الانتخابات الأمريكية

من سيفوز في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر؟

• مجموع المصوتين
    417
  • الاستطلاع مغلق .
شوف كيف يغطي اعلام اليسار على جرائم السود .. لايذكرون ابدا عرق المجرم اذا كان اسود ..
ويركزون على العرق ان كان المجرم ابيض والضحية من السود ويحشرون العنصرية بالموضوع ..

فوتشي راح يعمل على لقاح تغيير اللون

سبحان مغير الاحوال اخ فراس :ROFLMAO:
ثاني اكبر تغيير :
نريد مرشح يجمع بين الفطنة و قيم اليمين
ترامب رغم الاداء الى انه لا يمتلك كاريزما سياسي
انا ارى هذه المواصفات في تيد كروز و اتمنى يترشح بدل ترامب
حتى لو ترشح ترامب لا مشكلة المهم لا يربح اليسار

ثاني اكبر تغيير :
كروز تراه من طينة ترامب, بس على خفيف. كلما ازدادت حصته من الاضواء كلما زاد هستره. و حتى سياسيا حمائي بشكل كبير و لديه افكار معلبه مش لطيفه.

بنس 👌

وقور جدا, و فاهم.

كروز تراه من طينة ترامب, بس على خفيف. كلما ازدادت حصته من الاضواء كلما زاد هستره. و حتى سياسيا حمائي بشكل كبير و لديه افكار معلبه مش لطيفه.

بنس 👌

وقور جدا, و فاهم.
اعارض السياسات الحمائية لكنها تبقى جيدة في الحرب الاقتصادية مع الصين

بنس ممتاز لكن لا اعتقد انه يملك زخم للخوض في انتخابات رئاسية

اعارض السياسات الحمائية لكنها تبقى جيدة في الحرب الاقتصادية مع الصين

بنس ممتاز لكن لا اعتقد انه يملك زخم للخوض في انتخابات رئاسية
الانجيليين اصحاب فزعه, و يعجبونك :)

كنت افكر مثلك اخي, بس مناظرات نائب الرئيس الاخيرة كانت مفاجئه. اداء بنس كان اكثر من رائع.

وفي زمن الاضطراب شايب وقور متدين و محافظ ايقونه يمكن تسويقها.

الامور السياسية كلا الحزبين يمشون على سياسه واحده خارجيه مكمله لخطط لا يمكن لاي حزب ان يحيد عنها

الذي يفرق الحزبين هي الامور الاقتصاديه فقط ايهما افضل لك

انا اكبر الكارهين للحزب الديمقراطي ولا كن بعد المعتوه تراب اصبحت اتمنى ان يحكم الديمقراطيين للابد
هناك اشياء لا يراها الكثير ولا يمكن ذكرها فهو يمارس اقذر اساليب السياسه من اجل المال وكسب اللوبي الاقتصادي اليهودي الذي يعمل معه كتاجر

رحمة الله ان لم يكمل ولايته وان رجع اتوقع ان ترى ماستستغربه وتذكر هذي المشاركه​

مشكلة ترمب ماعنده اي شي يمنعه يبيع امريكا كلها عشان يفوز بانتخابات وشفنا هالشي بموضوع كرونا

بدال ان يخلي الشعب يمشي على موضوع تقنين اللقاح من كمامات تباعد اجتماعي غيره

سوا العكس عشان يكسب اصوات اصحاب النظريات المشكلة ان كل متابعينه مشو معه

وهذا موضوع خطير لو تشوف في استراليا كل الاحزاب اتفقت على محاربه الفيروس ونجحو بشكل كبير حتى في بريطانيا الحزب اليميني فرض حجر صحي وغيره

تبي اعلمك شي يصدمك في وقت كورونا كان فيه احتياج كبير للكمامات وغيره في امريكا وكانت الشركات الامريكية المنتجة تبيع لاعلى سعر فا كثير منها يتم تصديره برا امريكا من صلاحيات ترمب ذاك الوقت انه يفعل قانون موجود وجاهز لحالات الطوارى يمنع الشركات انها تصدر ويامرها انها ترفع الانتاجية ترمب ماسوى هالكلام

تدري وش سوى فعل هالقانون على شركات اللحوم مع انها شغاله كويس لسبب واحد عشان يمنع الموضفين يقاضون الشركة لتعريض حياتهم بالخطر !!!

عالعموم كل هالدول الي منقسمه هاذا الانقسام الكبير مصيرها السقوط والصعود القادم للدول المتحدة والدول السلطوية نفس الصين وغيرها

شوف كيف يغطي اعلام اليسار على جرائم السود .. لايذكرون ابدا عرق المجرم اذا كان اسود ..
ويركزون على العرق ان كان المجرم ابيض والضحية من السود ويحشرون العنصرية بالموضوع ..

واضح انك مكثر fox news 😂

اخاف بعد شوي تسمينا sand niggers :ROFLMAO:

ذكرت بمشاركه محذوفه لي بان الانتخابات هي بين ( الفطره والشذوذ )

فانكر علي احد الاخوان متسائلا وما دخل الفطره .... انظر

عودة
أعلى