المغرب يضع قوات الدرك والشرطة رهن إشارة قطر لتأمين مونديال 2022

مستحيل تكون مجانية يا أخي

أولا يتم دفع رواتب الشباب الذي يذهبون لهناك ، و رواتبهم تكون على الأقل 3-4 أضعاف رواتبهم في بلدهم ، عدى عن دفع مبالغ طائلة لقيادة تلك القوات

حصل ذلك مع قوات الدرك الأردنية لما أرسلت إلى البحرين لإخماد ثورة الشيعة هناك ....
اخي العزيز انت تقارن تدخل امني-سياسي مع دعم امني-رياضي والفرق بينهما كبير...لا يجوز مقارنة ما حدث في البحرين بمونديال قطر...
ممكن هناك تنسيق سعودي اماراتي مغربي لحماية فرق وبعثات الرياضية الخليجية مثلا ( مجرد فرضية ) كون الامن السعودي او الاماراتي لن يكون موجود، هناك الكثير مم ااسيناريوهات لكن في جميع الاحوال هذا الدعم ليس لدرجة الحصول على مقابل مادي وما الى ذلك

اخي العزيز انت تقارن تدخل امني-سياسي مع دعم امني-رياضي والفرق بينهما كبير...لا يجوز مقارنة ما حدث في البحرين بمونديال قطر...
ممكن هناك تنسيق سعودي اماراتي مغربي لحماية فرق وبعثات الرياضية الخليجية مثلا ( مجرد فرضية ) كون الامن السعودي او الاماراتي لن يكون موجود، هناك الكثير مم ااسيناريوهات لكن في جميع الاحوال هذا الدعم ليس لدرجة الحصول على مقابل مادي وما الى ذلك
أنا بصراحة مش شايف فيها شيء غلط ، عادي

أنا بصراحة مش شايف فيها شيء غلط ، عادي
وانا ايضا لا اشوف فيها غلط، المسألة فقط ان الدعم الامني لتظاهرة رياضية لا يستوجب بالظرورة مقابل مادي...المقابل المادي بالنسبة لرجال الامن فهو مسألة بديهية ومعروفة ولا تحتاج لنقاش..تحياتي.

وانا ايضا لا اشوف فيها غلط، المسألة فقط ان الدعم الامني لتظاهرة رياضية لا يستوجب بالظرورة مقابل مادي...المقابل المادي بالنسبة لرجال الامن فهو مسألة بديهية ومعروفة ولا تحتاج لنقاش..تحياتي.
حبيب نحن لا نتكلم عن (تظاهرة رياضية) نحن نتكلم عن مونديال كأس العالم 2022 !!!! حدث ليس بالصغير !!!!
هل تعلم ما تنظيم المونديال و تنظيم المباريات ؟ هل سمعت بالإجراءات التي تخذها قوات الدرك لما يلعبوا الفيصلي و الوحدات لدينا !! كل المدينة الرياضية لدينا تستنفر و يوضع أفراد الدرك في كل مكان للتصرف في حال حدوث شغب او في حال حصول طارئ معين ،، هذا و هو ستاد عمان الدولي ملعب صغير يتسع لبعضة آلاف فقط ، فما بالك بملاعب كأس العالم التي تحتوي على مئات الآف !!!

لدرجة الباشا مدير قوات الدرك -سابقاً- ينزل بنفسه ليشرف على سير الأمور

دوله منتخبها للكوره من جميع دول العالم
وكذلك الي يحرسون المونديال بعد ههههه

قوات عربيه افضل من قوات وعناصر من ايران وتركيا
رغم ان تركيا تحتل هي وامريكا قطر فعليا
علي الاقل عناصر اردنيه ومغربيه افضل من الغريب
وان كنت اشك في لعب المباريات كلها في قطر
قد تشترك معها دول اخري مثل السعوديه والامارات والكويت
الاختيار فاشل من الاول وتم تحت الطاوله برشاوي مثبته وراح فيها بلاتر وبلاتيني
ربما يكون البديل امريكا وانجلترا
ننتظر ونري ما يحدث

وحتى مقابل مادي مافيها شي وامر طبيعي ان يكافى العساكر من دولتهم او من الدولة المضيفه ومكسب خبرة للمغرب ايضا مونها راح تستضيف مستقبلا

عدد افراد الامن القطري الحالي لن يغطي المونديال
ولو عينوا عدد كبير هم ملزمين باستمراره ومصاريف مستمره شهرية ترتفع مع الترقيات

ف الافضل احضار قوات من الخارج بطلب من الدول ودفع مالي مرة وحده

اخ نشاب حول مسالة مباراة الفيصلي هل سمعت دات مرة عن الديربي بين الرجاء و الوداد + 40000 متفرج في المغرب

سبق وزرت قطر مره
لحضور مباراة
الهلال السعودي والسد القطري

كانت التذاكر المخصصه لنا فقط 1000 تذكرة فقط
والحضور بالاف
ولم يسمحو لنا بالدخول ولا لشراء تذاكر جمهور السد

وقبل المباراة بساعات تجمهو الجمهور امام
الملعب محاولة للدخول
وحصلة امور شغب واستدعو قوات مكاغحة الشغب او مادري وش يسمونها وحدثت صدامات وللامانه شاركت فيها لاني ابي احضر المباراة هههههه ودخلو الجمهور بالعنوه وموثقها بالفديو

ومعي شخص
عسكري بالسعودية ضابط
وكلم عسكري قطري في محاولة للوساطة للدخول
وقاله معاك زميلك اشتغل ضابط بالسعوديةهههههههههههه
يفكر انه قطري قطري اقصد من قبائل شبه الجزيره
رد عليه بالرفض بلهجه ليست ابدا قطرية ولا خليجية

من زمان والامن والشرطة في قطر يستقطبون من خارجها
ولا اراها عيبا للامانه لضعف الكادر البشري فيها

الأمر عادي الشرطة المغربية ساندت إسبانيا أيام البحث عن منفذوا إنفجارات القطار في مدريد وفي باريس و بروكسيل
الأمر الغير العادي و الغير المفهوم والغير مقبول هو أن لا نساند قطر

عودة
أعلى