متابعة التطورات في إدلب

الشعب السوري قال كلمته وخرج بالملايين ضد بشار وخرجت أغلب مدن سوريا ضده وبالتالي لا يحق له الموافقة على طلب قوات احتلال

بالنسبة للسعودية والتدخل باليمن مختلف لأن اليمن بلد عربي وجار للسعودية وكان لابد من التدخل قبل سقوط اليمن بيد دولة فارسية طائفية
اسئل الشعب السوري اللي عايش مع بشار الي الان... انا مصري مش سوري
السعوديه تدخلها باليمن زي تدخل ايران فهيا جاره لسوريا ايضا والتحالف اللي قادته المملكه كان فيه من مصر وقطر والامارات والسودان وغيره وهما مش جيران ومفيش حدود بينهم وبين اليمن .... ومثال اخر هل لما المملكة استدعت جنود امريكان لتشغيل الباتريوت هل لمصر ان تعترض !!!
بلاش مزايدات كل بلد حر طالما جيشه موافق علي اللي بيعمله

المشكلة انكم فاكرين ان اميركا وكلبهم المدلل القرد
هما محور الكون
فالكلام مع اشكالكم مضيعة للوقت
اوك يعني متضيعش وقتك وخليك مع الكلب بيشو وبوتين

شوف إستراتيجيا مصر بحاجة لروسيا ولاسلحتها ربما الموقف المصري يحابي الروس من هذه الزاوية لكن الموقف المصري من إيران غريب على الرغم من تواجد قواعد عسكرية إيرانية في إريتريا ولكن مصر لم تحرك ساكنا وعلى الرغم من التوسع الإيراني على حساب العرب لم نجد ردا مصريا قويا إلا في عهد الرئيس محمد حسني مبارك رحمه الله
مصر وغيرها يحبيان روسيا روسيا لديها حلفاء تحركهم لتحقيق مصالحها ولكن المشكل كلنا يعرف نهاية الاعتماد على الروس

الليلة مافيها شي

غدا لقاء بين الارهابي بوتين والوله اردوغان

هل المفترض ان مصر تقوم بدك قواعد ايران فاريتريا؟؟

وليه لا حيحصل ايه لو عملتوا كده؟ قواعد إيران في إريتريا فيها صواريخ ذات مدى بعيد تعمل ايه الصواريخ دي هناك ؟ وعشان مين ؟

شكرا اخي على المعلومات
كنت أظن أنه مثله مثل قناة السويس
ومعاهدة لوزان التي تنتهي في عام 2023 بعدها تستطيع تركيا التحكم بالمضيق
اتفاقية لوزان اتفاقية سلام ليس لها تاريخ نهاية.. هذه اشاعات منتشرة في الصفحات العربية بان تركيا مكتفة باتفاقية لوزان لمدة 100 عام وممنوعه من الحفر والاستكشاف وحق ادارة البسفور الخ الخ الخ

السعوديه تدخلها باليمن زي تدخل ايران فهيا جاره لسوريا ايضا والتحالف اللي قادته المملكه كان فيه من مصر وقطر والامارات والسودان وغيره وهما مش جيران ومفيش حدود بينهم وبين اليمن .... ومثال اخر هل لما المملكة استدعت جنود امريكان لتشغيل الباتريوت هل لمصر ان تعترض !!!
نفوس سوريا 25 مليون خلينا نحسب في 4 مليون بتركيا واربع مليون بادلب و2 مليون في مناطق درع الفرات وغصن الزيتون و3 مليون في لبنلن والاردن والعراق ومصر و3 مليون شرق الفرات ومليون في الخليج وباقي الدول العربية ومليون في اوروبا وامريكا ضل 6 الى 7 مليون عند بشاروهمة من طائقتو او الاقليات المترددة وبعض السنة الي همة اما مجبرين يعيشو اهناك او مويدين للمجرم

وليه لا حيحصل ايه لو عملتوا كده؟ قواعد إيران في إريتريا فيها صواريخ ذات مدى بعيد تعمل ايه الصواريخ دي هناك ؟ وعشان مين ؟
ياعم سيبك من الاوهام والأحلام وخليك واقعي
إريتريا دولة ذات سيادة واي تدخل هيحصل مش هيعدي بالساهل
كانت السعودية او الامارات دمرة هذه القواعد

يا اخي عل الاقل تدين ايران كما تدين تركيا تدين جرائم المجوس وبشار كما تدين تركيا المشكل انو مصر لاتذكر ايران وجرائمها اصلا

الاسرائيليون مثل العقارب بعد الانفجار راقبوا تدخلهم فيما يحدث الان في إدلب سيستغلون اي فرصة لضرب مليشيات إيران

تدخل السعودية في اليمن و التحالف العربي حصل على تاييد من مجلس الامن برقم 2216 لعودة الشرعية لليمن وانهاء الحرب الاهلية ومظاهر الانقلاب

ياعم سيبك من الاوهام والأحلام وخليك واقعي
إريتريا دولة ذات سيادة واي تدخل هيحصل مش هيعدي بالساهل
كانت السعودية او الامارات دمرة هذه القواعد
الامارات لديها قاعدة في ارتيريا

نفوس سوريا 25 مليون خلينا نحسب في 4 مليون بتركيا واربع مليون بادلب و2 مليون في مناطق درع الفرات وغصن الزيتون و3 مليون في لبنلن والاردن والعراق ومصر و3 مليون شرق الفرات ومليون في الخليج وباقي الدول العربية ومليون في اوروبا وامريكا ضل 6 الى 7 مليون عند بشاروهمة من طائقتو او الاقليات المترددة وبعض السنة الي همة اما مجبرين يعيشو اهناك او مويدين للمجرم
اراك توزع ملاين من بيتكم.. عندك دليل علي كلامك

ايران جارة سوريا !
معلومه جديده
شكراً لك

اراك توزع ملاين من بيتكم.. عندك دليل علي كلامك
والله شوف احصائيا الامم المتحدة للاجئين اذا تحب تتاكد 13 مليون نزحوا داخليا وخارجيا عدا سكان شرق الفرات ومناطق العمليات التركية وانت احسب

عودة
أعلى