أوبك تقر أكبر خفض نفطي منذ أزمة 2008.. وتنتظر روسيا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا مكتتب في أرامكو و مع نزول السوق اسثمرت بكم شركه أخرى، ولكن عندما وصل سعر سهم أرامكو ٢٧ لم يكن هناك سيوله و لم أستطع الشراء في أرامكو فرصه فاتتني.
طيب الي كان عنده السيولة وتردد وش وضعه ??:اخ:

لماذا لا يتم توسيع عضوية منظمة الدول المصدرة للنفط و تشمل جميع الدول التي تصدر النفط بشكل عام و بشكل خاص ( الولايات المتحدة ١٥ ، روسيا ١٠ ، الصين ٤ ، كندا ٤ ، البرازيل ٣ ، المكسيك ٢ ، النرويج ١ ، كازاخستان ١ ، قطر ١ ، عمان ١ )
عدد الدول المصدرة للنفط ١٠٠ دولة
الدول الأعضاء في منظمة الدول المصدرة للنفط ١٢ دولة
مصادر النفط المستورد من قبل الولايات المتحدة
١ كندا بالنسبة ٤٠
٢ السعودية ١١
٣ فنزويلا ٩
٤ المكسيك ٨
٥ كولومبيا ٥
النسبة الباقية من داخل الولايات المتحدة
المصدر بنك الطاقة الأمريكي أو مركز معلومات الطاقة
سيفرض الرئيس الامريكى ضرائب على النفط المستورد لامريكا ان لم ينجح اجتماع الخميس القادم"اوبك+"

‏Energy Intelligence

‏ولكن كندا المكسيك كولومبيا البرازيل هى اهم الدول المصدرة لامريكا.
‏ومعظم دول اوبك وروسيا تنظر الى
‏الصين
‏الهند
‏كوريا ج
‏اليابان
‏تايوان
‏المانيا

‏العالم يتغير باستمرار (منقول)

انت ما فهمتني انا قصدي الضرر على شركات التكرير الامريكية بمعنى اليابان تكرر الكثير من المنتجات وتصدرها ل امريكا و بما انها شرت النفط بسعر رخيص بتبيع المنتج ارخص من شركات التكرير الامريكيه
ثانيا الضريبه على السعودية وروسيا لكن باقي الدول لا يعني بيدخل نفط رخيص يضرب الصخري
? هنا مافهمت عليك لكن احب اقول مادام البرميل غالي المشتقات غاليه ومادام البرميل رخيص اكيد ترخص معه المشتقات

انا مكتتب في أرامكو و مع نزول السوق اسثمرت بكم شركه أخرى، ولكن عندما وصل سعر سهم أرامكو ٢٧ لم يكن هناك سيوله و لم أستطع الشراء في أرامكو فرصه فاتتني.

انا زيك بالضبط كنت ناشب في شركات ولا قدرت ابيعها لانها نازله ولا قدت اشتري ب ٢٧

طيب الي كان عنده السيولة وتردد وش وضعه ??:اخ:

فالنهايه انت ماخسرت، فلوسك عندك، لكن احيانا تكون الفرص ممتازه، ولا تفوت، فممكن تلقى ارامكوا بعد فتره ب٣٧ و ممكن ترجع تنزل الأمر يحتاج حسبه و توفيق اللله قبل اولا.

انا زيك بالضبط كنت ناشب في شركات ولا قدرت ابيعها لانها نازله ولا قدت اشتري ب ٢٧

الله يرزقك من واسع فضله.

هي توفييق الله، انا شريت في بعض الشركات في أو نزول السوق، و اخوي كان عنده عقده من السوق بسبب خسائر في السابق ، ولكن بعد ما نصحته رجع واشترى بالسوق وتوفق في شركات أخذه بأسعار رخيصه جدا الان ارتفعت و حقق أرباح فوق ٢٠٪، في أقل من أسبوعين،حقق أرباح اكثر مني، وفي شركات قويه، انا ابغى السوق يواصل انخفاض لا ناوي اشتري اكثر.

ما استغربه ان روسيا تنتج اكثر من ١١ مليون

و أمريكا ١٣ مليون

و السعوديه كانت تنتج ١٠ مليون

ومع ذلك كانت روسيا و أمريكا و دول خارج أوبك ينتظرون من السعوديه و أوبك تخفيض الإنتاج
شفت مسخرة اكبر من هذي :)

الله يرزقك من واسع فضله.

هي توفييق الله، انا شريت في بعض الشركات في أو نزول السوق، و اخوي كان عنده عقده من السوق بسبب خسائر في السابق ، ولكن بعد ما نصحته رجع واشترى بالسوق وتوفق في شركات أخذه بأسعار رخيصه جدا الان ارتفعت و حقق أرباح فوق ٢٠٪، في أقل من أسبوعين،حقق أرباح اكثر مني، وفي شركات قويه، انا ابغى السوق يواصل انخفاض لا ناوي اشتري اكثر.
وياك والله يرزقك ويوفقك

بشكل غير مباشر
اذا قررت اوبك مثلا تخفيض انتاج النفط ليرتفع السعر ف يرتفع سعر الغاز واذا قررت العكس ينخفض سعر الغاز
الغاز والنفط مرتبطين مع بعض سعريا لكن الغاز اقل تذبذب من النفط

الغاز فيه طفرة انتاج وسعره متذبذب جداً وانخفض بشكل هائل ويتوقع دخول منتجين أكثر وأكبر

خلال 2019 استراليا احتلت الصدارة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى