الدعم الإداري

صور الجيش الجزائري المعاصر

دبابة T72M وهي فعليا نسخة Monkey Model بئيسة بدون تدريع يذكر

FB_IMG_1657034216471.jpg
 
دائما مع المتحف في الهواء الطلق واحد من نوادر 2022 2S3 مدفع سوفياتي بئيس الذي دخل الخدمة سنة 1970

Screenshot_20220708-155728_YouTube.jpg
Screenshot_20220708-155722_YouTube.jpg
 
بعد العرض الأخير يجب تغيير إسم الموضوع (صور الجيش الجزائري المعاصر)
بعض الإقتراحات :
كيف تهدر عشرة مليار دولار سنويا
معرض صباغة القطع الأترية
صور لفخر الصناعة السوفياتية في الستينات

اللي عندو إقتراحات أخرى مرحبا
 
لنكن واضحين العرض العسكري الجزائري موجه للشعب الذي لا يفقه في الأسلحة شيء و لا يميز بين ما هو قديم و حديث المهم لدينا أسلحة و كفى
 
مع حبي وتقدير للأخوة في الجزائر أولاً نعيد عليهم ونقول عيد أضحى مبارك


بخصوص الجيش الجزائري من الصادم أن يكون هذا جيش حديث !! لدولة كبرى كالجزائر يكاد يكون جيش كوريا الشمالية أكثر حداثة وهو جيش محاصر ولا يملك امكانيات ولا موارد الجزائر


أرجوا من الأخوة في الجزائر ياخذوا كلامي بكل ود واحترام​
 
حرام عليكم @القيصر الروماني. ضيع 6 ساعات يكتب في تعليق عن احلامه ليبقى يعمل له copy/paste في المنتدى :ROFLMAO::ROFLMAO:

TacNet عوض WW-II Signal Flags
GMLRS عوض عن سميرتش بـالدخائر العنقودية لتغطية على CEP الكبير
المدفعية الرقمية عوض D-30 و مدافع WW-II المضادة لدبابات

Warner Bros Lol GIF by Joker Movie
على ذكر T-90a هاهي أختها الكبرى الأقوى T-90M في لقطة جديدة من أكرانيا تتعرض لمجزة بتصوير الدرون المعلوم (الذي يخرجون عليه كل اسبوع بخبر روسيا تدمر آخر درون أكراني من هذا النوع 😂😂)
 

المرفقات

  • 496616-d576aa7ec06ebbb2ee3e15d34597b119.mp4
    421.8 KB
عودة
أعلى