الشعب اخطأ طبعا و يتحمل المسؤوليه.
الشعب بيده كافة المقدرات و يسن القوانين و يدير الدولة دون تدخل من احد.
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الشعب اخطأ طبعا و يتحمل المسؤوليه.
تجد أخبارها في الصفحات السابقه !!ما اخبار البرازيل وروسيا
ليس فقط الصين التي تكذب أضف عليها تركياالصين متمسكه بالكذب 4000 وفيات فقط والفيروس ينخرهم من ديسمبر ...
ممتاز و لله الحمد. و النظام الصحي حتى اللحظه مرتاح بدون ضغط يذكر.
أتمنى المزيد من الدمار الإقتصادي للعالم بدون إستثناء
حتى تتغيّر أمور كثيرة يتم المماطلة بتغييرها من الأعلى .
أتمنى المزيد من الدمار الإقتصادي للعالم بدون إستثناء
حتى تتغيّر أمور كثيرة يتم المماطلة بتغييرها من الأعلى .
فوضى خلَاقه ?بالعكس الدمار فيه لمسة جماليّة أحياناً
شف عندك التلوّث مثلاً ماكان فيه شيء يقدر يحجّمه قبل شهرين والآن كورونا جعل الأرض تتنفّس
والركود الإقتصادي أيضاً أتمنى أن يطحن الجميع إلى العظم حتى المملكة لتبدأ بعده الدور التصحيحيّة للتشوّهات البشريّة والقانونيّة والتنظيمية التي تزكم الأنوف .
تخيّل بس ينخفض الناتج 300 مليار دولار ونشاهد سِفْر الخروج الحديث ? لـملايين الأجانب ونزول ملايين المواطنين للميدان مجبرين للعمل في أرضهم وإفلاس أباطرة النهب شيء عظيم أتمنى أراه يوماً ما .
ونفس الحال أيضاً في منطقتنا المجاورة ياربااااه ?