قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
عندما فشلت الدول العظمى عن حسم النفوذ الدولي بالحروب العالمية لاستحالة استخدام النووي لجأت الى الحروب البيولوجية
كنت اعتقد ان العرب فقط الذين يقدسون نظرية المؤامرة!!!
ادعوك ترك هذا النمط من التفكير، مؤذي لأبعد حدعندما فشلت الدول العظمى عن حسم النفوذ الدولي بالحروب العالمية لاستحالة استخدام النووي لجأت الى الحروب البيولوجية
اكثر من نصف الشعب الامريكي يؤمنون باحدى نظرية المؤامرة حول وجود الفضائيين او احداث 11 سبتمبر او الصعود للقمر...الخكنت اعتقد ان العرب فقط الذين يقدسون نظرية المؤامرة!!!