الانتخابات الأمريكية

من سيفوز في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر؟

• مجموع المصوتين
    417
  • الاستطلاع مغلق .
خسوا انتخب هههههههههههههههههههههه قانون انتخاب هامل

لكن فقط بدي اتابعها و اغطيها لا اكثر ، هالمرة لا تنسى الإخوان أعادوا تمركزاتهم في المحافظات ، عززوا قوائمهم في بعض المحافظات و سحبوها من محافظات اخرى ، و اليساريين و القوميين دخلوا لاول مرة من زمان ، و العلمانيين دخلوا كما بشكل اقوى هالمرة

يعني فيه اكشن نتابعه هههههههههههههههههه
سواليف حصيدة، اسمع مني، اذا ما انت ناوي تدرس، روح دورلك لعبة شدة احسنلك ،او تابع كم فيلم ،او اشوي لحمة، او مارس متعة الكسل والنوم..

علمانيين تنبلع

لكن قوميين للحين احياء !!
اقذر ناس العلمانيين !! بالعكس بالنسبة لي اليسار و الاخوان ينبلعوا ، لكن العلمانيين يثيروا العثيان و القرف بالنسبة لي ، شعاراتهم لحالها مقرف ، خصوصاً أننا مجتمع محافظ نوعاً ما ، و هم يريدون انفلاتاً له

نعم لفصل الدين عن الحياة
نعم لمساواة الرجل بالمرأة

هذول الشعارين أكثر شعارين شفتهم للآن ، و كل ما اشوف يافطة برتقالية اتجنب اقراها كلها

الأمن الرئاسي يقول انه ياخذ أوامره من الرئيس المنتخب...
أمريكا تملك مجتمع واعي بأهمية احترام أسس الدولة

اقذر ناس العلمانيين !! بالعكس بالنسبة لي اليسار و الاخوان ينبلعوا ، لكن العلمانيين يثيروا العثيان و القرف بالنسبة لي ، شعاراتهم لحالها مقرف ، خصوصاً أننا مجتمع محافظ نوعاً ما ، و هم يريدون انفلاتاً له

نعم لفصل الدين عن الحياة

هذول الشعارين أكثر شعارين شفتهم للآن ، و كل ما اشوف يافطة برتقالية اتجنب اقراها كلها

اقصد وجودهم مهب غريب
لكن٢٠٢٠ وباقي فيه قومجيين!!

سيحرر القدس هههه المشكلة انضم واحد يمني محد جاب خبره لمجلس الشيوخ تتوقع وش بكون توجهه

El-JE9rXUAAYEyk
يرجل عشت في نيوجيرسي وديلاوير واللينوي ينعمون يحياة امريكا اقسم بالله اعرف واحد فلسطيني بسكر شبه يوميا وبايع الحياة وبشوفو عالفيسبوك بنزل عن القدس والقضية تشعر انو مناضل هكذا ٩٠٪؜ من حياة اهل الشام واليمنية المعروفون بشغل تهريب الدخان من فرجينيا الى نيويورك ونيوجيرسي وبتلاقيه بطخ وطنيات على اهل الخليج

يرجل عشت في نيوجيرسي وديلاوير واللينوي ينعمون يحياة امريكا اقسم بالله اعرف واحد فلسطيني بسكر شبه يوميا وبايع الحياة وبشوفو عالفيسبوك بنزل عن القدس والقضية تشعر انو مناضل هكذا ٩٠٪؜ من حياة اهل الشام واليمنية المعروفون بشغل تهريب الدخان من فرجينيا الى نيويورك ونيوجيرسي وبتلاقيه بطخ وطنيات على اهل الخليج
للامانة. العرب في غالبهم الان منحطين دينيا و اخلاقيا. يعني ما خلينا لعيالنا شي يفتخرون فيه. لعل الله يطرح في ابنائنا البركة. اما جيلنا هذا زبالة الا ما ندر. يا رجل دول ما تعرف الاجرام وكسر القوانين مثل الدول الاسكندنافية الا بعد ما هاجروا العرب و الصوماليين لها. استقبلوهم و اكرموهم و خربوا هالبلدان. سرقة و نشل وتهريب مخدرات. و اعاشة على رواتب البطالة و دشرة في الليالي و كسر جميع الانظمة اللي تتخيلها.
على ويش نفتخر. حنا في اخر الركب ما قبلنا الا الافارقة. وعالشان كذا ربي معاقبنا وشوف كيف احوالنا.
ما حنتطور الا بعد ما نعرف واقعنا الزبالة و نعترف فيه و نحاول نغيره. غير كذا مافيه اي امل

اعتقد والعلم عند الله أن اليهود يعدوا العدة للخروج من امريكا ، لا أعلم إلى أين هل إلى الصين أو إسرائيل؟ قصدي قوة الرأسمالية لان على حسب رأيي أن البنك المركزي الأمريكي من ممتلكات اليهود والقرار الأوروبي كذلك ، ف العجيب والمحزن يريدون الخروج من امريكا بدمارها اول ولذلك ترى الغرائب التزوير العلني والكاميرات ترصد الغش فهناك تفسير واحد تشويه سمعة امريكا للعالم ف بعد كل ما فعلته امريكا لهم من الواضح يريدون أن القرار الأمريكي لهم,إلى الآن هم نجحوا في ذلك ، يعني على الأقل يتركوا امريكا مثل ما تركوا بريطانيا بدون دمار
يعني في مؤامره بس تشوف انت المؤامره على امريكا من اليهود وجهة نظر غريبه ليه ؟ السبب اسرائيل دون امريكا ولاشي يعني نقول لليهود شكرا على مؤمرتكم ضد امريكا وخسارة هذا الحليف المهم انا اتناقش معك رغم ماني فاهم شي من شطحتك بس نرد عليك احتراما لوجهة نظرك المستتره والمندسه تحت علامة تعجب:unsure:

نعم لفصل الدين عن الحياة

المعذرة اخي على المقاطعة، كلمة قرف قوية على اخوانك ترى العلمانيين فقط انهم يرون العلم الدنيوي ليس كله موجود في القرآن وان العلم عكس مايقوله القرآن وغرامهم للغرب لكن تجدهم عندهم ايمان بالله وحب للرسول صلى الله عليه وسلم، قبل فترة توفى أحد من معارف الوالد وكان يتفاخر بالفكر اللي اسلفت فيه العلمانيه، ف توفي رحمه الله ، واسال الله ان يدخله في الفردوس الأعلى فبعد وفات طلعت أخبار على انه كان كافل عدد هائل من الأيتام ف مختلف جمعيات خيرية ، فلا تحكم على الناس، لا تعلم مافي قلوبهم ( ولا اقول للذين تزدري أعينكم لن يؤتيهم الله خيرا الله أعلم بما في أنفسهم اني اذا من الظالمين )

عودة
أعلى