لو يتم ترحيلهم ? سوق التجاره يخلى ونرتاح من التستر التجاري غالبهصدقت يجب اتخاذ قرار صارم تجاه اليمن الشمالي والزيود
واول قرار ترحيلهم من ارضنا
تارسين البلد زيود وحوثيين واحنا ناكل ونشرب في خونة ملاعين
لا يفيد فيهم لا خير ولا معروف
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
لو يتم ترحيلهم ? سوق التجاره يخلى ونرتاح من التستر التجاري غالبهصدقت يجب اتخاذ قرار صارم تجاه اليمن الشمالي والزيود
واول قرار ترحيلهم من ارضنا
تارسين البلد زيود وحوثيين واحنا ناكل ونشرب في خونة ملاعين
لا يفيد فيهم لا خير ولا معروف
كان ممكن نستغل حركات التحرر في ايران يوجد اراضي لاتقل عن ٣ تريد التحرر احتلهم الايرانيينبعد كل هجوم يطلع متحدث التحالف يقول نلتزم بالقانون الإنساني والدولي![]()
تحتاج كثيرآتحتاج قليلاً
عسيري وش دخلهنحتاج عسيري يرجع هو يعرف يأدب الجميع ويرمي بالقوانين الدولية في سلة المهملات.
وش دخل عسيري ولا المالكينحتاج عسيري يرجع هو يعرف يأدب الجميع ويرمي بالقوانين الدولية في سلة المهملات.
ويجيك سعودي راسه مثلث يقولك القطريين مالهم دخل بحكومتهم ?
متحدث على االاقل غير مستفز ? احس المتحدث الموجود حاليا يتعمد يستفزنا بقوانينه الدوليه انا كرهت حقوق الانسان بسببه ?عسيري وش دخله
مجرد متحدث وماهو صاحب قرار
يابن الحلالمتحدث على االاقل غير مستفز ? احس المتحدث الموجود حاليا يتعمد يستفزنا بقوانينه الدوليه انا كرهت حقوق الانسان بسببه ?