الانتخابات الأمريكية

من سيفوز في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر؟

• مجموع المصوتين
    417
  • الاستطلاع مغلق .
الاعلان متى (اخر كلام)
بكرة تسع الصباح بتوقيت الرياض تلعن لجنة الانتخابات. اذا صار فيه شي او شكوى يتأحل الموضوع بس ما يطول كم يوم كل شي يطلع.

طبعا لن تصوت عشان لو فاز ترامب تقول قلت لكم ولو فاز بايدن تقول قلت لكم.

🤭

"قلت لكم" هذي تكتب بالمشاركات مو بالتصويت ويتم مراجعتها
التصويت مجرد تخمين مشارك فيه العشرات فعبارتك قلت لكم ماتجي مع فكره ومنطق التصويت

للأمانه صعب تحديد التوقع في هذه المعطيات الآن رغم اني احياناً كنت اميل لبايدن ومعتقد بفوزه بنسبه اكبر لكن في نفس الوقت لايمكن تجاهل شعبية ترامب الكبيرة ، على كل حال ان غداً لناظره قريب واسأل الله ان يعطينا خيرهم ويكفي الأمه من شرهم

للأمانه صعب تحديد التوقع في هذه المعطيات الآن رغم اني احياناً كنت اميل لبايدن ومعتقد بفوزه بنسبه اكبر لكن في نفس الوقت لايمكن تجاهل شعبية ترامب الكبيرة ، على كل حال ان غداً لناظره قريب واسأل الله ان يعطينا خيرهم ويكفي الأمه من شرهم
وش رايك نأخذ الجنسيه الامريكيه انا ارشح نفسي رئيس لمدة 8 سنوات وانت النائب ثم العكس راتب 400 دولار وسفريات ونهايط على العالم 🙄

بايدن لن يقف مع تركيا ف اي ملف ف صراخ الديمقراطيين ع الاكراد SDF سمينعه بل سيكون ضد تركيا
لن المحور الثاني في ليبيا = السعوديه ومصر وكليهما سيكونون اعداء لبايدن

تبي تضحك على احد تحليلاته السياسيه؟

ان اذربيجان تنافس سيدتها روسيا في تركيا . وروسيا صامته..

مادري تحليله هذا منين جايبه
اذربيجان تنافس روسيا في تركيا ؟
زي اللي يشرب شمنقاحبش

الاستطلاعات تشير باكتساح بايدن بشكل كبير.

لكن قناعتي ان الاستطلاعات غير دقيقة.

الاستطلاعات تشير باكتساح بايدن بشكل كبير.

لكن قناعتي ان الاستطلاعات غير دقيقة.
بس الصراحه بعد الاعداد الضخمه الي شاركت في الانتخابات المبكره وانا استبعد البرتقالي بشده

بس الصراحه بعد الاعداد الضخمه الي شاركت في الانتخابات المبكره وانا استبعد البرتقالي بشده

الموديلز الحالية تقول بان بايدن سيتجاوز 400 صوت وسيكتسح معظم الولايات بسبب الحضور الطاغي لأنصاره في التصويت المبكر.

الموديلز الحالية تقول بان بايدن سيتجاوز 400 صوت وسيكتسح معظم الولايات بسبب الحضور الطاغي لأنصاره في التصويت المبكر.
وانت تثق في هالموديلز او تثق في احساسك🙄

وانت تثق في هالموديلز او تثق في احساسك🙄

احساسي ماله علاقة. انت تقصد تقييمي للحقائق اللي اشوفها. وبناء عليها مقتنع ان ترامب بيفوز. لكن الموديلز صارت فظيعة يا رجال معاد تدري مين الصادق ومين الكذاب.

عودة
أعلى