الانتخابات الأمريكية

من سيفوز في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر؟

• مجموع المصوتين
    417
  • الاستطلاع مغلق .
هل نحن على وشك رؤية انقطاع الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، كما هو مخطط له ؟؟؟

كنت افكر في نفس الموضوع قبل قليل ... ربما نشهد انقطاعات في اماكن وعقد معينة من الشبكة ولكن ليس كلها ... وهناك شبكات بديلة للطوارئ خاصة بالدول والجيوش على ماا اعتقد ... المشهد قاتم للغاية وربما يخرج عن السيطرة في اي لحظة !!!!

هل نحن على وشك رؤية انقطاع الإنترنت في جميع أنحاء العالم ، كما هو مخطط له ؟؟؟
هناك من يقول انه مخطط شامل اكبر من تظاهرات او خلافات رئاسية امريكية هناك من يؤكد انها لعبة ماسنوية كبرى لاعادة هيكلة العالم من جديد في انتظار المخلص او المائدة مع المشياح الاوراق المكوشفة تقول ذلك
اما تلك التي تحت الطاولة لا نعلم منها شيئا

الحرب بين اليمين واليسار أخذت شكلا خطيرا.

الله يستر على العالم من حماقة اليساريين الكلاب. ويحفظ أمريكا من شرهم.

آمين.

ترا ذي امريكا ميب قطاع غزة. انت تتكلم وكان ترامب حاكم عربي او افريقي. حبيبي هذي دولة دستور و مؤسسات عميقة و راسخة الرئيس ليس مطلق اليد ليعمل ما يحلو له. و بعدين صدعت روسنا ضيعنا وما ضيعنا. يعني اللي منع ترامب من ضرب ايران خلاف السعودية مع قطر. او خلاف السعودية و تركيا.
لو بغى كان ممكن يرجد ايران بالف كروز من المحيط الهندي و 4 رحلات بي 52 تقضي على ايران في 24 ساعة وعلى حرسها البائس و صواريخها التنك.
مع احترامي لك انا تأكدت الان انك تتابع حساب الفراج او صاحبكم المتخلف ابو حرب نووية في الاردن نسيت اسمه رغم نفيك للامر مع احترامي لشخصك الكريم.
لا طبعا المنع ضرب ايران هي الدولة العميقة انا معك مليون في المئة ولكن الخلل لدينا اننا انشغلنا في خلافات جانبية معروفة واعتمدنا اعتماد كلي عل ترامب ولم نبذل اي جهد في تحجيم اذرع ايران عل الاقل فرصة ترمب الضائعة ليس القصد بها انه سيقوم بحرب ايران نيابة عنا بل في اعطائنا اربع سنوات للتصرف مع ايران واذنابها وكانت لنا فرصة ذهبية عل الاقل في الملف السوري وبعدها اليمني ولكن تعرف بماذا انشغلنا المهم قدر الله وما شاء فعل وبالمناسبة انا لا اتابع الفراج ولا صاحبنا الذي اعتقد انك تقصد علاونة هولاء عايشين في عالم موازي لا اخفي عليك شخصيا كنت مع ترمب فقط لتجنب سيناريو اعطاء المجال ل ايران بحرية مطلقة لا اكثر ولا اقل مع اعتزازي الشديد برايك الكريم تقبل تحياتي

البطل يكره ٣ دول
المانيا
ايران
اسرائيل

المانيا اكبر محامي عن ايران في المجتمع الدولي بل تتصادم مع امريكا ووصل بها الامر ان تطالب بمعاقبة السعودية

المانيا تؤمن انه بنهوض العرب تسقط أوروبا لذلك تتجاهل كوارث ايران لانها تدمر العرب وتحميها

وكون ترامب عدو لإيران هي تكرهه

الامر اعقد من ذلك وارجو ان اكون مخطى بتحليلي الموقف الالماني ينبع من الرابط العرقي الاري مع العلم ان الشعب الايراني حاليا يحمل من الجينات العربية اكثر من بعض الدول العربية عل ما اتذكر 56 بالمئة كما تم تداوله في احد التقارير

كنت افكر في نفس الموضوع قبل قليل ... ربما نشهد انقطاعات في اماكن وعقد معينة من الشبكة ولكن ليس كلها ... وهناك شبكات بديلة للطوارئ خاصة بالدول والجيوش على ماا اعتقد ... المشهد قاتم للغاية وربما يخرج عن السيطرة في اي لحظة !!!!
لا اعتقد انهم سيتعجلون لانهاء كل شيء هناك مصالح يجب ان يتم ترتيبها اولا واعتذار ترامب واضح لانه رجل لم يعرف كيف يتصرف لانهم تركوه وحيدا وهذا درس لاي شخص يتوهم انه يلعب بمفرده

لا اعتقد انهم سيتعجلون لانهاء كل شيء هناك مصالح يجب ان يتم ترتيبها اولا واعتذار ترامب واضح لانه رجل لم يعرف كيف يتصرف لانهم تركوه وحيدا وهذا درس لاي شخص يتوهم انه يلعب بمفرده

مع احترامي لرأيك لا اعتقد ابدا ان ترامب يلعب منفردا وهناك من يقف معه بقوة ، ولكن لم يكشف اوراقه بعد

الامر اعقد من ذلك وارجو ان اكون مخطى بتحليلي الموقف الالماني ينبع من الرابط العرقي الاري مع العلم ان الشعب الايراني حاليا يحمل من الجينات العربية اكثر من بعض الدول العربية عل ما اتذكر 56 بالمئة كما تم تداوله في احد التقارير
غير صحيح وهو لا يهمهم كثيرا

السبب كما ذكرت سابقا

استطيع اخبارك بشيء
على ترامب فقط التوقيع على أمر العفو الخاص بجوليان أسانج
سوف تتحول رقعة الشطرنج لصالحه خلال 24 ساعة

عودة
أعلى