تركيا تطلب من الولايات المتحدة نشر صواريخ باتريوت لردع روسيا

اتمني ذلك لكن
تركيا ليس سهله وتستطيع المراوغه جيدا
ع العموم هذه السياسة محسوم امرها سواء طولت المده او قصرت من يعادي الكل مصيره محتوم لكن لا اعتقد انه قرب بل على المدي المتوسط
احلام الخلافه العثمانيه لن تتحقق مجددا سواء الان او حتي بعد١٠٠سنه
بوص أولا. المعادلة ليست صفريه ......
بمعني انه ليس المطلوب او المرجو اي تصعيدات خطيره او مواجهات مباشره. ولا حتي انت تنوي اذاء أعداءك بشده. اللعب علي الاستنزاف و مناوشات. واذا تاءزم الوضع اوي. فحرب صغيره تحت الاحتواء ولا تخرج عن السيطرة.
لذلك طبعا اللعبه مازالت قاءمه ولسه أدمنا شويه.
بالنسبه لنا. اللعبه حالياً كان شد اطرافك بمشكله الجنوب وإثيوبيا. والشمال والغرب بالغاز و ليبيا. وطبعا غير محاوله احياء و إشعال سيناء بقوه.
الحمد لله سيناء تم تقليل الخساير الي مستويات معقوله جدا. انا خارجيا. فالآن أقول لك. انه تم استدراك اردوغان الي ليبيا. وأنا مره قولت في المنتدي ان المراد هو نزول الأتراك الي ليبيا وان مصر تريد هذا وما تظهره من معارضه هي مناوره في منتهي الذكاء. وفي نفس الوقت تفتح جبهت سوريا.
الأتراك في حسبه برمه و موقف صعب وسيزداد صعوبه و سيغوصون اكثر وأكثر.
 
اللوي للذراع في الاعمار انظر لسوريا اذا اراد الاعمار فالانتخابات التي ليس بها بشار الاسد هيا الحل غير كذا خل ايران المفلسه تنفعه وخل يحكم الصخر والدمار


مشاهدة المرفق 237206مشاهدة المرفق 237207مشاهدة المرفق 237208

بالله عليك تكتبها وبعقلك انت؟؟

بتعمر سوريا وتخسر نفسك وبالاخير ترفي كما رفست من قبل
والله الافضل ماتعطي حلول سياسيه
 
السؤال المهم ماذا لو ساندت امريكا الغردوغان..؟!

الجواب كل الدول بتكون مع الغردوقان ضد بشار لان امريكا قررت ذالك

وبتتغير المواقف والتفكيرات السياسيه والايام بيننا
 
لا.. مرتين في اسبوع
البانتسير أصيب أمر عادي جدا مرة على مدى عقد كامل من المواجهات مع أقوى سلاح جوي في المنطقة.. وهو أمر عادي جدا ومقبول والاصابه لا تعني عدم الفاعلية . في ظل غارات متواصلة إسرائيليه وامريكية... لكن ماذا لو تعرض الباتريوت لما يتعرض له البانتسير في سوريا من قبل إسرائيل؟
 
عودة
أعلى