هجمات مجهولة ضد الجيش الفنزويلي

فى وجود صدام لا يمكن حاولوا معه وفشلوا لهذا كان لازما اسقاطه وخسائرهم من المقاومة هائلة باعترافهم هم وامريكا بالمناسبة تسرق العراق باسلحة تبيعها باضعاف ثمنها ومشاريع باضعاف اضعاف سعرها السرقة ليست نفط رخيص فقط
مافي شي اسمه "باعترافهم" واغلب خسائر الامريكان اساسا ماكانت بمواجهات مباشرة بل بعبوات ناسفة وتفجيرات انتحارية
وحدت بشكل رهيب بعد 2007
اما اسلحة تبيعها بضعف ثمنها انا معاك لكن ركز من اللي قاعد يلهط ويحط في جيبه من الحكومة العراقية والنواب والخ

الامريكان اجبن واحقر من ان يطلقو رصاصة على فانزويلا ... هم يعرفون من هي روسيا اذا جد الجد

جبن الأمريكان ليس لضعفهم أو قصور فيهم

السبب الوحيد في ترددهم هو خوفهم من قتل بعض من جنودهم وهذا بيكون ضربة قوية لترامب. عموما في حال فوزه بفترة ثانيه وقتها لكل حادث حديث بخصوص فنزويلا

مافي شي اسمه "باعترافهم" واغلب خسائر الامريكان اساسا ماكانت بمواجهات مباشرة بل بعبوات ناسفة وتفجيرات انتحارية
وحدت بشكل رهيب بعد 2007
اما اسلحة تبيعها بضعف ثمنها انا معاك لكن ركز من اللي قاعد يلهط ويحط في جيبه من الحكومة العراقية والنواب والخ
اتكلم عما يدفعه العراق بالدولار فعلا أردت نسخ السلاح باسعار هائلة وهى سرقة مفضوحة أما الاعتراف إذا كان العدو نفسه يقول بعلو خسائره كيف ارفض انا هذا

اتكلم عما يدفعه العراق بالدولار فعلا أردت نسخ السلاح باسعار هائلة وهى سرقة مفضوحة أما الاعتراف إذا كان العدو نفسه يقول بعلو خسائره كيف ارفض انا هذا
أولا في حرب العراق أمريكا ماكانت عدو لنا عالاقل
ثانيا ما اعترف بشي اسمه "هم قالوا بانفسهم" احنا عندنا عقول ونعرف انه في احزاب معارضة في امريكا بتستغل الوضع وتسوي دراما
حجم الخساير البشرية الامريكية ماكان سهل لكن ماكان كبير مقارنة بالفترة الزمنية

ماذا عن قوات الدفاع الشعبي التي تصل عدد عناصرها إلى اكثر من مليونين فرد (حسب الاعلام الرسمي) يتبعون رئيس الجمهورية مباشرة ، لكن مهما حدث في فنزويلا لن يؤثر على الدول النفطية العربية خاصة وأن نفط فنزويلا معروف بتركيزه المرتفع من الكبريت ويحتاج لمخففّات قبل نقله او تصديره وهو أقلّ جودة من الخام السعودي

عودة
أعلى