلطة الايرانية في العراق....والله أعلم...نقلا عنه فقط...هل ستقوم ايران بضربة استباقية. .اما ماذا....الله أعلم
نعم بخصوص الزرفي متهم من قبل ايران واذنابها بأنه عميل للإستخبارات الأمريكيه وهناك حمله عليه

انا اظن من الصعب في وقت الحالي امريكا او ايران يدخلوا الحرب
بالاخص امريكا
تخيل امريكا تدخل الحرب مباشرة في العراق ضد ايران ايش يكون رده فعل داخل الامريكي في حين يوميا يموت الاف من امريكان من كورونا ؟
ما اظن في هذة الحالة ترامب يكون عنده ادني فرصة لفوز في انتخابات المقبل
من الممكن الطرفين كانوا مختططين قبل كم شهر بسناريو بس كورونا خرب عليهم التخطيط
الله اعلم

مع احترامي لرأيك
بس شخصيا اشوف الرد كان كسر هيبئة الامريكي في المنطقة
يعني مين فينا كان يتخيل ايران يضرب قاعدة المركية فيها اكثر من 1000 جندي و يعلنها؟
اذكر تقريبا كلنا في المنتدي كنا نستبعد هشي و نقول ايران يضرب عن طريق مليشياتها في العراق
يعني مين كان يتخيل دولة يضرب قاعدة الامريكية فيها مئات من الجنود الامريكان و يعلنها علنا؟؟؟
يمكن انت ما رأيت حجم الدمار في قاعدة عين الاسد
و اظن مات جنود امريكيين بس لان ترامب ما بقي يشن الحرب اعلن بالاول لا اصابات بعدين شفنا 109 اصابه
هل معقول 109 اصابه بدون ان يقتل احدهم ؟
و لا تنسي بعدها امريكا اعلن كذا جندي قتل في افغانستان و لاتنسي اسقاط طائرة امريكية في افغانستان و قتل كبار ضباط سي اي ايه من ضمنهم مایکل دندریا عقل المدبر لاغتيال سليماني و كبير جواسيس سي اي ايه في شرق الاوسط
و هجمات اليوميه علي سفارة الامريكي و قتل 3 جنود امريكيين قبل اسبوع
يعني كنت تظن بعد مقتل سليماني ايش يعمل ايران اكثر من هذا مثلا يبدا حرب الشاملة ؟
و لا تنسي تهيدي ترامب بضصرب 52 مكان استراتيجي في ايران اذا ايران اظلق صاروخ علي قاعدة امريكية!
و بعد ضرب قاعدة عين الاسد ترامب بلع كلامه و سكت هذا انا اشوفه لوحده كافي
انا اشوف بس ضرب قاعدة عين الاسد الامريكية و اعلان عنها يكفي مش لان مات جنود او ما مات احد بس لان الهيبة الامريكي في المنطقة تزلزلت بعد الهجمة
خلينا نكون واقعيين انا شخصيا حتي ما كنت متوقع مثلا روسيا لو كان بدال ايران يعمل هشي
لا تنسي تركيا اسقطت طائرة روسيه و مليشياته قتلوا طيار الروسي قدام الشاشات و بوتين سكت و ما اعمل اي شي وقتها غير تهديد و وعيد
الحين تقول ضرب اكبر قاعدة امريكية ب 12 صاروخ و اعلان عنها و اسقاط طائرة تحمل 8 من كبار ضباط سي اي ايه
و ضرب يوميا سفارة امريكا و قتل 3 جنود امريكيين شي هزيل ؟
لا تكون فاكر امريكا جهموريه الموز
علي فكرة اسقاط طائرة امريكية في افغانستان حقيقة و تقدر ترو تبحث عن الموضوع و مش كذب اعلامي
امريكا اعلن هشي مش ايران يا اخي
ضرب قاعدة امريكية بصواريخ خردة بعد ابلاغ الامريكان بالضربة ردا على مقتل الرجل الثاني في النظام لو انها دولة حقيقة كان اعلنت الحرب

