NAVAL GROUP تتطلع للفوز بعقد لتوريد غواصات سكوربين للمغرب و سفينتي OPV

بريداتور صديقي .. لديه حمايتي
دعو الرجل و شأنه ...

إياك ان تكشف لهم عن اي شيء
ان فعلت .. سيكشفون لك عن أشياء اخرى
:تمام:

المسكين لا يعرف ان الاستاذ مهيب @مهيب كنز من المعلومات لكنه يحب السكوت والتفرج
انا اعرف الاخ مهيب و اتابع المنتدى من 2017 و لدي كذلك معلومات لكن الافضل ان تبقى سرا

كل حاجة بوقتها ا الشباب. ما ندخلوش فالتفاصيل حتى تظهر, اللي مؤكد مليون فالمئة ان جيش المغرب 2025 لن يكون جيشا عاديا.
الملك والقيادة قرروا ان يكون الجيش قوة امن وسلام في المنطقة وسيفرضها بالقوة وليس بالشفوي كالبعض

كل حاجة بوقتها ا الشباب. ما ندخلوش فالتفاصيل حتى تظهر, اللي مؤكد مليون فالمئة ان جيش المغرب 2025 لن يكون جيشا عاديا.
الملك والقيادة قرروا ان يكون الجيش قوة امن وسلام في المنطقة وسيفرضها بالقوة وليس بالشفوي كالبعض
سوف تظهر المفاجئات في وقتها المناسب

انا اعرف الاخ مهيب و اتابع المنتدى من 2017 و لدي كذلك معلومات لكن الافضل ان تبقى سرا
الاخ مهيب لو تابعته بعضويته الاولى لعرفت من هو من 2011 وفي الساحات قبل هنا لكن فضل الصمت والمراقبة

الاخ مهيب لو تابعته بعضويته الاولى لعرفت من هو من 2011 وفي الساحات قبل هنا لكن فضل الصمت والمراقبة
اه معارفوش انا عارف حتى الاخ انس و الاميرال الذي سجل بعدة عضويات و الاخ maroco و سنايبر و الفا1،علاش زعما بغيتي تقول انا فوكونط ؟

عودة
أعلى