الدعم الإداري

صور الجيش الجزائري المعاصر

الجيش الجزائري خردة الكلاش والتفنن في تحطيم وحدات ومستويات النخبة ..الفوج الخاص للتدخل كنموذج ...


Sans titrevcxvxcv.png
fdsfdsf.png
cvcvdvsd.png
Sans titrevcxvv.png
vcvcv.png
Sans titrexcvcvx.png
Sans titredsds.png
Sans titrevcxvxcvvvf.png
Sans titrevcxvxcvdse.png
fdsfsd.png
Sans titrefdsfdfdfd.png
Sans titrevcxvcxvxcv.png
Sans titrefdsfsd.png
Sans titrefdsf.png
Sans titrefdsfsdf.png
Sans titrecxvcxvcx.png
 

يعني هم يستعملونه واعجبهم وانت تقول خردة
ولو كان الامر كما تقول من السهولة بما كان استبداله والحصول على اي اسلحة اوروبية كانت او صينية او روسية او امريكية

رغم اني اتحفظ على استعمال النسخة القديمة بذخيرة 7.62 لكن الاخيرة لها مميزاتها واهمها التأثير على الدروع الشخصية .
 
مزالو بالكلاشنيكوف...
ما بان خبر على اي بديل ؟
 
مزالو بالكلاشنيكوف...
ما بان خبر على اي بديل ؟
104 جابولهم AK-105s/5.45x39 caliber صراحة هو جيد جدا خصوصا لو تبنوا الموديل المعدل و المعروف بال zenitco ak 105 alpha الخاص بال ALPHA FSB الروسية...لكن عادي انت في الجزائر كل مشروع يحتاج حتى 10 الى 15 سنة باش يتحقق


maxresdefault.jpg
hq720.jpg
 
عودة
أعلى