القوات الجوية الأمريكيه تغير مسار الدخول لمشغلي الحرب الخاصة المجندين

أعماق المحيط 

مراسل لا يعني تبني الأخبار التي أنقلها
مراسلين المنتدى
إنضم
30 مارس 2018
المشاركات
48,305
التفاعل
112,374 786 1
الدولة
Saudi Arabia
69CDAA34-B7BF-43FA-A6AC-C47D51D8F8BF.jpeg


A0207C5F-6343-44E4-97DD-E773D2AA2F57.jpeg



8F310E5A-ABF4-4735-95D9-9561269F29F8.jpeg

طيارو الحرب الخاصة مع سرب 227 من عمليات الدعم الجوي التابعة للحرس الوطني في نيو جيرسي إير ، من طائرة هليكوبتر طراز UH-1Y Venom مع سرب مروحية من طراز Light Attack Helicopter 773 أثناء التدريب على قاعدة مشتركة McGuire-Dix-Lakehurst ، نيو جيرسي ، 10 أكتوبر / تشرين الأول 2019. سيتم الآن توجيه جميع المجندين الراغبين في الانضمام إلى القوات الجوية في مجال مهني خاص بالحرب إلى مجال وظيفي محدد خلال التدريب على المهارات الأولية في إطار برنامج مكافحة تجنيد المشغل الخاص بالحرب ، والذي أصبح الآن المسار الوحيد للدخول إلى السيطرة القتالية ، pararescue ، حزب التحكم الجوي التكتيكي والمجالات المهنية الاستطلاع الخاصة. (صورة الحرس الوطني الأمريكي للطيران ، بقلم الرقيب مات هشت)



قاعدة مشتركة سان أنطونيو - راندولف ، تكساس - لتوفير أفضل وقت للمجندين المجندين الوقت والفرصة لإيجاد طريق أعظم من يدعو ، وقد خلق سلاح الجو مسار واحد للدخول في تجنيد الحرب الخاصة وخط أنابيب التدريب الأولي.


سيبدأ برنامج نقل التجنيد الخاص بموظفي الحرب الخاصة رسميًا في أوائل شهر أبريل من هذا العام من خلال قانون خاص للقوات الجوية للانضمام وشحنة أولى من مرشحي الحرب الخاصة إلى التدريب العسكري الأساسي للخدمة.

قال المقدم جوزيف لوبيز: "عند الدخول الأولي إلى سلاح الجو ، ستكون الطائرة 9T500 AFSC هي السبيل الوحيد للطيارين الجدد لممارسة مهنة في مجالات مكافحة القتال أو باراسيسكو أو حزب التحكم الجوي التكتيكي أو مجالات الاستطلاع الخاصة". رئيس قسم الحرب الخاصة في مقر قيادة التعليم والتدريب الجوي.


"يسمح هذا التغيير للمرشحين باتخاذ قرار وظيفي أكثر استنارة ، قبل الانتقال ، بعد أشهر من التعليم والتدريب والتطوير والإرشاد ، لمعرفة مجال العمل الذي قد يكون الأنسب بالنسبة لهم. يعزز البرنامج أيضًا قدرة سلاح الجو على تعيين AFSC دائمًا للطيارين بطريقة عادلة في مجتمع الحرب الخاص بعد إجراء تقييم شامل "للشخص الكامل" على كل مرشح يمر بمرحلة الالتحاق والمرحلة الأولية من التدريب. "


كل يوم ، ينتشر طيارو الحرب الخاصة في جميع أنحاء العالم لعرض القوة العسكرية الأمريكية من خلال الوصول العالمي ، وإنقاذ القوات الصديقة من خلال عمليات استعادة الأفراد وتدمير العدو من خلال ضربات دقيقة.

يركز برنامج SWOE-V على عقلية "مدرب التطوير" التي تبدأ في مرحلة ما قبل الانضمام حيث تحدد فرق التطوير المعينة مشغلي الحرب الخاصة المحتملين وتبدأ عملية إعدادهم لقسوة خط أنابيب التدريب الخاص على الحرب و في وقت لاحق ، مجالهم الوظيفي المعين.

وقال اللفتنانت كولونيل هيث كيرنز ، قائد سرب التجنيد 330 الذي يتخصص في الحرب الخاصة و "إن عملية الكشف والتجنيد والتطوير الخاصة بالحروب الخاصة للمرشح من مرحلة ما قبل الانضمام إلى الشحن إلى BMT تستغرق من أربعة إلى ستة أشهر".


القتال دعم تجنيد. "أثناء الانضمام المسبق بمساعدة مطورينا ، يبدأ المرشحون برنامج تدريبي" اجتياز المرحلة الماضية "مدته 21 يومًا تم تطويره لمساعدتهم على اجتياز اختبار القدرة البدنية على التحمل ، وفي الوقت نفسه يتم تثقيفهم حول مكونات الحرب الخاصة ، والبعثات والتخصصات وعملية متجه SWOE. "


سيكون العنصر الأساسي الآخر لبرنامج SWOE-V هو القاعدة الأساسية لمعايير التجنيد للمجندين.

