طائرة تركية بدون طيار تدمر منظومة البانستر الروسية

الباتريوت قام نفس مهمات البانتسير بكل نجاح ,مئات الاعتراضات الناجحة لصواريخ الكروز و الطائرات بدون طيار المفخخة ناهيك عن الباليستي الامر الذي فشل فيه البانتسير في كل اختبار So tell me who's drunk !

ماشاء الله طيب انا مش مضايقني غير انه فيه 5 مصدقين اللي بتقوله

عموماً البانتسير نظام دفاع عن نقطة يأتي في إطار الـSPAAG مدفعية متحركة مضادة للطائرات و الفئة دي حديثاً بقت مزودة بصواريخ قصيرة المدى

أفضل ما يمكنك أن تقارن البانتيسر بيه انظمة زي الـCIWS و الـRIM 116 مثلاً أو انظمة زي السكاي شيلد و كلهم في فئة اعلى للعلم بسبب انظمة الرادار المربوطة بها

مقارنة الباتريوت و البانتسير لمجرد انه الاتنين انظمة دفاع جوي هو عته مش اكتر

التعديل الأخير:
القبة لا تقارن بالبانتسير برضه .... البانتسير نظام SPAAG للدفاع عن نقطة بدون اي شكل من الإنذار المبكر

القبة يمكنك مقارنتها بالتور ام لانه هيتتبع أهداف برادار الـ9S36 من مديات كبيرة توصل لـ100 كم
القبة تقارن بالتور لا ماشاء الله عليك
تقارن نظام دفاع جوي Shorad مرافق للأرتال مع دفاع جوي القبة الحديدية يعترض أهداف التور أصلا لا يكشفها ???

مشغلي المنظومة يعلمون نقاط ضعفها أكثر من أي شخص آخر كما أنها توضع في مناطق تمكن من الاستفادة القصوى من امكانياتها
بالنيبة للتشويش الروس يدعون أن المنظومة قائمة بداتها لتحمي أنظمة الدفاع الجوي بعيدة المدى و أماكن حساسة و أنها قادرة على التعامل مع كااة التهديدات الجوية في أقصى ظروف التشغيل بما فيها التشويش العالي جدا.
بمكنك أخي الرجوع لمواضيع البانتساير و سترى كيف يدافع أنصار بوتين على هذا الادعاء ببسالة ربما أكثر من الشركة المصنعة.
البانتساير أثبت أنه نظام دفاع جوي ضعيف في كذا مرة حتى الروس اعترفو بذلك بل أن هذه المهمة أصبحت توكل للتور بما فيها حماية s400 في حميميم.
للاسف هناك خلل واضح فى جيوش عربية كثيرة بعض الأفراد لا يعلمون غير تشغيل السلاح دون معرفة كبيرة لنقاط قوته وضعفه

للاسف هناك خلل واضح فى جيوش عربية كثيرة بعض الأفراد لا يعلمون غير تشغيل السلاح دون معرفة كبيرة لنقاط قوته وضعفه

البانتسير الان نسبة القتل له هي 1:6 في ليبيا يعني شيء جيد مع انه كان المفروض تكون 6 صفر >>>> سعر البانتسير ارخص من واحدة بيرقدار .

التعديل الأخير:
الحمد لله ان انا بقرا كويس علشان اقرا المقال اللي انت قريته و احب اقولك انه هبد من نوعية محترمة
الخبر سبقت وان أدليت به بفشل منظومة S-300 و Pantsir-S1 واليوم يأتي تأكيد الخبر من أعتى المواقع العالمية ليؤكد صحة الخبر السابق
China could deliver FD-2000 air defense missile systems to Syria

الخبر سبقت وان أدليت به بفشل منظومة S-300 و Pantsir-S1 واليوم يأتي تأكيد الخبر من أعتى المواقع العالمية ليؤكد صحة الخبر السابق
China could deliver FD-2000 air defense missile systems to Syria

خبر غير صحيح لا من قريب ولا بعيد ....................... س-300 و س-400 لحد الان يقومون بعملهم بشكل كامل بابقاء الف-16 الاسرائيلية خارج اجواء سوريا وابقاء ف-16 التركية على الارض

انا اول من يعاتب القيادة على اختيار التونغوستا
ثانيا اعطني دفاع جوي روسي سجله مثل سجل الباتريوت فقط في حرب اليمن مئات الاسقاطات الناجحة صواريخ كروز , درونات مفخخة , صواريخ باليستية و اعتقد ان الاخوة السعوديين لديهم الأرقام الدقيقة لسجل الاسقاطات.
هذا من جهة ,. من جهة اخرى لماذا فشل البانتسير في كل اختباراته في سوريا ؟ يا رجل درون فوقه و لم يرصده .؟ كارثة
طيب ممكن توثيق لمئات الاعتراضات من الباتريوت لصواريخ كروز فقط فى حرب اليمن فى موضوع منفصل ! عشان نستفيد ! وبلاش تقولى روح الموضوع بتاع عاصفة الحزم خد وقتك واستعين بصديق ووثق لنا تلك الضربات

