الانتخابات الأمريكية

من سيفوز في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر؟


  • مجموع المصوتين
    417
  • الاستطلاع مغلق .
شبكة إن بي سي: الرئيس ترامب يغادر البيت الأبيض إلى منزله في بالم بيتش فلوريدا صبيحة يوم تنصيب بايدن.
 
وكالة أسوشيتد برس: الرئيس ترامب سيغادر واشنطن صباح الأربعاء قبل تنصيب جو بايدن.
 
بيلوسي: إذا ثبت تورط أعضاء في الكونغرس في الأحداث الأخيرة فسيتم محاسبتهم وهناك اهتمام قوي بإنشاء لجنة شبيهة بلجنة أحداث 11 سبتمبر للتحقيق في هجوم الكونغرس.
 
الأمريكي "ذو القرنين" الذي أقتحم مبنى الكونجرس: يجب أن أحصل على عفو رئاسي، لأنني لبّيت دعوة الرئيس دونالد ترامب والتي رددها مراراً !
 
أعلنت إدارة تليجرام اليوم أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ليس لديه حساب على المنصة. وقالت شركة تليجرام، أنها وضعت على حساب Donald J. Trump الذي يزعم أن صاحبه هو الرئيس علامة «الاحتيال» عليه رغم أن 550 ألف مستخدم قد اشتركوا فيه.
 
دعا كبير محاضري جامعة واين الأميركية، إدارة الرئيس الأمريكي المُنتخب جو بايدن، إلى ضرورة توسيع دائرة العمل لمحاربة ومكافحة الإرهاب حول العالم، وذلك بالتواصل مع منظمات أخرى، وعلى رأسها التحالف الإسلامي العسكري، الذي يرأسه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان منذ تأسيسه عام 2015.
 
CNN: القبض على حامل العلم الكونفدرالي في مبنى الكونغرس الأمريكي إبان اقتحامه.
 
النائبة مارجوري جرين: سوف أُقدم مواد اتهام من أجل عزل الرئيس المنتخب جو بايدن بعد يوم واحد من تنصيبه، بتهمة عقد بايدن وابنه هانتر صفقات تجارية مع الحزب الشيوعي الصيني وفي أوكرانيا.
 
المتحدثة بإسم سناب شات: حظر حساب الرئيس دونالد ترامب بشكل دائم.
 
القبض على رجل حاول عبور نقطة تفتيش في واشنطن ببطاقة صحفية مزورة وفي حوزته مسدس و500 طلقة
 
رئيس الأركان الأمريكي ومستشار الأمن القومي يصلون البيت الأبيض قبل قليل

-----------------

في موضوع كبير خلف الكواليس ربما يحاول ترامب إغتيال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لإشعال حرب عالمية ثالثة تبدأها روسيا بضرب مانهاتن بقنبلة نووية مصغرة بواسطة تكنلوجيا تصغير الرؤوس الحربية النووية( يستخدم فيها الزئبق الأحمر ) كردة فعل على اغتيال رئيسهم و لكي ينجو ترامب من محاكمته هذا تخميني من خلال متابعتي للأحداث و الله أعلم
 

بعد اجتماع ترامب مع mike lindell
شوهدت طائرة للمارينز تهبط بجانب البيت الابيض بعد اشاعات عن نية ترامب لاعلان الاحكام العرفية
 
عودة
أعلى