متابعة التطورات في إدلب

انا ارغب بازالة بشار.. انا لا انسى جرائمة و جيشه المباد... السلبيه جيده او لا لنا لا اعلم

يا جماعة مستحيل روسيا تحارب تركيا... روسيا لا تستطيع هزيمة تركيا باسلحة تقليديه الا بعد هلاك الملايين... تركيا تعرف هذا
بس المنافقين و المجوس يمنون نفسهم

يعني الممكن وغير المستحيل أن تحارب تركيا روسيا وتستطيع هزيمتها

روسيا تعرف هذا

بس مرتزقة تركيا من الإخونج يمنون انفسهم

فكر أنا مافيه مخ

لا تنخذع بارقام واسماء الاسراب و المعدات التي يغرد بها، فمعلوماته كلها كاذبة، ومتابعوه القدامى يعرفون ذلك، لكن الجدد او من يتفقون مع ايديولوجيته فقط يعتبرونه مصدرا
لا عزيزي انا مش مخدوع انت اللي فهمتني غلط

روسيا تعرف هذا

فكر أنا مافيه مخ
المهم الجحش يندعس هو والمجوس اما الوسيلة ان كان الاتراك او الناتو او سكان المريخ فلا يهم

ما تفعله تركيا بجيش بشار حاليا
هو نفس السيناريو الدي ستفعله اسراىيل ببشار لو اندلعت الحرب بينهما
اي جيش في العالم لا يحمي الاجواء فهو جيش عريان ومكشوف وسيباد بسهولة

تركي نفر كلام يا روسيا خليني اتفاهم مع بشار انا مايبغي جنجال سوا سوا
تركي تعرف انها ماتقدر تقضي علي روسيا.. بس ممكن الناتو يحشر روسيا في سوريا لكن حرب مباشرة بينهم لا

روسيا تعرف هذا

فكر أنا مافيه مخ

وش هالمنطق الغريب ؟
يوم كنا نتفقد حدودنا قواتنا كانت تدخل اليمن ولا على الحدود ؟

لا طبعاً

المفترض إنك تكون منطقي

عندما نتفقد حدودنا فهذا يعني أننا نتفقد الحدود بالفعل من حيث الجهوزية والاستعداد من أجل حماية الحدود (حالة دفاعية)

أما عندما أردنا هجوم داخل اليمن اطبقنا الصمت وجهزنا 100 مقاتلة وحددنا ساعة الصفر ثم انطلقت بسم الله عمليات سيطرة جوية سحقت كافة العدائيات المتوقعة ثم استصدرنا قرار أممي وبدأنا الهجوم

أما أن يتفقد وزير الدفاع التركي حدود تركيا والثرثرة أكثر من الصمت ويقول لي أحد أن المقاتلات F16 التركية تسرح وتمرح في سوريا ولم يقم حتى بتأمين حدود تركيا ومجالها الجوي بمنظومات دفاعية متوسطة المدى ولم يقم بعملية سيطرة جوية على مسرح العمليات هذا مع احترامي يكذب

ألف باء تخطيط عسكري

تركي تعرف انها ماتقدر تقضي علي روسيا.. بس ممكن الناتو يحشر روسيا في سوريا لكن حرب مباشرة بينهم لا
:)) :)) :)) :)) :)) :)) :))

لا طبعاً

المفترض إنك تكون منطقي

عندما نتفقد حدودنا فهذا يعني أننا نتفقد الحدود بالفعل من حيث الجهوزية والاستعداد من أجل حماية الحدود

أما عندما أردنا هجوم داخل اليمن اطبقنا الصمت وجهزنا 100 مقاتلة وحددنا ساعة الصفر ثم انطلقت بسم الله عمليات سيطرة جوية سحقت كافة العدائيات المتوقعة ثم استصدرنا قرار أممي وبدأنا الهجوم

