الانتخابات الأمريكية

من سيفوز في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر؟

• مجموع المصوتين
    417
  • الاستطلاع مغلق .
هههههههههههههههههههههههههههههههههه ترامب و الله يسوق امها

ازيدك من الشعر بيت ترامب الرئيس الامريكي الوحيد الي جا من البزنس باقي الرؤساء كلهم كانو مناصب حكومية قبل توليهم الرئاسة يا حاكم ولاية او نائب رئيس او وزير او قائد جيش الوحيد الي مالك شركات فيهم ترامب يعني الكاش حاضر دائما معه لاجل كذا تشوفه يقدح من راسه ومحد متوقع وش يسوي

عادي لكن حضوظ ترامب في ولاية ثانية تتقلص ...

انت تصدق شلة الحمساوية والاخونج وكلاب قطر والاتراك ههههه ترامب شعبيته تزداد لا يغرك الاعلام قارن الوظائف واسواق الاسهم والاقتصاد وقتها تعرف الكفة لمين

عادي لكن حضوظ ترامب في ولاية ثانية تتقلص ...
والله اعلم شكله هيكسب الانتخابات اللي جاية
فكك من قنواتى ال CNN وخلافه
لو كنت بتابعها قبل الانتخابات اللي فاتت كنت تحس ان هيلاري هتكسب باكتساح

انت تصدق شلة الحمساوية والاخونج وكلاب قطر والاتراك ههههه ترامب شعبيته تزداد لا يغرك الاعلام قارن الوظائف واسواق الاسهم والاقتصاد وقتها تعرف الكفة لمين
انا لا أصدق
والله اعلم شكله هيكسب الانتخابات اللي جاية
فكك من قنواتى ال CNN وخلافه
لو كنت بتابعها قبل الانتخابات اللي فاتت كنت تحس ان هيلاري هتكسب باكتساح
ترامب نشر الفوضى بين حلفائه بطريقته الشعبوية...
على العموم كلهم متشابهون ...

انا لا أصدق

ترامب نشر الفوضى بين حلفائه بطريقته الشعبوية...
على العموم كلهم متشابهون ...
كل اللي يهم ترامب هو انه يكسب وبس ولكن ازاي وتكلفة المكسب ده ميهموش
الغاية تبرر الوسيلة

ازيدك من الشعر بيت ترامب الرئيس الامريكي الوحيد الي جا من البزنس باقي الرؤساء كلهم كانو مناصب حكومية قبل توليهم الرئاسة يا حاكم ولاية او نائب رئيس او وزير او قائد جيش الوحيد الي مالك شركات فيهم ترامب يعني الكاش حاضر دائما معه لاجل كذا تشوفه يقدح من راسه ومحد متوقع وش يسوي
ههههههههههههههههههههه اتس ماني بايبي

اتمني فوز المعتوه ترامب بولاية اخري ، اضعف رئيس امريكي منذ عقود ، مع وجوده فقدت امريكا الكثير من نفوذها في الشرق الاوسط حتي في اوروبا و اصبح الأوروبيين يتبنوا سياسة خاصا بهم وظهور قوي لروسيا في الشرق الاوسط علي حساب النفوذ الامريكي ، وجود قوى عظمة واحدة مسيطرة علي مجريات الامور كان صعب علي الجميع.

ترمب انكفأ عن المنطقة صحيح، لكنه اثر فيها كما لم يفعل اي رئيس امريكي متورط في المنطقة، ويكفي النظر الى اغتيال الارهابيين سليماني والبغدادي.

اما ان اوروبا باتت تتخذ سياسات خاصة بها، فهذا فيه مبالغة، فالمانيا تحاول اقناع اوروبا بفعل ذلك من ٤ سنوات وفشلت، اوروبا غارقة في داخلها خاصة مع البريكست

اوروبا ابتعدت كثيرا عن امريكا ، الحديث عن جيش اوروبي موحد وعلي فاعلية وقدرة الناتو علي حمايتهم من الروس،سحب قوات امريكية من المانيا ، حتي في الشرق الاوسط ، الاوروبين خلف اليونان و امريكا تدعم او تغمض اعيونها علي التجاوزات التركية ، وضعف الوجود الامريكي بشكل مباشر في قضايا تهم الاوروبين مثل سوريا و ليبيا و حتي الاتراك لا يثق فيهم الاوروبين ، لولا ضعف الوجود الامريكي في المنطقة لما تتدخل الروس

الاعلام الامريكي قوي ويستطيع تشويه او تلميع من يريد

صدام ترامب معهم جعل من سقوطه امر محتم​

كل الميزات الي حطيتها لترمب اجت سالب بسبب عدد من العوامل حتى الوضائف التي انشئت من سنة 2008 قد اختفت ليس بسبب ترامب ولاكن بسبب كورونا ومع ذالك يجب محاسبه ترامب بسبب فشله لتصدي لكورونا

عودة
أعلى