وقال كيرنز: "إن وجود خط أساس موحد لمعايير التجنيد سيقضي على الالتباس بين المجندين المحتملين ، فضلاً عن فتح مجموعة أكبر من المرشحين أثناء عملية التوظيف الذين قد يكونون مؤهلين للعمل في حرب خاصة ويرغبون في ذلك."

بعد اجتياز مرشح محتمل PAST ، وهو اختبار يمثل الحد الأدنى من معايير القبول في اللياقة البدنية للحقول الوظيفية الخاصة بالحرب الخاصة ، يتنافسون على الاختيار ويحصلون على توصية مطور قبل التعاقد والشحن إلى BMT في Joint Base San Antonio-Lackland ، تكساس ، كمرشح SWOE ، قال كيرنز.

خلال BMT ، سوف يتقن مرشحو SWOE المناهج التي تتضمن مهمة القوات الجوية ورؤيتها ، والقيم الأساسية ، والحفر والحفل ، والتاريخ والأولويات ، والتدريب الميداني والحرب المشتركة مثل أي متدرب آخر ، لكنهم يتلقون تدريبات إضافية لإعدادهم لإعدادات الحرب الخاصة. دورة.

"أثناء تكليفهم برحلات BMT الخاصة بالحرب ، يقوم المرشحون بإجراء تدريب بدني إضافي ويواصلون تعليمهم حول جميع الأشياء المتعلقة بالحرب الخاصة بما في ذلك المكونات والبعثات والتخصصات وعملية مكافحة ناقلات SWOE" ، قال لوبيز.

يتم جمع بيانات تقييم أداء BMT الخاصة بشركة SWOE في جميع مراحل التدريب لتضمينها كجزء من عملية التمرين بمجرد دخول المتدربين إلى دورة الإعدادية الخاصة للحرب ، والتي يديرها مسؤولون في الجناح الخاص للتدريب على الحرب ، أيضًا في JBSA-Lackland.


"إلى جانب بيانات الأداء من BMT ، وبيانات من دورة الإعدادية الخاصة للحرب ، وتفضيل SWOE الوظيفي ، يتم توجيه المرشحين إما إلى التكتيكات الخاصة وملاك الجارديان ، أو حزب التحكم التكتيكي الجوي ، دورات الدخول الأولي" ، قال لوبيز .

يعتمد اختيار رمز Air Force Speciality الخاص بالحرب الخاصة اعتمادًا كبيرًا على أداء المرشح ، الذي يقود نموذجًا تنافسيًا مبكرًا ، حتى قبل الشحن إلى BMT ، مما يساعد على تشكيل محرك الفرد وتصميمه ونقاط قوته ، ويهدف إلى خلق الثقة وتماسك الفريق بين المرشحين ، وقال لوبيز.

"لا شيء يعطى. وقال لوبيز: "يجب على الطيارين كسب مكانهم في مجال حياتهم المهنية المختار والكفاح من أجل ذلك". "إننا نقوم بتقييمهم بشكل مستمر من خلال ما قبل الانضمام ، و BMT ، ودورة الإعداد للحرب الخاصة ، باستخدام مفهوم الشخص الكامل الذي يتضمن المهارات المعرفية والجسدية ، بالإضافة إلى تقييم الصنعة الجوية والمدربين للعمل الجماعي والموقف".

من هذه النقطة في خط الأنابيب ، يتم تقسيم المرشحين SWOE إلى واحد من مسارين: دورة التكتيكات الخاصة وملاك الجارديان لمدة أربعة أسابيع من الدخول الأولي أو دورة القبول TACP
الأولي.


بعد الانتهاء بنجاح من الدورة الأولية للقبول ST / GA ، سيتم تعيين المرشحين في وحدة التحكم القتالية أو pararescue أو الاستطلاع الخاص AFSC بناءً على أدائهم المستمر أثناء التدريب وتفضيلهم ، "قال لوبيز." يستمر المرشحون على طول خطوط أنابيب التدريب الخاصة بكل منهم. "

وقال لوبيز إن من يدخلون دورة TACP للدخول الأولي ويستكملونها بنجاح سيستمرون في الفترة المتبقية من خط أنابيب تدريب TACP.

وقال لوبيز "SWOE-V هي حقًا صفقة كبيرة لأنها تمثل تغييراً هائلاً لمجتمع الحرب الجوية الخاص". "من خلال إزالة القيود في عملية التوظيف والتوظيف ، نقوم بتوسيع مجموعة المواهب مع تبسيط الدخول إلى الخدمة. كما نضمن ضمان التوزيع العادل بما يتناسب مع أهداف الإنتاج التي حددتها Air Force ومتناسب معها.

 
يااخوان نرجو الاهتمام بالصياغه والكتابه بلغه عربيه مفهومه وعدم الاعتماد على ترجمة قوقل
 
عودة
أعلى