الانتخابات الأمريكية

من سيفوز في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر؟

• مجموع المصوتين
    417
  • الاستطلاع مغلق .

بذا؟ ما هذا الحساب الذي يتكلم بهذا الشكل
اقرأ التغريدات
هل كلامه صحيح أم لا
اعطني رأيك لو تكرمت

ملاحظه
بذا = بهذا

ترامب ماهو خاسر ان شاء الله
ودنا به يفوز من شان يدق اخشام الايرانين
لا أعتقد ذالك ترامب صرح مؤخرا أنه سيعقد صفقة عظيمة مع إيران في حال فوزه في الإنتخابات الرئاسية

لا أعتقد ذالك ترامب صرح مؤخرا أنه سيعقد صفقة عظيمة مع إيران في حال فوزه في الإنتخابات الرئاسية

نعم صفقة عظيمة تشارك بها دول المنطقة كلها وتضع حد لتدخلات الارهاب الايراني في المنطقة

ولا سوف تستمر العقوبات على الارهاب الايراني حتى ياذن الخميني بالانجليزي

صدق ترامب انها فعلا لصفقة عظيمه

ترامب ماهو خاسر ان شاء الله
ودنا به يفوز من شان يدق اخشام الايرانين
انا ودي يفوز لان يهمني اقتصاد الامريكي لا ينهار لدلائل الخاصة
و على الاقل سياستة تختلف مع بايدن بخصوص شرق الاوسط
بس بخصوص دق اخشام الايرانيين ما اظن رجل قادر ان يعمل اكثر من العقوبات
لان فعلا طلع جبان في كثير من المواقف قدام الايرانيين

الموضوع عن الولايات المتحدة الأمريكية ((الانتخابات الرئاسية))
هل يوجد حزب سيطر على الانتخابات الرئاسية و التشريعية و انتخابات حكام الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى ذلك حكام المقاطعات و انتخابات مناصب عمدة المدن الأمريكية الكبرى؟؟

شباب هناك فيديو على اليوتيوب يظهر فية مجموعة من نجوم هوليوود وهم عرايا ويطلبون من الامريكان ان يخرجوا للتصويت 😨🤢
منذ زمن وانا اعرف ان اغلب نجوم هوليوود يساريين ومهاويس شهرة ولكن هذا الفيديو تعدى كل الحدود , هؤلاء حرفيا مرضى نفسيين
لينك الفيديو

شباب هناك فيديو على اليوتيوب يظهر فية مجموعة من نجوم هوليوود وهم عرايا ويطلبون من الامريكان ان يخرجوا للتصويت 😨🤢
منذ زمن وانا اعرف ان اغلب نجوم هوليوود يساريين ومهاويس شهرة ولكن هذا الفيديو تعدى كل الحدود , هؤلاء حرفيا مرضى نفسيين
لينك الفيديو

نجوم صف ثالث و رابع وليس من نجوم الصف الأول والثاني أو من النجوم اللي له تأثير كبير على المجتمع.

لينك الفيديو

الله يقوي ترامب علاهم

عودة
أعلى