سؤال بخصوص ....

آل قطبي الحسني

طاقم الإدارة
مـراقــب عـــام
التفاعل
72,316 353 16
السلام عليكم

ابغى اسئل عن وظيفة مراقب اسكان سواء اسكان عسكري او اسكان الكليه الامنيه لان انقبلت كمراقب اسكان على المرتبه السابعه في قطاع ماني قايله ? وطالبيني للمطابقه في قلعة وادي ريد واحسهم غلطانيين يعني معليش ما اشوف اني استاهل مرتبه سابعه على طول ?

يبي لي تحقيق في نوع هالفساد اللي وصل الوظيفه لي خاصة انهم طالبين ٤سنوات خبره وانا معي الضعوي ?

فياليت تجاوبون بسرعه قبل لايجي هيرون ويجحفلنا ?

احس اني كاشخ اسمي طالع بالصحف ? شكلي بصير وزير

السلام عليكم

ابغى اسئل عن وظيفة مراقب اسكان سواء اسكان عسكري او اسكان الكليه الامنيه لان انقبلت كمراقب اسكان على المرتبه السابعه في قطاع ماني قايله ? وطالبيني للمطابقه في قلعة وادي ريد واحسهم غلطانيين يعني معليش ما اشوف اني استاهل مرتبه سابعه على طول ?

يبي لي تحقيق في نوع هالفساد اللي وصل الوظيفه لي خاصة انهم طالبين ٤سنوات خبره وانا معي الضعوي ?

فياليت تجاوبون بسرعه قبل لايجي هيرون ويجحفلنا ?

احس اني كاشخ اسمي طالع بالصحف ? شكلي بصير وزير
بعت البزنس !

ماهقيتها منك ?

اذا معك بكالوريوس تنقبل مرتبة سابعة مافيه مشكلة

ثاني شي اذا انت كاتب في التقديم ان معك خبرة ٤ سنوات

....فهذه مشكلة سيتم استبعادك في المطابقة

..... الله يوفقك ويكتب لك الخيرة

احد يعرف وش مهام مراقب الاسكان ذا حتى يستحق مرتبه سابعه

اظن اذا تخصصك هندسة مدنية مراقب الاسكان هو تشيك على المباني وسلامة المباني من اي خلل وترميمها والابلاغ عن اي مشكله في المبنى اما اذا كان تخصص غير يختص في التقنية الادارية يكون مشرف على العمال وعلى سكن وترتيب ما يلزم لهم داخل ادارة السكن وغيره من المهام والله اعلم

هذي للمدنية اذا تختلف عن القطاعات العسكرية

اظن اذا تخصصك هندسة مدنية مراقب الاسكان هو تشيك على المباني وسلامة المباني من اي خلل وترميمها والابلاغ عن اي مشكله في المبنى اما اذا كان تخصص غير يختص في التقنية الادارية يكون مشرف على العمال وعلى سكن وترتيب ما يلزم لهم داخل ادارة السكن وغيره من المهام والله اعلم

يعجبني انك شلت الثالث علامات حقات التعجب ?

بعت البزنس !

ماهقيتها منك ?
? من قالك انا اصلا متفق معا شركه على الدفع اربع دفعات ? يعني ٣الف كل شهر وهذي راتبها بين ٧ و٩٥٠٠ريال يعني بتحقق حلمي بعيد عن شحاذة الدعم من بنك التسليف? مجهزها من اول شهر ?

تخصصي العلوم الاداريه

اذا معك بكالوريوس تنقبل مرتبة سابعة مافيه مشكلة

ثاني شي اذا انت كاتب في التقديم ان معك خبرة ٤ سنوات

....فهذه مشكلة سيتم استبعادك في المطابقة

..... الله يوفقك ويكتب لك الخيرة
لا ماكتبت شيء ترى عن طريق جداره جاييني ذولي ? يعني في السليم بس منصدم شكلي بصك المنصب عين?

لو بالمحاكم ماعطوني الا المرتبه السادسه

اللهم امين يوفقنا ويوفقكم ? عقبال التطبيق ونسوي له اعلان بالمنتدى ?

لا ماكتبت شيء ترى عن طريق جداره جاييني ذولي ? يعني في السليم بس منصدم شكلي بصك المنصب عين?

لو بالمحاكم ماعطوني الا المرتبه السادسه

اللهم امين يوفقنا ويوفقكم ? عقبال التطبيق ونسوي له اعلان بالمنتدى ?

اجل امورك ان شاء الله فالسليم ف أكيد المتقدمين مامعهم خبرات كلهم

البكالوريوس تستحق السادسة او السابعة ماهي حصر على السادسة

الله يوفقك

لازم تحضر
بعدين توزيع المراتب كالتالي
بكالوريوس بدون خبرة المرتبة السادسة
بكالوريوس تخصص علمي مثل الهندسة المرتبة السابعة
حملة الشهادات العليا مثل الماستر المرتبة الثامنة.
احبان يختلف توزيع المراتب بحسب الخبرة.
فيه بكالوريوس مع خبرة يعطى المرتبة السابعة.

شباب نصيحة

اللي ماعنده خبره يشتغل ببلاش لا يجلس

يروح لاي شركة قريبة من سكنه يعرض عليهم عمل مجانا بس بعقد عشن يضمن الخبره
ويروح لمدير القسم الخاص بتخصصه ويعرض عليه مساعد اداري له مجانا لو 3 ساعات باليوم ترى بعضهم ينبسط اذا احد يشيل عنه وشلون لو مجانا

لو سنة والايام تمر بسرعه

اعتبرها مثل الدراسة متعبه والفايدة لك

لازم تحضر
بعدين توزيع المراتب كالتالي
بكالوريوس بدون خبرة المرتبة السادسة
بكالوريوس تخصص علمي مثل الهندسة المرتبة السابعة
حملة الشهادات العليا مثل الماستر المرتبة الثامنة.
احبان يختلف توزيع المراتب بحسب الخبرة.
فيه بكالوريوس مع خبرة يعطى المرتبة السابعة.
مامعي خبره معي 10 دورات اداريه من طاقات وكاتبين بموقعهم لي المرتبه السابعه بالبند العريض واسمي الكريم والهويه والوظيفه مراقب اسكان ? افكر اني ما اروح واكتفي بإرسال نسخه من الاصل لهم خوفي يقولون غلطنا ? وقتها بالطم ?

لذلك ارسل الاوراق الاصليه لهم بالاسم ويصير خير لانهم ماطلبو مقابله شخصيه نهائي فقط مطابقه والله يعين

اخرتها نروح الاحساء اخر الدنيا ? وفي عز غزوات الجراد

عودة
أعلى