واس: السعودية تدعو لقمة استثنائية -افتراضية- لقادة مجموعة العشرين حول كورونا
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
حشو لا فائدة منهبتقنية التحاضر عن بعد
التواصل افضل من التحاضر ... جاء على بالي التخاطر عن بعد ?استعمال لفظ "افتراضية " هو في غير محله
الاجدر ان يقال قمة بتقنية التحاضر عن بعد
استعمال لفظ "افتراضية " هو في غير محله
الاجدر ان يقال قمة بتقنية التحاضر عن بعد
?????????????
وانت مالك ومال الموضوع لا انت من دول العشرين ولا حتى الخمسين ههههههه يا رجل حتى ضيف شرف صعبة عليك خليك في حالك ربنا لا يسيئكاستعمال لفظ "افتراضية " هو في غير محله
الاجدر ان يقال قمة بتقنية التحاضر عن بعد