أما أن يتفقد وزير الدفاع التركي حدود تركيا والثرثرة أكثر من الصمت ويقول لي أحد أن المقاتلات F16 التركية تسرح وتمرح في سوريا ولم يقم حتى بتأمين حدود تركيا ومجالها الجوي بمنظومات دفاعية متوسطة المدى ولم يقم بعملية سيطرة جوية على مسرح العمليات هذا مع احترامي يكذب

ألف باء تخطيط عسكري

ردك هذا اغرب من السابق , ومن قال لك ان الاتراك لا يتواجدون داخل سوريا "feels weird man"

قناة الان الاماراتيه لا يعتد بها ولولا الحياء كان طبلت لبشار

اعتقد قلت هذا الكلام في السابق و شرحولك الموضوع أن هناك في دبي مدينة اسمها مدينة دبي للإعلام و تبث منها قنوات كثيرة و منها قنوات سعودية ولا تتدخل حكومة الإمارات فيهم ، المهم لا تصدق اخبارهم و خلك على قنواتك المفضله ذات الاحترافية العالية مثل قناة مكملين و الشروق و الحوار و الجزيرة و الذين ماتوا عشرة آلاف ولا تزعل و خذ راحتك بس لا دلس .

كنا استريحنا من الهبل
رجعنا لشغل الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصه
وكل يوم ١٠ عضويات شكل

ردك هذا اغرب من السابق , ومن قال لك ان الاتراك لا يتواجدون داخل سوريا "feels weird man"

اعرف انهم متواجدين
اكثر من ٣٤ قتيل من الجيش التركي هو قليل
هذا دليل أنهم بلا غطاء وبعض نقاطهم محاصرة مثلهم مثل أي ميليشيا

اعتقد قلت هذا الكلام في السابق و شرحولك الموضوع أن هناك في دبي مدينة اسمها مدينة دبي للإعلام و تبث منها قنوات كثيرة و منها قنوات سعودية ولا تتدخل حكومة الإمارات فيهم ، المهم لا تصدق اخبارهم و خلك على قنواتك المفضله ذات الاحترافية العالية مثل قناة مكملين و الشروق و الحوار و الجزيرة و الذين ماتوا عشرة آلاف ولا تزعل و خذ راحتك بس لا دلس .

خليتني اتابع قناة مكملين من الضغط "feels weird man"

الان قناة اماراتيه سواء تبث من دبي ولا من جزر الواق واق , انكار الواضحات امر مضحك

اعرف انهم متواجدين
اكثر من ٣٤ قتيل من الجيش التركي هو قليل
هذا دليل أنهم بلا غطاء وبعض نقاطهم محاصرة مثلهم مثل أي ميليشيا

توني اعرف ان سقوط قتلى يعني عدم وجود غطاء

الناتو اللي اتهمهم اردوغان بدعم دولة كردية ودعم الارهابيين وتسبب بسحب الباتريوت اللي يملكونه من تركيا وعقد اتفاقية سوتشي والاستانا نكاية بهم وزاد الطين بلة وتعاقد على S400 نكاية بهم

قول غير الكلام هذا

توني اعرف ان سقوط قتلى يعني عدم وجود غطاء

عندما يكون القتلى نتيجة غارة جوية هذا بالتأكيد يعني أنهم بلا غطاء لا منظومات دفاع جوي ولا مقاتلات

بسيطة مش محتاجة كثير من المفهومية

لا طبعاً

المفترض إنك تكون منطقي

عندما نتفقد حدودنا فهذا يعني أننا نتفقد الحدود بالفعل من حيث الجهوزية والاستعداد من أجل حماية الحدود (حالة دفاعية)

ألف باء تخطيط عسكري
فرق كبير بين العمليتين
انت دخلت الاجواء اليمنينة وكل شي واضح
الجيش اليمني امكانيته معروفة ومعلومة

اتركيا فهي تلعب بالنار في منطقة حساسة للغاية اي خطأ يمكن ان تصطدم بالروس
والموقف لا يحتمل ان تسقط طاىرة روسية اخرى
ولا يحتمل ان تضرب القوات التركية من جديد
ادن الوضع دقيق للغاية ومبني على المجهول

عودة
أعلى