أوبك تقر أكبر خفض نفطي منذ أزمة 2008.. وتنتظر روسيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الروس و الامريكان سيضعون يدهم بيد بعض ضد المملكة و الدليل حسم الملف السوري بازاحة بشار و اعتقد البعض لم ينتبه لذلك بصدور تقرير يدين الجيش السوري بضرب المدنيين بالكيماوي و هو امر لم يكن مخفى على احد و لكن لماذا فى هذا التوقيت بالذات و لماذا اختار الامريكان الضغط على المليشيات الايرانية فى العراق فى وقت حساس بعد كل هذه السنوات التى مكنوا فيها ايران من العراق و سوريا
الحذر .. الحذر
سنرى ترامب بوجه جديد فى قادم الايام
 
روسيا والولايات المتحدة يعرفون أن السعودية مايقدرون يجارونها في موضوع النفط، لذلك حيلتهم ضد السعودية سياسية في اللعب في ملفات شائكة عند السعودية مثل ملف اليمن وايران تحديداً.
 
الكرملين:

‏- أي هبوط طبيعي في إنتاج النفط بسبب تراجع الأسعار منفصل عن التخفيضات الطوعية للإنتاج وهي جزء من اتفاقات مشتركة بين دول منتجة للخام.

‏- ينبغي على دول أخرى، وعلى الأخص الولايات المتحدة، الانضمام إلى التحرك هذه المرة، بعد أن استفادت من استقرار أسعار النفط على مدى سنوات
 

يعني كانو بيرفعون ل٣٠٠ الف برميل ? فطحناهم بفضل الله وقدرته وقررو تخفيض مليون و٦٠٠ الف برميل اما عالم ماتمشي الا بالعين الحمرا ?
 
أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن لديه خيارات كثيرة حال عدم توصل السعودية وروسيا لاتفاق بشأن خفض إنتاج النفط، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة بدأت بالتخفيض.
 
طبعا فيه اجتماعين اليوم اوبك + مع دول اخرى

وغدا وزراء الطاقه في G20
 
في الكواليس تدور حرب نفطية طاحنة يارب تنصرنا عليهم أجمعين
 
رويترز عن الكرملين: الرئيس الروسي لا يعتزم الحديث مع نظيره الأمريكي والسعودي بشأن النفط اليوم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى