الانتخابات الأمريكية

من سيفوز في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر؟

• مجموع المصوتين
    417
  • الاستطلاع مغلق .
أستغرب من مغرد مثل اياد الحمود ينشر و يروج مثل كذا اشاعات و نظريات ليس حقيقية و يوجد مقطع فيديو انتشر قبل فترة يقول المذكور فيه أنه بايدن من أصل حضرمي...

معلومة .... فقط

أصول بايدن إيرلندية ..... عائلته غادرت إيرلندا عام 1851م

الأقليات الوضيعة جلبت ثقافتها من أوطانها المهدومة المتخلفة إلى أمريكا الأمة العظيمة.

ويا أمريكا لمي فلوسك
رجب الطيب جاي يدوسك
تعليقك للاسف لا اعرف كيف يمر هكذا مرور الكرام على الادارة
مليء بالحقد و العنصرية
لا تنسى ايضا بعض من هؤلاء الاقليات الذين وصفتهم بالوضاعة هم ابناء بلدك و بلدان العرب وبلدك حسب وصفك من تلك البلدان المتخلفة ذات الشعب الوضيع
لا تنسى ايضا ان امريكا العظيمة نفسها لها يد بكل بلد مهدم من تلك البلدن

مليء بالحقد و العنصرية
لا تنسى ايضا بعض من هؤلاء الاقليات الذين وصفتهم بالوضاعة هم ابناء بلدك و بلدان العرب وبلدك حسب وصفك من تلك البلدان المتخلفة ذات الشعب الوضيع

لن أحاول تغيير قناعاتك أخي. لكن هناك مشاكل حقيقية نتعامى عنها تحت دعوى ال tolerance وعدم العنصرية. وبلدي ليس جزءا منها.

هناك عصابات من الافارقة في باريس وفي إيطاليا رأيتهم بعيني. هناك عصابات من أمريكا الجنوبية في بعض المدن الأمريكية. هناك مسلمين معادين للدول التي استضافتهم وآوتهم من الحروب ويريدون قتل المواطنين في تلك الدول وهدم نظامها واستبداله بنفس النظام الذي هربوا منه.

أنا آسف لكن ليس كل الكوارث من تحت راس امريكا. من السهولة بمكان ان تقول انك مظلوم بدل من ان تقول انك فاشل.

واجه الحقيقية. العالم لن يحتمل ميوعة اليسار للأبد وسيكون هناك ردة فعل يمينية متفجرة تضرنا جميعا بسبب ضغط اليساريين الحمقى.

تحية،

مليء بالحقد و العنصرية

لو فيهم خير كان قعدو في بلدهم وعمروه ماراحو يمارسون خرابهم في امريكا

لكن ناكر اصله لاترجي منه خير

الأقليات الوضيعة جلبت ثقافتها من أوطانها المهدومة المتخلفة إلى أمريكا الأمة العظيمة.

ويا أمريكا لمي فلوسك
رجب الطيب جاي يدوسك

لذلك قلت بانه سوف ياتي يوم ويكون صدام بين هذه الاقليات واهل البلد في امريكا واوروبا

لن أحاول تغيير قناعاتك أخي. لكن هناك مشاكل حقيقية نتعامى عنها تحت دعوى ال tolerance وعدم العنصرية. وبلدي ليس جزءا منها.

هناك عصابات من الافارقة في باريس وفي إيطاليا رأيتهم بعيني. هناك عصابات من أمريكا الجنوبية في بعض المدن الأمريكية. هناك مسلمين معادين للدول التي استضافتهم وآوتهم من الحروب ويريدون قتل المواطنين في تلك الدول وهدم نظامها واستبداله بنفس النظام الذي هربوا منه.

أنا آسف لكن ليس كل الكوارث من تحت راس امريكا. من السهولة بمكان ان تقول انك مظلوم بدل من ان تقول انك فاشل.

واجه الحقيقية. العالم لن يحتمل ميوعة اليسار للأبد وسيكون هناك ردة فعل يمينية متفجرة تضرنا جميعا بسبب ضغط اليساريين الحمقى.

تحية،
اتفق معك بشكل كلي .

للاسف انت تستخدم مغالطة الاستثناء الخاص
طالما انك تتحدث بتعميم لا تستطيع استثناء احد
لا اختلف معك كثيرا لكن هذا واجب و مسؤولية سلطات تنفيذ القانون و بنفس الوقت مسؤولية ادارة الهجرة التي من واجبها ضمان و اعطاء حق الاقامة بشكل صحيح لمن يستحقه
لم اقل ذلك و ايضا هذا ليس مبرر لفعل اي شيء ضد هذا البلد او ذاك. فقط ذكرت انها لها يد بدعم اغلب طغاة العالم و مسؤولة عن تخريب تلك البلدان بشكل مباشر او غير مباشر
ليست مشكلتي مع مواجهة من يخطيء و يسيء لاي بلد حتى لو كان داخل بلده
نعم هنالك مجموعات معينة لا تصلح و عيب اساسا تواجدها بتلك البلدان لكن مشكلتي مع التعميم الاعمى لان من نفس تلك الاقليات توجد ايضا مجموعات تكافح و تجتهد لاثبات نفسها اكثر من سكان البلد الاصليين

لما اقول فيه عصابات من المهاجرين حرقت بالتيمور واشعلت النار في المحلات وسرقت سيارات مرسيدس وتيسلا واعتدت على المواطنين وسببت إرهاب شامل للجميع الناس مو قادرة تطلع من بيوتها في بالتيمور.

يجيني احد الاخوة من البنجاب او الحديدة او تل الزيتون ويقول لي يا عنصري واطلع انا الغلطان لاني ما ابي احد يولع في بيتي نار ويسرق سيارتي.

يالله عش رجبا ترى عجبا.

تحية،
المشكلة احنا في السعودية بنعاني من نفس المشكلة ناس اصولهم من اليمن وافريقيا وجنوب اسيا ما استغلو الفرصة في الاربعينات والخمسينات واخذو الجنسية والان احفادهم طالعين في قناة يوتيرن يهاجمون اهل البلد الاصليين ويقولون عنهم عنصريين
ويتلفظون عليهم بشكل عنصري
في كل مكان في العالم اي واحد يصيح من العنصرية هو اكبر عنصري
والشرهة مو منهم الشرهة من عشاق جلد الذات اللي خلوهم يستفحلون
لو الاخذ مظاهرات الBLM في امريكا اغلبهم بيض

لما الاثيوبيين يقومون بأعمال عنف في الحديدة يكون هذا ارهاب ومش كويس.

لما المهاجرين يحرقون المدن الامريكية يطلع الوكارد غلطان لأنه حط فيديو لنار تشتعل في دار المسنين وقال فيه مهاجر عملها.

هل شاهدتم التناقض؟ لماذا الحديدة أهم من بورتلاند؟

لما اقول فيه عصابات من المهاجرين حرقت بالتيمور واشعلت النار في المحلات وسرقت سيارات مرسيدس وتيسلا واعتدت على المواطنين وسببت إرهاب شامل للجميع الناس مو قادرة تطلع من بيوتها في بالتيمور.

يجيني احد الاخوة من البنجاب او الحديدة او تل الزيتون ويقول لي يا عنصري واطلع انا الغلطان لاني ما ابي احد يولع في بيتي نار ويسرق سيارتي.

يالله عش رجبا ترى عجبا.
يارجل احنا عايشين في زمن رفاهية وخضوع كلي من البشرية
يعني لو ضربتني كف وانا ضربتك كف بالمقابل اطلع انا الغلطان بحجة اني ساهمت في نشر العنف
لان البشرية ماصارت تكافح للنجاح بل صارت تكافح عشان تبى كل شي ببلاش

يالله عش رجبا ترى عجبا.

مثل ماقال سمعه وكنت بكتبها

حنا نعاني قبل امريكا

عندي استفسار بخصوص النظام الرئاسي الامريكي ..
الي اعرفه ان حد الرئيس ولايتين فقط ..
طيب اذا خسر الولاية الثانيه وترشح بعد اربع سنين ... هل بإمكانه ان يكون رئيس لمرتين غير المرة الاولى ؟
او ان فقط مسموح له ان تكون ولايتين فقط ؟

عودة
أعلى