متابعة التطورات في إدلب

حمزه تكين بيقولك تركيا قادره علي اشعال الداخل الروسي

التعديل الأخير:
في اخبار ان تركيا تخلت عن m4 من اجل زيادة
صادرتها لروسيا من الطماطم من ٥٠ الف طن ل٢٠٠ الف طن
يعني باعو السوريين علشان كام كيلو صلصة
في الاساس تركيا لا تراهن على الوضع الحالي لانها تعلم ان روسيا هيا من يمسك بالامر في سوريا لذلك تحاول تركيا استفادة من اي شي دون ان تخسر روسيا وخاصة في جانب الاقتصادي .

هوه فتى توصيل عادي او تاجر شنطه , ولكن هوه تاجر بارض عربيه لم نسمع من اصحابها سوى النواح هههههههههههه
طيب طالما انتا عارف انه بيتاجر باراضي العرب
ليه بتايده

ليه بتايده
مشكل في عالم فاهمة انو كل المعارضة مويدة لاردوغان طيب ياعيني هل هناك بلد عربي فتح بابه للمعارضة ويدعم اسقط بشار بحق المشكل ان المعارضة السورية اجبرت على احلى الامرين قالها العميد الزعبي وهو معارض في السعودية عند سوال وجه له يحمل نفس معتى سوالك قالها بصريح العبارة لو اننا وجدنا دعما من اخوتنا العرب ما اضطرينا للجوء الى الخيار التركي كان هناك دعم عربي متحكم به من غرف الدعم الموك خاصة ثم توقف في 2016 والاسباب معروفة وبقي الشمال الذي يدعمه الاتراك حاليا

اصلا من سيخرق الاتفاق ليس الاتراك وتذكرها ولاحتى الروس الذي سيشعل الجبهة المليشيات الايرانية

وارد

بس توقعي الاتراك هم من يخترقها راح يكونوا تحت ضغط شديد

وارد

توقعي
هوا زيادة الدعم لبشار الاسد واعادة تهيئة الجيش من جديد
وبعدها بشار الاسد يقوم مستفز الاتراك
يقوم الاتراك ضاربين الاسد وبعدها روسيا تقوم داعكة الكل :D

وارد

اذا حصلوا على دعم غربي لانشاء منطقة امنة وعلى باتريوت اجل سيفعلونها وهذه المرة لن يتوقفوا عند حدود ادلب

مشكل في عالم فاهمة انو كل المعارضة مويدة لاردوغان طيب ياعيني هل هناك بلد عربي فتح بابه للمعارضة ويدعم اسقط بشار بحق المشكل ان المعارضة السورية اجبرت على احلى الامرين قالها العميد الزعبي وهو معارض في السعودية عند سوال وجه له يحمل نفس معتى سوالك قالها بصريح العبارة لو اننا وجدنا دعما من اخوتنا العرب ما اضطرينا للجوء الى الخيار التركي كان هناك دعم عربي متحكم به من غرف الدعم الموك خاصة ثم توقف في 2016 والاسباب معروفة وبقي الشمال الذي يدعمه الاتراك حاليا
ماهو ماتجيبش جماعات ارهابيه وتقوللي دول معارضه وادعمهم
مصر حاولت مع المعارضه المعتدله عن طريق منصه القاهره خلق حل ومسار سياسي
ولكن للاسف تركيا وميليشياتها كان صوتهم اعلي
وكذلك حاولت السعوديه ولكن حتعمل ايه في ناس اختارت انها تكون خدم وعملاء للاتراك

اذا حصلوا على دعم غربي لانشاء منطقة امنة وعلى باتريوت اجل سيفعلونها وهذه المرة لن يتوقفوا عند حدود ادلب

ماظنتي فيه دعم اوربي امريكي

يبعد عن الروس ويجرب خخخ

الولد مورط نفسه

في الاساس تركيا لا تراهن على الوضع الحالي لانها تعلم ان روسيا هيا من يمسك بالامر في سوريا لذلك تحاول تركيا استفادة من اي شي دون ان تخسر روسيا وخاصة في جانب الاقتصادي .
اصبت فعلا .وفي الاساس كل ماتفعلة تركيا
هو محاولة للتحكم في موجات اللجوء
وكسر خطر الاكراد وتحقيق بعض المصالح الاقتصادية مع الاطراف المختلفة

ماظنتي فيه دعم اوربي امريكي

يبعد عن الروس ويجرب خخخ

الولد مورط نفسه
اليوم لاول مرة في اجتماعات الاتحاد الاوروبي يناقش موضوع الحظر الجوي والمنطقة الامنة بتصوري الاتراك رضوا بهذا التفاهم وليس الاتفاق ليتبينوا الموقف النهائي الغربي هنااك اتصلات امريكية واوروبية بهذا الشان بتصوري نهاية هذا الشهر ستحدد الوضع بالنهاية النظام يريد حسم الامور قبل تموز لان بقاء الامور هكذا سيجر الويلات عليه بعد تطبيق قيصر

ليه بتايده
هذه هيه المعضله , عندما يتم اقوم بتايد عمليه ما غير لما اقو بتئيد شخص ما , يعني اويد التدخل التركي ضد الاكراد و المليشيات ايران في سوريا , و اقف ضد مشاريع تركيا التي اثرت على على العراق مائيا مثل اقامة السدود و غيرها

انا اويد قصف اسرائيل للنظام و اويد تصدي النظام للطائرات الاسرائيليه

انا اويد عمليت اغتيال قاسم سليماني و اويد الانتقام الايراني
انا ضد قطر في عملية تمويل سد النهضه و اعتبره عمل خيانه للامن العربي و انا ضد حصار قطر و اعتبره شق خطير لصف الوحده العربيه

انا ضد وصول جماعة الاخوان للحكم و ضد حكم مرسي و ارا انه شخص لا يملك مؤهلات تمكنه من قيادة مصر ولكن انتقد مصر في اسلوب تعاملها مع هذه الجماعه

انا مع الامرات في استرجاع جزرها و ضدها في التعامل الاقتصادي مع ايران من تحت الطاوله

انا مع عاصفة العزم ضد الحوثي ولكن انتقد تأخره الذي اعطى مجال للحوثين فرصه لتمكن في اليمن

عودة
أعلى