خبر غير صحيح لا من قريب ولا بعيد ....................... س-300 و س-400 لحد الان يقومون بعملهم بشكل كامل بابقاء الف-16 الاسرائيلية خارج اجواء سوريا وابقاء ف-16 التركية على الارض
نحن لا نناقش قدرات المنظومة ولكن نناقش صحة الخبر

According to the Chinese news website sina.com, after several attacks of Israel with air-to-ground missiles and some failed results with Russian and against air threats, Syria could use Chinese-made , an export version of the advanced long-range air defense missile weapon system.

نحن لا نناقش قدرات المنظومة ولكن نناقش صحة الخبر

According to the Chinese news website sina.com, after several attacks of Israel with air-to-ground missiles and some failed results with Russian and against air threats, Syria could use Chinese-made , an export version of the advanced long-range air defense missile weapon system.

الخبر اقول لك لا تتعب حالك ما له صحة نهائيا

الخبر اقول لك لا تتعب حالك ما له صحة نهائيا
انت ودالك تقبل الخبر اولا تتقبله ،اما انا فاصدق موقع
اكثر من اي موقع عربي آخر .

على الأقل سقطت في بيئة حرب و جربت معنى القصف و المعارك و معنى مهمة خارج البلاد.
على اساس ان البانتسير جرب في بيئة صديقة و حميمية و افراح و اعراس
هو ايضا جرب في بيئة اكثر عدوانية من البيئة اليمنية, الي طائرتكم الخردة سقطت فيه, فلم يكن لليمنيين دفاع جوي اطلاقا ,جرب مع اكثر الاسلحة تقدما تكنولوجيا و عرف طعم الاسفاط مئات المرات فهو تذوق كل من التوماهوك الذي اخرجته امريكا بعد فشله , و اسقط الصواريخ الصهيونية و الفرنسية التي تعتبر جوهرة انتاجهم
طائرتكم اسقطت و انتهى الكلام

الموقع نقل الخبر عن موقع صيني سخيف فقط .....................

بغض ما قيل في الموضوع

Russian S-300 and S-400 Air Defense Systems are Unable to Detect Israeli F-35s Flying over Syria

الأيام بيننا فلا تكثر من العواطف في الأمور العسكرية.

انا لا اكثر ولا اقلل ....... انا اقول ببساطة هناك نسبة قتل kill ratio وهي الفيصل ........ ولحد الان البانتسير هو الافضل ................س-300 وس-400 والف-16 التركية لحد الان 0:0

القبة تقارن بالتور لا ماشاء الله عليك
تقارن نظام دفاع جوي Shorad مرافق للأرتال مع دفاع جوي القبة الحديدية يعترض أهداف التور أصلا لا يكشفها ???

مش هنبطل غباء ولا ايه ؟؟؟؟ ... المقارنة هنا في الـScope

القبة طبعا أفضل في المهام المطلوبة منها بإعتراض الصواريخ البسيطة كالكاتيوشا ... لكن ده لا يعني إنه التور لم يتم تجربته ضد هذه النوعية من الاهداف و بنجاح معتبر بالمناسبة أصلا التور يعتبر أول نظام مصمم لإعتراض مثل هذه الصواريخ ببساطة لأنه اسهل طريقة لتدمير الدفاع المرافق للارتال في هذا الوقت لم يكن جوياً لكن بهذه الوسائل

التور ام 1 القديم في 1993 تمت تجربته و إعترض صواريخ كاتيوشا للعلم و النسخ الاحدث ام2 تمتلك معدلات إصابة أعلى بالضعف ضد الكاتيوشا

ما هو الخبر في الموضوع اصلاً ؟؟ ده كلام فارغ بدون اي محتوى تقني او مضمون او محترم ده رقم واحد

ثانياً فيه دول لها وزنها زي مصر تمتلك منظومات كالباتريوت من عشرين سنة و فضلت الانتاي-2500 مثلا على الـFD-2000 الصيني و لم تقتنيه سوى لسد خانة السام-5 و ده يمكن إعتباره مصدر يمكن الإستدلال به عالمياً

الصين نفسها أصلاً إتجهت للاس-400 و لم تعتمد على الاتش كيو-9 .... الجزائر نفس الكلام

تركيا نفسها اختبرت الـFD-2000 و رفضته

مش هنرمي المعلومات التقنية و المصادر المحترمة و الاستدلالات المعتبرة في القمامة لمجرد أحقادكم على الجزائر

التعديل الأخير:
الموقع نقل الخبر عن موقع صيني سخيف فقط .....................
المقال اصلا يقول "يمكن" اي انه احلام الصينيين فقط و لم يقل ان السوريين يدرسون او ما شابه

عودة
أعلى