قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الجزائر تلعب دور قوي في ليبيا بل هي أقوى اللاعبين في الساحه الليبية مع انها لا تدعم اي طرف على حساب الآخر
منطقيا .. المفروض الجزائر و مصر يكون عندهما أكبر تأثير في ليبيا .. يملكان حدود مشتركة كبيرة جدا مع ليبيا و علاقات اجتماعية و قبلية متداخلة مع الليبيين !!!
مش ضعفمصر ضعيفه في ليبيا والآمال التي علقت عليها خابت الإمارات أقوى منها في ليبيا ادري بيزعلون المصاريه لاكن هذي الحقيقه
مصر ضعيفه في ليبيا والآمال التي علقت عليها خابت الإمارات أقوى منها في ليبيا ادري بيزعلون المصاريه لاكن هذي الحقيقه

مش ضعف
لكن عدم إرادة
ضعف ده لو اقوله لما يحصل مواجهات بين مصر والمليشيات واتهزمنا
بالعكسانا لا اقصد ان مصر ضعيفه بل اقصد ان تاثيره في الملف الليبي ضعيف وهذا شي واضح جدا
بالعكس
دعمت الجيش الوطني الليبي وجمعت شمله وجعلته اقوي من قبل
مصر الان سايبه الكرة مع الجيش الوطني الليبي
لو فشل بقا ساعتها هنقدر نشوف الرد المصري
سواء بالايجاب او بالسلب
باي معرفايضا وبالمناسبة الامير فيصل بن فرحان ال سعود كان عضوا في هذا المنتدى
يعلم الله أني كنت من زمن بعيد أشتاق أن يكون هناك دور بارز لبلد له وزنه وحجمه واقتصاده مثل الجزائر الشقيق
كان للجزائر صولات وجولات في القضايا العربية وغير العربية فعلا كان لها ثقل سياسي مهم ومنها اتفاقية الجزائر لانهاء المشاكل الحدودية بين شاه ايران وصدام حسين ايام الرئيس هواري بو مدين رحمه الله
والامثلة كثيرة