الانتخابات الأمريكية

من سيفوز في انتخابات الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر؟

• مجموع المصوتين
    417
  • الاستطلاع مغلق .

EmPGd9pUcAM8O3L

اعتقد اليوم هيحدث فيه اعمال شغب كبيرة وقد يسقط قتلى امريكا داخلة على منعطف خطير بعد رفض ترامب للنتيجة

الامر لم ينتهي بعد القتال بدأ للتو :
هناك اعادة فرز في عدة ولايات .
هناك رفع قضية لعدم احتساب الاصوات المزورة

بسم الله الرحمن الرحيم

وبعد

اعلن انا سعودي والعز عنواني عن تأييدي لرئيس بايدن الرئيس السادس والاربعين للولايات المتحدة الأمريكية

وبهذا يحل النزاع في امريكا

والله الموفق

يبلغ امرنا هذا للجهات المختصة لأعتمادة وتنفيذة

التعديل الأخير:
احنا معاك يا ابو حنان لاخر لحظة

لازم يفوز ترامب اذا جا بايدن هيشلخنا كلنا ههههههههه

يارب ياكريم تكفينا شر الديموقراطيين ومن والاهم..

المشكلة في الخليج اذا جت حرب مع احترامي للاشقاء في الخليج ٥٠ الف جندي وش بيسوون في الحرب ..!
حرفيا السعودية هي فقط من ستحارب وبقية دول الخليج سوف تسلم حماية حدودها للسعودية..

يوجد تنسيق سيناريو الحرب حتى مع قطر و الحقيقة رغم كرهي لبريطانيا لكنها حليف وثيق جدا للخليج مواقفه ثابته في ازمة البحرين دعمو الموقف السعودي و في حرب اليمن ارسلت طائرات تايفون من مخزون الجيش البريطاني وهذه سابقة تاريخيه لم تحدث سابقا عموما ارسلتها وقت منع اوباما الدعم الامريكي ووفرت فرنسا صور الاقمار الصناعية..

وروسيا والصين لم تفعل الفيتو ضد قرار مجلس الامن بدعم عاصفة الحزم وكان نصر سياسي عظيم ولم تعترض امريكا ايضا بضغط بريطاني سعودي خليجي وكان بيان مصر وقتها مهم ايضا حيث انه اسكت بعض الدول العربية التي كانت تريد ان تصدر بيان مضاد..

فرنسا حاليا ومع ماكرون ضد السعودية ولكن بريطانيا ثابته وسوف تشارك عسكريا مع الخليج ولكن الخوف ليس من ايران ولكن من امريكا والمجتمع الدولي والله يستر..!

بسم الله الرحمن الرحيم

وبعد

اعلن انا الرئيس دونالد ج. ترامب الولاية الثالثة عن تأييدي للرئيس دونالد ج. ترامب الولاية الثانية الرئيس الخامس والاربعين للولايات المتحدة الأمريكية

والله الموفق

يبلغ امرنا هذا للجهات المختصة لأعتماده وتنفيذه

بسم الله الرحمن الرحيم

وبعد

اعلن انا سعودي والعز عنواني عن تأييدي لرئيس بايدن الرئيس الخامس والاربعين للولايات المتحدة الأمريكية

والله الموفق

يبلغ امرنا هذا للجهات المختصة لأعتمادة وتنفيذة

عدلها قبل أحد يشوف
46
•–•

عودة
أعلى