سماع دوي انفجارات في سماء دمشق

العربية عاجل //
غارات إسرائيلية على أهداف تابعة لحركة الجهاد الإسلامي في سوريا وقطاع غزة بالتزامن

عاجل| جيش الاحتلال يزعم استهداف موقع لتطوير الأسلحة تابع لسرايـا القـدس في العاصمة السورية دمشق.

العربية عاجل //
الغارات الإسرائيلية طالت مواقع لمليشيات إيرانية بمحيط مطار دمشق

كيف تعلم اسرائيل بكل هذه المعلومات والتحركات؟؟!!

أهو النظام السوري فعلا ؟؟!!
أهو فعلا من أبلغ عن تحركات الهالك قاسم سليماني ؟؟!!

كيف يسكت النطام الايراني عن ذلك ؟؟

قاتلهم الله أنى يؤفكون

كيف تعلم اسرائيل بكل هذه المعلومات والتحركات؟؟!!

أهو النظام السوري فعلا ؟؟!!
أهو فعلا من أبلغ عن تحركات الهالك قاسم سليماني ؟؟!!

كيف يسكت النطام الايراني عن ذلك ؟؟

قاتلهم الله أنى يؤفكون

يا اخي طيرانهم ماخد حريته بسوريا

ليس الطيران وحده يستطيع الكشف، أكيد هناك من داخل الاستخبارات او من النظام الحاكم من يخبرهم بتفاصيل

والا من البديهي ان الجهاد وحماس وقاسم سليماني وضباطه يعلمون انهم مراقبين لذلك من الاكيد انهم يتخفون وياخذون حذرهم، لذلك تجد قادة حركة حماس يغاتلون بسبب وجود خونه متعاونيين مع الاسرائليين من داخل غزة لصعوبة الكشف عنهم لانهم فهموا طرق الاسرائليين في الكشف عنهم

افيخاي يقول استهداف لمراكز تطوير اسلحة تناسب بيئة وامكانيات غزة لاوجود لاغتيال واغلب الظن اشياء وهمية يمكن تمكين هكذا موقع في مكان امن ولايحتاج الئ مراكز اسرائيل تتخبط في سوريا اكثر من استهداف خلال الشهر واغلبها حسب الشك فقط

قائد الجهاد الاسلامي (المقاول) وش يسوي في احضان بشار!!! لهم يومين بعض الاعضاء هنا يحاضرون علينا ان بشار نصيري ولازم ندعم الجيش المحمدي هههههههههههههه

والله شي غريب،يعني انت مقاومه فلسطينيه،شو اللي يخليك تروح سوريا سواء كنت مع بشار او مع تركيا??

قائد الجهاد الاسلامي (المقاول) وش يسوي في احضان بشار!!! لهم يومين بعض الاعضاء هنا يحاضرون علينا ان بشار نصيري ولازم ندعم الجيش المحمدي هههههههههههههه

فرع للحرس الثوري ماذا كنت تتوقع

يوحد مليشيات فلسطينيه تحارب مع بشار

عودة
أعلى