تصفية ميليشيات ايران في العراق صعبة و صعبة جدا
لا تنسوا بس حشد الشعبي يتكونمن اكثر من 100 الف مقاتل و التسليح جيد جدا
كيف امريكا قادرة يكون في وضع الهجوم ؟
حتي لو بعض ضباط الجيش العراقي يحاربوا ضد الحشد و مع امريكان و تصفيتهم تحتاج حرب شاملة ووجود قوات البرية الامريكية ضخمة جدا جدا يعني اكثر من 100 الف و هذا شي مستبعد
و اذا لا سمح الله صار الحرب شاملة الحشد ما تحارب لوحدة من الشرق يدخل حرس الثوري من الغرب قوات موجودة في سوريا و حزب الله و عندهم الحاضنة الشعبية عكس الامريكان و اكيد السيستاني ما راح يرضي بحرب بين الجيش و الحشد و نعرف فتاوي السيستاني ممكن يسبب كارثة لامريكان كما فتوا السيستاني سبب حرب ضد داعش و تشكيل حشد الشعبي
الوضع مش بسهوله الي بعض متوقع

ضرب قاعدة امريكية بصواريخ خردة بعد ابلاغ الامريكان بالضربة ردا على مقتل الرجل الثاني في النظام لو انها دولة حقيقة كان اعلنت الحرب
اخي خلك من كلام المرسل الي تسمعه
انت شفت حجم الدمار و دقة الصواريخ علي قاعدة عين الاسد ؟
يعني انت لو كنت مكان ايرانيين كنت تعلن الحرب الشاملة ؟
ما اظن و لا اظن اي عاقل يبداء حرب الشاملة مع امريكان لهذا السبب حتي روسيه و الصين
طرف المقابل هم قادر ان يقول لو كانت امريكا بقوة التي نشوف بدعاياتهم مفروض بعد هجوم علي قاعدة عين الاسد بصواريخ و اعلان ايران بضربها مفروض امريكا اعلنت الحرب
تتذكر اسقاط طائرة روسيه و قتل الطيار الروسي قدام الشاشات
هل روسيه اعلنت الحرب مع انها اقوي بكثيررر من التركيه عكس ايران و امريكا
هل السعودية اعلنت الحرب ضد ايران بعد ضرب بقيق ؟
هل بريطانيا اعلنت الحرب ضد الروس بعد مقتل ناشط الروسي في بريطانيا من قبل مخابرات الروسيه
لا اخي ما هكذا تدار الامور عند العقلاء و السياسيين
لو نفكر بهذا المنطق مفروض امريكا للحين معلنه 10 مرات حرب ضد ايران
بعد اسقاط طائرتها بعد هجوم علي ناقلات و قرصنة ناقلة بريطانية و ضرب سفارة الامريكية
ضرب القواعد العسكرية الامريكية قتل جنود امريكان قتل ضباط استخبارات وووو
لا يا خي مش قاعدين نشوف مسلسل أولاد الحارة

اخي خلك من كلام المرسل الي تسمعه
انت شفت حجم الدمار و دقة الصواريخ علي قاعدة عين الاسد ؟
يعني انت لو كنت مكان ايرانيين كنت تعلن الحرب الشاملة ؟
ما اظن و لا اظن اي عاقل يبداء حرب الشاملة مع امريكان لهذا السبب حتي روسيه و الصين
طرف المقابل هم قادر ان يقول لو كانت امريكا بقوة التي نشوف بدعاياتهم مفروض بعد هجوم علي قاعدة عين الاسد بصواريخ و اعلان ايران بضربها مفروض امريكا اعلنت الحرب
تتذكر اسقاط طائرة روسيه و قتل الطيار الروسي قدام الشاشات
هل روسيه اعلنت الحرب مع انها اقوي بكثيررر من التركيه عكس ايران و امريكا
هل السعودية اعلنت الحرب ضد ايران بعد ضرب بقيق ؟
هل بريطانيا اعلنت الحرب ضد الروس بعد مقتل ناشط الروسي في بريطانيا من قبل مخابرات الروسيه
لا اخي ما هكذا تدار الامور عند العقلاء و السياسيين
لو نفكر بهذا المنطق مفروض امريكا للحين معلنه 10 مرات حرب ضد ايران
بعد اسقاط طائرتها بعد هجوم علي ناقلات و قرصنة ناقلة بريطانية و ضرب سفارة الامريكية وووو
لا يا خي مش قاعدين نشوف مسلسل أولاد الحارة
برضك الرد الايراني هزيل والقصف طال هناقر صيانة فارغة.. لو فيهم شوية جراة لقصفوا السفارة الامىيكية

عودة
أعلى