Defiant و Raider و SARA يطيران معًا في أول عرض عام

أعماق المحيط 

مراسل لا يعني تبني الأخبار التي أنقلها
مراسلين المنتدى
إنضم
30 مارس 2018
المشاركات
48,885
التفاعل
113,564 801 1
الدولة
Saudi Arabia












ويست بالم بيتش ، فلوريدا - حلقت ثلاث طائرات هليكوبتر تجريبية من شركة لوكهيد مارتن سيكورسكي معًا للمرة الأولى في مظاهرة عامة في 20 فبراير في منشأة اختبار الطيران التابعة للشركة.

حققت مظاهرة Sikorsky-Boeing SB-1 Defiant المحورية أول رحلة طيران عامة تصل إلى سرعة رحلة تصل إلى 140 عقدة وتظهر خفة حركة منخفضة السرعة عند مستويات صوتية منخفضة مقارنة بطائرة هليكوبتر تقليدية.

وكان من بين الحضور وزير الجيش ريان مكارثي والسناتور تامي داكويرث ، دي إل. ، وهو طيار سابق من طراز بلاك هوك UH-60 في الجيش الأمريكي أسقطت طائرته في العراق عام 2004.

صرح دان شولتز رئيس سيكورسكي للحضور في العرض التوضيحي بأن رحلة ديفيانت تمثل حوالي 500 مليون دولار من الاستثمارات في أكثر من 12 عامًا من التطوير. منذ أول رحلة لها في مارس 2019 ، سجلت ديفينت 24 ساعة من زمن الرحلة على 13 رحلة.

كانت الطائرة تقلع كل أسبوع تقريبًا في عام 2020 حتى الآن حيث تواصل دفع المظروف في نظام اختبار الطيران.


وفقًا لطيار اختبار سيكورسكي ، بيل فيل ، يجب أن تصل الطائرة إلى أقصى سرعة للسرعة تصل إلى حوالي 250 عقدة خلال الأشهر القليلة المقبلة حيث تواصل الشركة إثبات قدرة ديفيانت.

ستُظهر الطائرة أيضًا قدرتها على تحقيق سرعات تبلغ 200 عقدة تحلق على ارتفاع 100 إلى 50 قدمًا فوق سطح الأرض.


أظهرت S-97 Raider ، بعد أداء Defiant ، مناورات خفة الحركة منخفضة السرعة ووصلت إلى سرعة كروز تصل إلى 180 عقدة ، على الرغم من أنها قادرة على ضرب سرعات أعلى. وتابعت طائرة سيكورسكي للأبحاث ذاتية الحكم (SARA) كلاهما بمظاهرة تظهر مناورات طيران مستقلة - تقلع وتهبط في عدة نقاط على المدرج بينما يتم التحكم فيها من خلال جهاز لوحي.


وقد تم بالفعل نقل كل من رايدر و SARA علنا.

Defiant هو عرض فريق Sikorsky-Boeing لمنافسة الجيش طويل المدى للاعتداء في الطائرات (FLRAA). تم تصميمه من أجل البرنامج المشترك لمتعدد التقنيات في مجال التكنولوجيا (JMR-TD) الذي انتهى في الخريف الماضي. تم تصميم JMR TD لإبلاغ الخدمة من أجل تشكيل المتطلبات لطائرات الرافعة الأمامية المستقبلية.

وفقًا لجدول زمني ضيق ولكن بتمويل إضافي ، يحاول الجيش الأمريكي إرسال حقل FLRAA بحلول عام 2030.

تحرض سيكورسكي وبوينج على بيل ، حيث قاما أيضًا ببناء ورفع نموذج أولي لبرنامج JMR TD. كانت أول رحلة لشركة Bell's V-280 Valor في ديسمبر 2017 ، وقد اختتمت الشركة معظمها بعامين من الطيران وجمع البيانات لإبلاغ برنامج FLRAA أيضًا. أظهر بيل قدرة فالور على مكارثي في يناير.

واجهت Defiant وقتًا أكثر صعوبة في الوصول إلى الأرض بسبب مشكلات في تصنيع شفراتها الدوارة. كانت أول رحلة لها في مارس 2019.

يخطط الجيش لمنح عقود في شهر مارس / آذار من أجل تظاهرة تنافسية والحد من المخاطر ل FLRAA. بينما كان لدى الخدمة بالفعل برنامج توضيحي قوي للتكنولوجيا ، بما في ذلك ملحق ، Brig. وقال الجنرال والي روجن ، المسؤول عن تحديث الرفع العمودي في المستقبل التابع للجيش ، للصحفيين الشهر الماضي إن الجهد المبذول في التصميم لا يحصل على نفس بيانات مظاهرة النموذج الأولي أو نظام الأسلحة الشامل.

بدلاً من ذلك ، ستستخدم الخدمة عقد "تفويض معاملة أخرى" لبدء جهد CDRR. سيتألف مجلس الإنماء والإعمار من مرحلتين تستمر كل سنة تقريبًا. هذا سيتيح للخدمة فرصة لمواصلة تحليق طائرات المظاهرة وحرق تلك المخاطر الكامنة في تطوير طائرة هليكوبتر جديدة.

ترغب الخدمة في منح عقود FLRAA في الربع الرابع من السنة المالية 2021 عن التصميمات الأولية مع مراجعة تلك التصميمات في الربع الثاني من السنة المالية 23 ، الرحلة الأولى في الربع الثالث من السنة المالية 24 ، تليها مراجعة التصميم الهامة في الربع الرابع من السنة المالية 24 ، وفقا لطلب المعلومات المنشورة في أبريل 2019.

BB19D747-990F-458D-BF5F-B3F22D32FD7E.jpeg

يجلس سيكورسكي وبوينج ديفينت على مدرج المطار في منشأة الشركة في ويست بالم بيتش ، فلوريدا. (جيف مارتن / الموظفين)


بعد رؤية كل من Valor و Defiant في تتابع قريب ، أخبر مكارثي المراسلين أن قدرات كلتا الطائرتين "تجعل القرار صعبًا للغاية بالنسبة لنا".


قالت دوكوورث ، بعد التظاهرة ، إنها كطيار سابق في طائرة بلاك هوك ، كانت "تلهب في المدرجات" ، ولكنها حذرت أيضًا من أنها لا تتعلق بكيفية "مثيرة" للطائرة ، ولكن ما إذا كانت قدرتها "تزيد من نطاق خيارات "للقادة على الأرض في المعركة المستقبلية وتجلب المزيد من القدرة للحصول على سعر في متناول دافعي الضرائب.

لكن دوكوورث أضافت أنها شخصياً تريد أن تتمتع طائرة هليكوبتر في المستقبل بمستوى أكثر قدرة من الرشاقة وسرعة أكبر بكثير ، مضيفة أن بلاك هوك أسقطت 10 أقدام فوق الأشجار التي تحمل 100 عقدة ، مما يدل على أن قدرة طائرة هليكوبتر في المستقبل على بناء السرعة بسرعة والتهديدات المناورة أمر بالغ الأهمية.



 
عودة
أعلى