كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

‏تقرير استخباراتي ألماني يقول إن الصين ضغطت على رئيس منظمة الصحة العالمية بداية تفشي كورونا لتقول المنظمة إن الفيروس "لا ينتقل بين البشر" و بالتالي تأخير إعلانه جائحة عالمية، ما جعل العالم يخسر 6 أسابيع كان من الممكن أن يستغلها في الحد من انتشاره و إنقاذ الكثير من الأرواح

‏تقرير استخباراتي ألماني يقول إن الصين ضغطت على رئيس منظمة الصحة العالمية بداية تفشي كورونا لتقول المنظمة إن الفيروس "لا ينتقل بين البشر" و بالتالي تأخير إعلانه جائحة عالمية، ما جعل العالم يخسر 6 أسابيع كان من الممكن أن يستغلها في الحد من انتشاره و إنقاذ الكثير من الأرواحمشاهدة المرفق 264301
عمل إجرامي يجب أن تحاسب الصين والمنظمه عليه

الفديو الاخت المصرية بمدينه الجامعيه الي بمصر.

اتوقع هي حركة ذكيه من حكومه المصريه.

بعد ان تسبب بعض المصريين باحراج الحكومة عبر اجبارها انها تعيدهم... والحكومه مش عايزه ترجعهم.

قررت انها بتسوي حركه علشان الي نفسه يرجع يبطل يرجع ويقول مش راجع.

وان اي شخص عاوز يرجع حيتحبس 14 يوم في مكان سيء جدا... ها لسى عاوزين ترجعو؟

لامش عاوزين.

طبعا حركه ذكيه اقتصاديا ان تجعل مصر المصري هو الي رفض يرجع.. ويصمت ويقول جهنم الخارج ولاجنة مصر.

لكن واقعيا اثرها سيء على مصر خصوصا انها بتسبب شرخ للمواطنين بالخارج ويرون ان لا قيمه لهم.

تأكيدا لكلامي السابق انها حركة متعمدة من حكومة المصرية بتقديم محاجر سيئة لمنع عودة المصريين

عمرو اديب ماذا يقول

الحالة الوبائية في المغرب :

‏*حصيلة ال24 ساعة:+ 153(6063).

*عدد الاختبارات : 2965 إختبار، نسبة الإصابة بلغت 5.16%

*عدد المتعافين الجدد: + 93 (2554)

-نسبة المتعافين: 42.1%

*عدد الوفيات الجديدة: +2 (188)

-نسبة الوفيات: 3.1%

- عدد الحالات النشطة : 3323

تأكيدا لكلامي السابق انها حركة متعمدة من حكومة المصرية بتقديم محاجر سيئة لمنع عودة المصريين

عمرو اديب ماذا يقول

والله مصر لم تمنع احد من العوده والجلوس فى فنادق
عايز رفاهيه ادفع واقعد فى فنادق ومنتجعات
عايز ابو بلاش ده الموجود

السعودية والكويت والإمارات والبحرين اليوم سجلوا اعلى ارقام حالات في يوم واحد

عمان وقطر الاسبوع الماضي كانت اعلى أرقامهم

وارتفاع ارقام الوفيات في الامارات والكويت بشكل اسرع

فترة الذروة يجب على الجميع الحذر والأخذ بالاحترازات

والله مصر لم تمنع احد من العوده والجلوس فى فنادق
عايز رفاهيه ادفع واقعد فى فنادق ومنتجعات
عايز ابو بلاش ده الموجود

يوجد الاف المنتجعات والشاليهات والفنادق اللي اغلبها فارغ بسبب كرونا واغلبها يملكها لوائات الجيش ومسؤولين بالدوله

يفترض يكون لهم وقفه وطنيه والدوله تفرض عليهم ذلك ان لم يقفو معها، ان لم يكن هذا من باب تقدير المواطن المصري على الاقل يكون لحفظ سمعه الدوله المصريه

عودة
أعلى