شركة نورثروب جرومان تسعى لتحديث مخزون سلاح الجو الأمريكي من الصواريخ الباليستية العابرة للقارات شراكة مع شركتي Bechtel و Kratos Defense and Securi

أعماق المحيط 

مراسل لا يعني تبني الأخبار التي أنقلها
مراسلين المنتدى
إنضم
30 مارس 2018
المشاركات
49,028
التفاعل
114,185 803 1
الدولة
Saudi Arabia
0E7EFA3F-F76C-44AC-BE37-27A2A52643D9.jpeg

يقوم طيارون من سرب صيانة الصواريخ رقم 90 بإعداد نظام لإعادة الدخول من منشأة الإطلاق ، 2 فبراير 2018 ، في مجمع صواريخ F. E. Warren Air Force Base. (صورة سلاح الجو الأمريكي ، طيار برايدن ويليامز).



أعلنت شركة نورثروب جرومان في سعيها لتحديث مخزون سلاح الجو الأمريكي من الصواريخ الباليستية العابرة للقارات شراكة مع شركتي Bechtel و Kratos Defense and Security Solutions.

تعد الشركتان أحدث إضافة إلى فريق Northrop Grumman الوطني المكرس لاستبدال Minuteman III بصواريخ من الجيل التالي ، حيث أعلنت الشركة في سبتمبر عن تعاونها مع مئات الشركات في قطاعات الدفاع والبناء والهندسة.

وقال جريج مانويل نائب الرئيس : "يتمتع هذا الفريق الموسع معًا بالقدرة والقدرة وأوراق الاعتماد اللازمة لتقديم - في الوقت المحدد - قدرة رادعة نووية آمنة ومأمونة وموثوقة وفعالة للولايات المتحدة وحلفائها على مدار الخمسين عامًا القادمة"

من فريق نورثروب غرومان الاستراتيجي القائم على الردع.


ستوفر Bechtel ، وهي شركة للهندسة والبناء وإدارة المشاريع ، الإنشاءات والتكامل ، وإطلاق تصميم النظام ، وفقًا للإعلان. توفر شركة Kratos Defense and Security Solutions ، المتخصصة في أنظمة الدفاع غير الصاروخي والدفاع الصاروخي ، ناقلات مركبات.



شركة نورثروب جرومان هي الفائز الفعلي بعقد قيمته 85 مليار دولار ومن المتوقع أن يتم منحها في الربع الأخير من عام 2020 ، بعد أن رفضت بوينج تقديم عطاءات على البرنامج بحلول الموعد النهائي في 13 ديسمبر.


زعمت بوينج أن شركة نورثروب جرومان كانت لديها ميزة لتقديم نظام أقل تكلفة ، ويعود الفضل في ذلك جزئياً إلى استحواذها على واحد فقط من مصنعي المحركات الصاروخية بالوقود الصلب في الولايات المتحدة.


اقترحت بوينج ، دون جدوى ، أن يطلب سلاح الجو تشكيل فريق مشترك بين الشركتين.


قال سلاح الجو إنه سيمضي في "مفاوضات أحادية المصدر وفعالة" وفقًا لبيان صدر في ديسمبر.

أعرب أعضاء الكونجرس عن قلقهم بشأن عقد المصدر الوحيد. اقترح نائب لجنة القوات المسلحة في مجلس النواب آدم سميث ، دي واش ، أن سلاح الجو أبدى تحيزًا تجاه شركة نورثروب جرومان وتساءل عن الحاجة للبرنامج.


وقال سميث في حدث برعاية صندوق بلوشاريس في أكتوبر: "من المقلق للغاية أن يكون العقد هو المصدر الوحيد". "الشيء الذي يجب فعله هو معالجة المخاوف التي أثارتها بوينغ بشأن عملية الشراء. لأنه إذا كان من المفترض أن تصدق شركة بوينج ، فإنها لم تقل "لا يمكننا القيام بذلك بعد الآن".


في أغسطس / آب ، بدأت شركة نورثروب جرومان إنشاء قاعدة بالقرب من قاعدة هيل الجوية الجوية في منشأة جديدة ستعمل كمقر للقوى العاملة للشركة ، والتي ستضيف آلاف الوظائف في ولاية يوتا ، وفقًا للبيان.


 
عودة
أعلى