متابعة التطورات في إدلب

جاوب عل سوال بلا لف ودوران وين المصدر ومين قال انها بسراقب بتاريخ اليوم عنجد رهيييب ياعيني انت لما سالت شو مصدر على انسحاب الروس جبنالك مصادر كثير طيب انت جيب مصدر عل اخبارك

مصادرك صدقا كلها مضروبه تابع للمخابرات السورية بتحط خبر غير صحيح علشان تبسطك وبعد ساعتين بتطلعك مغفل..

طيب وين سراقب هلا يطلع حدا يقول انا جنب قصر بيشو وقاعد بسيارة نصدقو
عل كل حال هاي صفحة جيش الجحش
عاجل || الشرطة العسكرية الروسية تخلي مواقعها وآلياتها من مدينة سراقب باتجاه مدينة معرة النعمان جراء القصف المدفعي والصاروخي العنيف جدا من قبل الارهابيين .

بناءا على هذا التصريح من وزارة الدفاع الروسية إذا لم يستجيب الأتراك اتوقع روسيا رح تبدأ جلد فيهم بحجة أنهم مع الارهابيين

مصادرك صدقا كلها مضروبه تابع للمخابرات السورية بتحط خبر غير صحيح علشان تبسطك وبعد ساعتين بتطلعك مغفل..

يا اخي مابعرف على قناة العربية طلع حج رامي وحكا هل الحكي روح شوف بعينك لان الي تنشرو لا في سراقب ولا في مصدر

ننتظر إجتماع موسكو غداً

طيب وين سراقب هلا يطلع حدا يقول انا جنب قصر بيشو وقاعد بسيارة نصدقو
عل كل حال هاي صفحة جيش الجحش
عاجل || الشرطة العسكرية الروسية تخلي مواقعها وآلياتها من مدينة سراقب باتجاه مدينة معرة النعمان جراء القصف المدفعي والصاروخي العنيف جدا من قبل الارهابيين .

بقلك هذول بستهبلوا فيكوا واحنا بحكيلك وانته مش قابل ترد ...

يا اخي مابعرف على قناة العربية طلع حج رامي وحكا هل الحكي روح شوف بعينك لان الي تنشرو لا في سراقب ولا في مصدر

وزارة الدفاع الروسي ما بتكذب لعدة أسباب اولا ما فيه ضرب اصلا من الأتراك ولو فيه خسائر كان روسيا زمان ردت عليهم

بقلك هذول بستهبلوا فيكوا واحنا بحكيلك وانته مش قابل ترد ...
يااخي شوف قناة الحدث وبعدين احكي اليوم طلع رامي وحكا هل حكي اذا الكل كذابين خليك عل مكتب المخابرات تبع الجحش هو يعطييك المضبوط
وبعدين ليش صفحة مزورة شو الهدف منها يعني بطعطيك اخبار معارك مضبوطة وصور قتلى وغيرو كلو مشان اطلع انا وغير مغفلين بصراحة صعبة تنبلع

التعديل الأخير:
ننتظر إجتماع موسكو غداً

يوم الخميس

هل اسقطها الأتراك ام ام مضادات من المعارضة
المواليين للنظام يقولون خلل فني و الله اعلم , انا اضن انها اسقطت التحطم كان في بحر اللاذقية

هل لديك دليل مادي :p؟ على هذا الظن؟ أن بعض الظن إثم
و هل لديك دليل مادي على ما تصرح به ؟ انت ايضا كثير الضن و ان كثيره حرام

وزارة الدفاع الروسي ما بتكذب لعدة أسباب اولا ما فيه ضرب اصلا من الأتراك ولو فيه خسائر كان روسيا زمان ردت عليهم
ههههه كان ردو لما المارينز حصدهم بدير الزور

انباء عن مقتل سهيل حسين الملقب بالنمر

هههههههههههههههههههههههههه

عودة
أعلى