الفريق يحتفل بعد نجاح القمة من دون تقطيع او اختراقات كأول قمة افتراضية دولية .
يستاهلون التحيه على جهودهم ويشكر ن عليها ..
نعم التكنولوجيا هي حضارة العصر
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الفريق يحتفل بعد نجاح القمة من دون تقطيع او اختراقات كأول قمة افتراضية دولية .
يعني قصدك السعودية ?يجب تغير ال g20 ل g10 لأن باقي دول اقتصادهم صغير و اغلبهم لا يمثل شي للاقتصاد العالمي. أو على الأقل استثناء الدول اللي اقتصادها اقل من تريليون
ترا فيه g7يجب تغير ال g20 ل g10 لأن باقي دول اقتصادهم صغير و اغلبهم لا يمثل شي للاقتصاد العالمي. أو على الأقل استثناء الدول اللي اقتصادها اقل من تريليون
يعني قصدك السعودية ?
طيب فيه دولة من الg20 مسيطرة على سوق اهم سلعة وهي النفط ?
يجب تغير ال g20 ل g10 لأن باقي دول اقتصادهم صغير و اغلبهم لا يمثل شي للاقتصاد العالمي. أو على الأقل استثناء الدول اللي اقتصادها اقل من تريليون
مو مشكلة نضيف السعودية. هناك دول بال g20 لا فائدة منها. ال g7 سياسية أكثر من اقتصادية
يجب تغير ال g20 ل g10 لأن باقي دول اقتصادهم صغير و اغلبهم لا يمثل شي للاقتصاد العالمي. أو على الأقل استثناء الدول اللي اقتصادها اقل من تريليون
:&:لا تشيل هم حتى في أسوا الأحوال وحتى في فشل اقتصادي سنصل ل٨٠٠ مليار دولار ناتج محلي بحلول ٢٠٣٠ ولكن لو نجحت خطط التنويع سنصل ل١.٦ ترليون دولار وهيا بداية لاقتصاد ضخم بإذن الله