القسام تكشف: عدد من أسرى الاحتلال اصيبوا في عدوان مايو 2019

AmeeD QassaM

عضو
إنضم
12 نوفمبر 2019
المشاركات
42,244
التفاعل
87,482 7,579 2
الدولة
Palestine
475706C.jpg
غزة- معا - كشفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس ان عددا من اسرى الاحتلال في قطاع غزة أصيبوا بشكل مباشر خلال العدوان على غزة والذي طال عمارات مدنية وأمنية.
وقال ابو عبيدة الناطق باسم القسام في تصريح وصل معا :" اننا في كتائب القسام نعلن عن حقيقة أخفيناها منذ عدوان مايو ٢٠١٩ على قطاع غزة حين قصف العدو العمارات المدنية والأمنية وأماكن أخرى، فإن عدداً من أسرى العدو قد أصيبوا بشكلٍ مباشرٍ ونتحفظ على الكشف عن مصيرهم في هذه المرحلة، ونعد أسرانا الأبطال أن نعمل كل ما بوسعنا من أجل تحريرهم بكل السبل".
وأضاف :"في ظل الخديعة الكبرى التي مارسها نتنياهو على الجمهور الصهيوني بإطلاق سراح المعتقلة الصهيونية في السجون الروسية على "قضية مخدرات"، في الوقت الذي يترك فيه العدو أسراه الذين أرسلهم للعدوان في قطاع غزة منذ عام ٢٠١٤ غير آبه بمصيرهم المجهول، فإننا نؤكد ان حكومة الاحتلال تكذب".
واعلنت اسرائيل عن فقدانها لاثنين من جنودها خلال العدوان على غزة فيما تسلل للقطاع اثنين اخرين مجهولي المصير

 
هههه تصريح سيجعل العدو الصهيوني يعيد دراسه بنك الاهداف المستهدفه في المنطقه اعتقد تصريح المقاومه عمليه استدراح فقط :confused:
 
هههه تصريح سيجعل العدو الصهيوني يعيد دراسه بنك الاهداف المستهدفه في المنطقه اعتقد تصريح المقاومه عمليه استدراح فقط :confused:

الان عائلات الاسرى رح يعملو مشاكل كبيره لنتنياهو الان يريدون معرفة مصير اولادهم ماذا حصل لهم

اضف الى ذلك نتنياهو كذب عليهم اولادهم احياء فعلا! لدى المقاومة وليس جثث

كيف يذهب لروسيا ويرجع بتاجرة مخدرات وينسى جنوده بغزة

مشاكل كبيرة ستواجه نتنياهو

المقاومة تضغط لصفقة تبادل
 
والأسرى من أي عمليه وكم أعدادهم ؟
 
والأسرى من أي عمليه وكم أعدادهم ؟

هدار غولدين وأورون شاؤول: وهما جنديان تمكنت كتائب الشهيد عز الدين القاسم الجناح العسكري لحركة حماس من أسرهما خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في عام 2014.

وتواصل المقاومة بغزة احتجازهما، وترفض بدء مفاوضات بشأنهما إلا بعد استجابة الاحتلال لشروطها، ومنها الإفراج عن أسرى صفقة شاليط الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم في الضفة.

أفيرا منغيستو: وهو جندي إسرائيلي من أصول إثيوبية، هاجر مع عائلته ويقطن في عسقلان، ويقول الاحتلال إنه دخل قطاع غزة فيما بالخطأ وحده، بينما تفيد مصادر المقاومة أنه تم أسره خلال عملية مخطط لها.

هشام السيد: وهو فلسطيني يحمل الجنسية الإسرائيلية ويسكن بمنطقة حورة في النقب، ويقول موقع واللا الإسرائيلي إنه دخل غزة عمدا، بينما أعلنت كتائب القسام أنه من الجنود الإسرائيليين الأسرى لديها.

هذا ما كشف عنه
 
اليؤور ليفي-يديعوت:
نأمل ألا يتعاون أحد في وسائل الإعلام الإسرائيلية مع الدعاية الساخرة والمزيفة من حمـ ا س، كل ذلك حرب نفسية، من يروج عن هذا الشيء يخدم مصلحة حمـ ا س، وشيء آخر - يضيف ليفي: لا تغردوا المعلومات التي أعارض نشرها في التعليقات على هذه التغريدة (في تويتر)، كل من يفعل هذا سيتم حظره.
 
הישראלים שואלים את נתניהו: האם האסירים יישארו בעזה לעד ؟
حملات للضغط على نتنياهو لتحريك الملف وإسرائيليون يتساءلون: هل سيبقى جنودنا الأسرى في غزة إلى الأبد؟

 
عودة
أعلى