بنادق كاربين نوع M4 و M4A1 للجيش الأمريكي

ان سمح بامتلاكه فاعلم ان الامر سيتحول لامريكا وتيمع كل مرة عن عملية اطلاق نار الافضل منع اي شكل من اشكال حمل الاسلحة الا الخاصة بالقنص فقط
العزيزي @العزيزي تريد دخول حرب ام ماذا هه
١-غير صحيح بالعكس الوضع الحالي في السعودية بتحصل حوادث اطلاق نار وطعن والخ
وماحد عنده سلاح يدافع عن نفسه وممتلكاته
٢-الظاهر انك ماتعرف انه في اسلحة وان كان شكلها عسكري لكنها بمواصفات مدنية يعني ماترمي فل أوتو ولا تستخدم رصاص بضغط عالي وماتقدر تركب عليها بعض الاكسسوارات زي قاذفات القنابل وحتى لو عدلتها راح تخرب سلاحك بنفسك فكيف راح ندخل حرب؟
٣-كندا سويسرا سلوفاكيا التشيك وغيرها كلها دول اهلها عندهم اسلحة وتجارة الاسلحة فيها مقننة ولافيها معدلات جريمة مرتفعة
بينما المكسيك والسلفادور الاسلحة ممنوعة منعا باتا ومايحتاج احكيلك
٤-واخيرا دفع الصائل حق مشروع في الاسلام + ماراح تلاقي شرطي عند كل باب بيت ينتظر حرامي ولا لص يقتحم
عندنا في السعودية متوسط استجابة الدوريات ٧ دقائق في المدن الكبيرة الرصاصة تحتاج اجزاء من ثواني

بكل بيت بالقليل سلاح واحد ?

لاكن النظام سوق سوداء
:cautious:
والله للاسف مو كل بيت يملكون سلاح
والاسلحة معظمها اشتروها تهريب وبتوقع في يد الناس الغلط (ورعان ودرباوية ومهايطية) بينما المواطن الصالح اللي في حاله مايقدر يشتري

الأسلحة في السعودية منتشرة بكثرة خصوصاً المناطق الحدودية
أغلبها كلاشينكوف بأنواعه

في المناطق الحدودية فقط لكن في المدن اللي تكثر فيها الجرايم انتشار الاسلحة قليل جدا

١-غير صحيح بالعكس الوضع الحالي في السعودية بتحصل حوادث اطلاق نار وطعن والخ
وماحد عنده سلاح يدافع عن نفسه وممتلكاته
٢-الظاهر انك ماتعرف انه في اسلحة وان كان شكلها عسكري لكنها بمواصفات مدنية يعني ماترمي فل أوتو ولا تستخدم رصاص بضغط عالي وماتقدر تركب عليها بعض الاكسسوارات زي قاذفات القنابل وحتى لو عدلتها راح تخرب سلاحك بنفسك فكيف راح ندخل حرب؟
٣-كندا سويسرا سلوفاكيا التشيك وغيرها كلها دول اهلها عندهم اسلحة وتجارة الاسلحة فيها مقننة ولافيها معدلات جريمة مرتفعة
بينما المكسيك والسلفادور الاسلحة ممنوعة منعا باتا ومايحتاج احكيلك
٤-واخيرا دفع الصائل حق مشروع في الاسلام + ماراح تلاقي شرطي عند كل باب بيت ينتظر حرامي ولا لص يقتحم
عندنا في السعودية متوسط استجابة الدوريات ٧ دقائق في المدن الكبيرة الرصاصة تحتاج اجزاء من ثواني
اخي Ghost21 @Ghost21 اسمحلي ان اعارضك دم العربي جد ساخن اي سوء تفاهم لن يتحكم في اعصابه عن نفسي اعارض اي سلاح للمدني ان وصلت للمدني ستصل بدون شك للصوص والارهابيين وغير ذلك عن طريق السرقة ووو هنا لا اقصد السعودية لكن الدول العربية بصفة عامة امريكا بنفسها تحاول منع القانون الذي سمح بامتلاك المدنيين للاسلحة بعد خروج الامر عن السيطرة فالسلاح سلاح كيفما كان نوعه وهو الة يستعمل للقتل دون اغفال القضايا القبلية والتعصب والعرض ووووو بين الاشخاص وبين القباىل ووو

اخي Ghost21 @Ghost21 اسمحلي ان اعارضك دم العربي جد ساخن اي سوء تفاهم لن يتحكم في اعصابه عن نفسي اعارض اي سلاح للمدني ان وصلت للمدني ستصل بدون شك للصوص والارهابيين وغير ذلك عن طريق السرقة ووو هنا لا اقصد السعودية لكن الدول العربية بصفة عامة امريكا بنفسها تحاول منع القانون الذي سمح بامتلاك المدنيين للاسلحة بعد خروج الامر عن السيطرة فالسلاح سلاح كيفما كان نوعه وهو الة يستعمل للقتل دون اغفال القضايا القبلية والتعصب والعرض ووووو بين الاشخاص وبين القباىل ووو
المجرم و الارهابى لا يعجز فى الحصول على السلاح المشكلة الاكبر فى الفرد الذى يلتزم بالقانون
بالمناسبة حتى فى الولايات المتحدة السلاح يحمى اكثر بكثير مما يقتل ... و معظم عمليات القتل بالاسلحة النارية انتحار .. يليها قتلى العصابات
و اخيرا تاتى حوادث اطلاق النار الجماعى

غير صحيح إطلاقا
أولا لو جاك واحد ماهو متحكم في اعصابه واشهر السلاح في وجهك تقدر تشهر السلاح في وجهه وتدافع عن نفسك وممتلكاتك حقك شرعا
وبالعكس لما المجرم يفكر ياذيك ويعرف انك مسلح راح يفكر الف مرة انه يعتدي عليك

ثانيا كيف تعارض حصول مواطن صالح عالسلاح لكن متناسي انه المجرم واللص اساسا عنده سلاح وانت بتقتني سلاح اصلا عشان تحمي نفسك منه

ثالثا مافي شي اسمه"أمريكا بنفسها" "باعتراف الامريكان" وغيره من المغالطات هذه أمريكا بلد كبير وبلد فيه حرية تعبير وفيه احزاب وفيه تعددية
الناس ارائهم تختلف واللي تشوفهم في المظاهرات لايعبرون الا عن رأي الحزب الديموقراطي واليساريين ووالله العظيم مايعرفون شي عن الاسلحة مع الخيل يا شقرا بس قابلتهم واعرفهم شخصيا حمقى وجهلة
بعدين تعال هنا الموضوع مو شربة حق المواطن الامريكي في امتلاك السلاح موجود في التعديل الثاني للدستور مستحيل تلغيه تعديل فقرة من الدستور الامريكي بس يتطلب موافقة اغلبية الشيوخ وثلثين النواب و٣٩ من ٥٠ ولاية

أما الات القتل هذه مغالطة اخرى السكاكين والمشارط وادوات البناء كالمطارق(الشاكوش) والمفكات وغيرها منتشرة في كل مكان
انت عارف انه في السعودية اللي قتلو بسبب السكاكين والجنابي(الخناجر) والعصي والدهس والتفحيط اكثر بكثير من اللي قتلو بالاسلحة النارية
في امريكا معظم حالات العنف بالسلاح طلعت باسلحة غير مرخصة او انتحار
الزبدة المجرم والارهابي ماهمه القانون لو منعت السلاح المتضرر الوحيد هو المواطن لان الارهابي والمجرم راح يجيب سلاح بالتهريب ويرعب الناس به

نبي ايرسوفت محنا قادريين نشتري وانت تبون ناري​

قبل ٥ سنوات او اكثر عرض علي كلاشنكوف بولندي دايرة ١١ جديد بشحمه مخزن منذ حرب الخليج لدى صاحبة قالي هات ٥ الاف وخذه
انا للحين ندمان ماخذته هههههه

عودة
أعلى